الأسبوع:
2024-08-02@08:54:57 GMT

العثور على جثة شخص متعفنة داخل منزل بقنا

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

العثور على جثة شخص متعفنة داخل منزل بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، على جثة شخص متعفنة داخل منزله، في نجع السواقي، قرية العليقات، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة شخص متعفنة داخل منزله في قرية العليقات مركز قوص.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص العثور على جثة "صبري. م. ح، يبلغ من العمر 48 عاما، متعفنة داخل منزله في قرية العليقات.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا العثور علي جثة شخص متعفنة داخل على جثة

إقرأ أيضاً:

انتحار رجل خمسيني "شنقا" داخل منزله في البحيرة

أقدم رجل في العقد السادس من العمر علي الانتحار بشنق نفسه داخل منزله بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

البداية تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور، يفيد تلقي بلاغ من الأهالي بوجود حالة شنق داخل منزل بحي أبو عبد الله، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

 

بالفحص تبين وجود جثة لشخص في العقد السادس من العمر، مشنوقا داخل منزله في ظروف غامضة بمدينة دمنهور، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وكلفت 
إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وتحذر الدولة المصرية من الانتحار، مطالبة من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، وكذا الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

 

كما تعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

مقالات مشابهة

  • حملة اعتقالات صهيونية تطال 21 فلسطينيًا بينهم طفل وفتاة من الضفة الغربية
  • انتحار رجل خمسيني "شنقا" داخل منزله في البحيرة
  • النيابة تطالب بسرعة التحريات حول واقعة العثور على جثة داخل سجادة بالمقطم
  • رائحة كريهه..العثور على جثة امراه متعفنة في شقته بحي السادات بأسيوط
  • مراكش.. العثور على مواطن فرنسي مشنوقاً داخل منزله بتسلطانت
  • علاقة محرمة.. فك طلاسم العثور على جثة داخل جوال بـ المقطم
  • كشف ملابسات العثور على جثة طفلة بالعاشر من رمضان
  • العثور على جثة مسن مفصولة الرأس فى ظروف غامضه بالفيوم
  • مصرع طفل خنقا بحبل أرجوحة داخل منزله بجهينة
  • الاحتلال يقتل فلسطينياً من ذوي الإعاقة داخل منزله