استقبل معالي وزير المالية السيد فهد الجارالله اليوم في مكتبه الكابتن طيار/ عبد المحسن الفقعان، الرئيس الجديد لمجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية الذي كُلف بتاريخ 6 سبتمبر 2023.

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بالرئيس الجديد وهنئهه على تكليفه بهذا المنصب، وأكد على أهمية البناء على النجاحات السابقة والاستمرار في تطوير وتحديث الناقل الوطني والارتقاء بخدمة المسافرين.

كما أكد معاليه خلال الاجتماع على دعمه للشركة وتذليل كافة العقبات التي تمثل عائق لتطوير وتنمية الناقل الوطني الكويتية)، مع ضرورة الالتزام بالقيم المؤسسية والمهنية المتمثلة بالشفافية والحوكمة الرشيدة بما يعزز العمل الجماعي والاستمرار في التطوير.

المصدر وزارة المالية الوسومالخطوط الكويتية وزارة المالية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الخطوط الكويتية وزارة المالية

إقرأ أيضاً:

نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت إدارة النشاط الرياضى فى نادى محافظة الفيوم الرياضى  بتكريم 9 من براعم التنس الأرضى.
وقام أيمن فزاع المدير التنفيذى للنادى بتكريم الفائزين فى المنافسات التدريبية، التى نظمها وأشرف عليها الكابتن سيد مبروك المدير الفنى للعبة التنس الأرضى، للبراعم تحت 8 سنوات داخل النادى، في سباق الـred .
فاز بالمراكز الاربعة الأولى كل من  هنا أحمد إلهامي، وعمر أحمد عبد العاطي، وسليم اسلام سيد المليجي، وإيمي محمد حمد، كما شارك فى البطولة عدد من البراعم وقد تم تكريمهم وهم: لين ابراهيم احمد وفريده إبراهيم المليجي وجنى محمد ابراهيم وجودى احمد ممدوح وكارما مصطفى رشاد.
يأتى التكريم فى إطار اهتمام مجلس إدارة النادى برئاسة النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الإدارة بالبراعم و جذبهم لممارسة الرياضة، و تشجيعا وايمانا بالدور الرياضي الذي يلعبه النادي في النهوض باللاعبين، وحضر حفل التكريم، الكابتن عنتر جاد، و الكابتن سيد مبروك المدير الفنى للعبة، وكابتن أحمد سيد، وعدد من اولياء الأمور.
ومن جهه أخرى أقام النادى  إحتفالية بالذكرى الحادية العشر لثورة 30 يونيو، وقدم المركز الإعلامى لنادى المحافظة، بالتعاون مع إدارة النشاط الثقافى والفنى والإجتماعي، الورود والحلوى لاعضاء الجمعية العمومية، ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة، و سيطرت حالة من السرور والبهجة على الجميع، بهذه المناسبة السعيدة.
قال، أيمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، إن الاحتفال بثورة 30 يونيو تضمن توزيع الهدايا على الاعضاء والاطفال ورواد النادى، وتم التأكيد خلال الاحتفالية، ان ثورة يونيو تمثل بداية الجمهورية الجديدة، حيث خرج خلالها جموع المصريون بالملايين، حرصا منهم على امن مصر واستقرارها واستمرارا لنهضتها لتحقق مستقبل أفضل لشعب مصر فى ظل قيادة وطنية مخلصه قادت ثورة البناء والتعمير وأعادت لمصر دورها القوى والفعال على المستوى الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • تشكيل أول مجلس إدارة لصندوق البنية التحتية الوطني
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى
  • اتحاد السياحة يصدر بياناً بخصوص طائرات الناقل الوطني بمطار صنعاء
  • الاتحاد اليمني للسياحة يصدر بياناً بخصوص طائرات الناقل الوطني بمطار صنعاء
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا