موزاييك أف.أم:
2024-07-03@03:58:19 GMT

منوبة: الاحتفاظ بزوج بشبهة ذبح زوجته

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

أذن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لإحدى الفرق الأمنية بالاحتفاظ بزوج على ذمة الأبحاث المتعلقة بوفاة زوجة داخل منزلها بجهة الدندان، إثر تعرضها إلى الذبح بواسطة آلة حادة مساء الأمس السبت، وفق ما أكده مصدر قضائي بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لموزاييك.

وأضاف أنّ منطلق الأبحاث كان إثر اتصال الأجوار بالأمن لاعلامهم بالعثور على الزوجة ممددة على أرضية احدى غرف المنزل، حيث تم اعلام ممثل النيابة العمومية الذي حل على عين المكان مرفوقا بقاضي التحقيق المتعهد بالبحث، وأثبتت المعاينات الأولية تعرض الزوجة إلى الذبح بواسطة الة حادة عثر عليها ملقاة قرب جثة الهالكة، ليتقرر رفع الجثة وايداعها على ذمة الطبيب الشرعي.

 

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أنكر الزوج قتل زوجته مفيدا بأنه هو الذي اعلم الأجوار بالعثور على جثتها قبل أن يتم اعلام أعوان الأمن، ليتقرر الاحتفاظ به مدة 48 ساعة في انتظار اجراء مزيد من السماعات وانجاز جملة من التساخير الفنية للكشف عن ملابسات الجريمة.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

الغموض يلف التحقيق في خروقات محلات سوق الصالحين بمدينة سلا

زنقة 20 ا متابعة

تجددت المطالب في صفوف المستشارين بمجلس مدينة سلا، الذي يوجد على رأسه عمر السنتيسي، بالكشف عن لوائح المستفيدين من محلات تجارية بسوق الصالحين، في انتظار أن تفرج وزارة الداخلية، من خلال عمالة سلا، عن قوائم المستفيدين من هذا المشروع الذي كلف 34 مليار سنتيم.تورد يومية الأخبار.

وطالب مستشارون بإجلاء تفاصيل التحقيقات التي كانت باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بخصوص تلاعبات في توزيع المستفيدين من محلات سوق الصالحين، بعد اتهامات من التجار لمسؤولين في السلطة بالاستفادة من محلات تجارية مباشرة، أو بالوساطة والتوكيل الخفي، وفق ما أكده مستشار جماعي بالمجلس،حسب يومية الأخبار.

وتأتي مطالب الكشف عن لائحة المستفيدين من محلات سوق الصالحين، بعد أشهر من مباشرة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أبحاثا بقسم التعمير التابع لعمالة سلا في إطار التحقيقات الجارية مع عدد من المسؤولين في الملف، «في الوقت الذي تتكتم مصالح عمالة سلا عن لائحة المستفيدين من محلات السوق، ووجود خروقات في توزيعها ويتم التحقيق مع مجموعة من المسؤولين في هذا الملف الذي تحوم حوله شبهات كثيرة متعلقة بطريقة توزيع المحلات واستفادة غرباء بالعشرات منها»، حسب المصادر التي أشارت إلى أن «الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت أيضا إلى عدد من التجار في إطار الملف ذاته» وفق ذات اليومية.

مقالات مشابهة

  • الغموض يلف التحقيق في خروقات محلات سوق الصالحين بمدينة سلا
  • خلعته بعد 5 سنوات.. زوجة: بيوصف شعري بـ"سلك المواعين"
  • ضربة حادة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • استدعاء جديد لزوجة ساركوزي
  • نيجيريا.. مقتل 18 بتفجيرات منسقة بواسطة انتحاريات
  • الكويت.. تأييد إعدام قاتل زوجته الذي مزق جثتها لأجزاء صغيرة
  • الكويت.. تأييد إعدام قاتل زوجته الذي قطع جثتها لأجزاء صغيرة
  • المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر: "جعلت الشيطان تملك مني"
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • دون تدخل جراحي.. إعادة الحركة لثمانينية مصابة بجلطة دماغية حادة في الدمام