لحج(عدن الغد)خاص:

ترأس مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر صباح اليوم في مكتبة اجتماع بمدراء إدارة الرعاية الصحية الأولية التي شملت كل من مدير الرعاية الصحية الأولية والدكتور أسامة دبا ومدير برنامج الايديوز الدكتور شلال حاصل ومدير إدارة التحصين الموسع الاستاذ عمر الجعدي ومديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي الأستاذة ابتسام احمد المصلي بمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الحكيم ناجي الاستاذ محمود رمضان مدير إدارة التخطيط  تم مناقشة الوضع الوبائي والتقارير و المؤاشرات لجميع المديريات بالمحافظة 
وعملية وضع الحلول لجميع الرافضين للتحصين وفي عدد من مديريات ووضع آلية العمل في جميع المديريات التي من خلالها يتم حصر الرافضين للتحصين وتسير لهم فرق التثقيف الصحي معززة بفرق التحصين في المحافظة بشكل عام.

وكما شدد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان على ضرورة التجهيز الاستعداد والتحضير لحملة التحصين ضد مرض الحصبة ورفع بأسماء الرافضين للتحصين وامكانهم من أجل يتم الوصول اليها واستهداف بشكل مباشر ومستمر من قبل فرق التحصين والتثقيف الصحي بالمحافظة.


*من يوسف الفقيه

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام مکتب الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم في مقر المحافظة، مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” 1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءً محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال وأنشطة الجمعية والمشاركات التي قدمتها الجمعية داخل المملكة وخارجها والجوائز التي حصدها الشباب والشابات من أبناء المحافظة في المجالات كافة.

 

 

وأكد سموه اهتمام الجمعية في تطوير أعمالها ومناشطها وبرامجها الثقافية والفنية، منوهًا بدورها في تقديم كل ما يهم المجتمع.

 

 

وفي ختام اللقاء قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المستمر، متطلعًا إلى حصد جوائز عالمية قريبًا من خلال عدد من المشاركات الحالية .

مقالات مشابهة

  • للوقوف على الوضع الصحي بولايات الجنوب.. سايحي يحل ببرج باجي مختار
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • حسين خضير يفوز برئاسة لجنة الصحة والسكان بالشيوخ
  • نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة
  • صحة قنا تعقد اجتماعاً لمديري المستشفيات العامة والمركزية لمناقشة خطة التشغيل
  • وكيل الحرس الوطني يترأس اجتماعا لبحث “خطة الأمطار” لإسناد أجهزة الدولة المعنية
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة