عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الاجتماع الدوري مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، لتبادل الرؤى والنقاش حول أبرز المشروعات التنموية على أرض المحافظة، وبحث آليات تنفيذ خطط تطوير المحافظة، وعرض طلبات ومشكلات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بشأن تحسين مستوى الخدمات. 

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، والنائب مصطفى محمود، والنائب العمدة مبارك أحمد عامر، والنائب محمد طايع، والنائب سيد فؤاد أبو زيد أعضاء مجلس النواب، والنائب محمد كمال موسى، والنائب أحمد عبد الماجد الأحمر، والنائب عبد الفتاح دنقل، أعضاء مجلس الشيوخ، وجميع القيادات التنفيذية.

وأعرب محافظ قنا عن ترحيبه بجميع النواب، مشيرا إلي أن جميع الآراء مطروحة وقابلة للنقاش بهدف الوصول إلي ما فيه الصالح العام للمحافظة، مو ٔكدا أن المحافظة ينتظرها مستقبل واعد بتضافر جهود جميع أبناؤها، والتنسيق المتبادل بين جناحي العمل التنفيذي والشعبي.

كما تم خلال اللقاء مناقشة طلبات ومقترحات النواب بشأن تنفيذ بعض المشروعات الخدمية، وتحسين مستوى الأداء في خدمات بعض المرافق، وخطوات تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والقرى المستهدفة فضلا عن أعمال تسليم مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة، وقام المسئولون المعنيون بالرد على طلبات النواب والاستجابة العاجلة لبعض الطلبات ودراسة البعض الآخر لإيجاد الحلول العاجلة لها.

ومن جانبه أكد محافظ قنا حرصه على لقاء النواب في إطار التواصل والتعاون المشترك والمستمر معهم بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

ومن جانبهم أشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالجهود التي تبذل من قبل الجهاز التنفيذي برئاسة محافظ قنا، وحرصه الدائم للقاء النواب والتفاعل مع طلباتهم ومقترحاتهم، مؤكدين أن هذه اللقاءات بمثابة فتح قنوات للتواصل والتناغم الكامل بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وطموحاتهم خلال الفترة القادمة، لافتون إلى أن أهم القضايا التي تتصدر اهتماماتهم هي الملفات التي تمس حياة المواطن وتحسين أحواله المعيشية وتخفيف المعاناة عن كاهل الفئات الأكثر احتياجا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الفئات الاكثر احتياجا أعضاء مجلسی النواب والشیوخ محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بشأن حل أزمة مصرف ليبيا المركزي

ترحب مصر بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين، برعاية القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، بشأن حل أزمة مصرف ليبيا المركزي.

وتعرب مصر عن أملها في أن تعطي هذه الخطوة الإيجابية الدفعة اللازمة لجهود تحقيق الاستقرار في كافة أنحاء الأراضي الليبية.

وتؤكد مصر عزمها مواصلة العمل على تقديم الدعم لهذه الجهود بالتنسيق مع مختلف الشركاء الإقليميين والدوليين من أجل الحفاظ على مقدرات االشعب الليبي الشقيق وتحقيق اماله.

مقالات مشابهة

  • مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين لحل أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بشأن حل أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • مجلس النواب يفتتح دور الانعقاد الخامس غدا.. والشيوخ الأربعاء
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • أول تعليق من وزارة الشئون النيابية على عودة مجلسي النواب والشيوخ للانعقاد
  • مجلسي النواب والشيوخ يعلنان الأجندة التشريعية ومواعيد انتخابات اللجان النوعية.. الأربعاء
  • قراران جمهوريان بدعوة مجلسي النواب والشيوخ للانعقاد