موزاييك أف.أم:
2024-10-01@14:07:51 GMT

منوبة: الاحتفاظ بزوج يشتبه في قتل زوجته ذبحا

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

أذن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لإحدى الفرق الأمنية بالاحتفاظ بزوج على ذمة الأبحاث المتعلقة بوفاة زوجة داخل منزلها بجهة الدندان اثر تعرضها الى الذبح بواسطة الة حادة مساء الأمس السبت، وفق ما أكده مصدر قضائي بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لموزاييك.

وأضاف أن منطلق الأبحاث كان اثر اتصال الأجوار بالأمن لاعلامهم بالعثور على الزوجة ممددة على أرضية احدى غرف المنزل ، حيث تم اعلام ممثل النيابة العمومية الذي حل على عين المكان مرفوقا بقاضي التحقيق المتعهد بالبحث، وأثبتت المعاينات الأولية تعرض الزوجة الى الذبح بواسطة الة حادة عثر عليها ملقاة قرب جثة الهالكة، ليتقرر رفع الجثة وايداعها على ذمة الطبيب الشرعي.

 

وحسب المعطيات المتوفرة فقد أنكر الزوج قتل زوجته مفيدا بأنه هو الذي اعلم الأجوار بالعثور على جثتها قبل أن يتم اعلام أعوان الأمن، ليتقرر الاحتفاظ به مدة 48 ساعة في انتظار اجراء مزيد من السماعات وانجاز جملة من التساخير الفنية للكشف عن ملابسات الجريمة.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

في حادثة مروعة شهدتها مدرسة شرقاوة بمنطقة جمعة رياح التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم ببرشید، اقتحم شخص مجهول الهوية مؤسسة تعليمية واعتدى بوحشية على أحد الأساتذة، بالصفع واستخدام آلة حادة، ما أسفر عن إصابات بالغة في الرأس أدت إلى دخول الأستاذ في حالة غيبوبة، مما استوجب نقله على الفور إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ببرشيد لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور إخطارها بالأمر تحركت السلطات الأمنية بشكل سريع حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف المعتدي الذي سيتم عرضه على العدالة لمواجهة التهم الموجهة إليه.

وأعلنت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين ببرشيد أنها ستنصب نفسها طرفاً في الدعوى القانونية ضد المعتدي دفاعا عن كرامة الأستاذ وهيبة المؤسسة التعليمية، كما عبرت عن إدانتها الشديدة لهذا الفعل "الشنيع" معتبرة أن الاعتداء على نساء وجال التعليم بهذه الطريقة يشكل تهديداً لسلامة المجتمع التعليمي بأكمله.

ونددت مجموعة من الجمعيات الحقوقية والمدنية بهذا الفعل الجبان، مطالبة بمحاكمة عادلة للمعتدي، واتخاذ قرار قضائي يكون عبرة لكل من يحاول انتهاك حرمة المؤسسات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • ما هو حكم الخلع في الإسلام؟.. «الإفتاء» توضح الشروط والحقوق للرجل والمرأة
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • وفاة لاعب كرة قدم أردني بنوبة قلبية حادة
  • ما هو نصيب الزوجة في الميراث إذا لم يكن لديها أولاد؟.. إجابة شافية
  • مصدر طبي: جثة حسن نصر الله لا يوجد بها أي جروح وسبب الوفاة صدمة حادة من قوة الانفجار
  • عاجل - رويترز.. جثة نصر الله لم تكن بها جروح مباشرة وسبب وفاته صدمة حادة من قوة الانفجار
  • ما الأساس القانوني لعدم أحقية الزوجة في الذهب بقائمة المنقولات؟
  • استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل
  • مع عدم الاحتفاظ بالمصرية.. وزير الداخلية يسمح لـ 21 مواطنًا بالتجنس بجنسيات أجنبية
  • صدقة عن روح الزوجة: هل تصل إليها؟ وما هي فوائدها؟