حرصت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، على مشاركة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت ياسمين الخطيب في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستانا فضفاضا ومكشوفا باللون الاسود.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت على خصلات شعرها الأشقر الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج غير المبالغ فيها.

والجدير بالذكر أن ياسمين الخطيب خاضت أول تجربة سينمائية لها، من خلال مشاركتها في فيلم " 2 طلعت حرب" الذي عرض ضمن مهرجان الأقصر، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد مجدي، محمود قابيل، ياسمين الخطيب،  سمير صبري، أحمد وفيق، شيري عادل، دلال عبدالعزيز، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

معلومات عن ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية، وهي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب، وكانت في أولى مسيرتها المهنية تعمل ككاتبة مقال في بعض الصحف مثل "صحيفة الدستور، والأحرار، والأخبار، وصحيفة الوطن" ثم وصلت أن تكون رئيسة القسم الاجتماعي في جريدة "صوت الأمة"، ومن مؤلفاتها "التاريخ الدموي"، "ست الحسن"، "كنت في رابعة".

ياسمين الخطيب ومجال الإعلام

كانت "ياسمين الخطيب" مقدمة لفقرة ثقافية على قناة "روتانا مصرية" وشاركت في تقديم برنامج "من الآخر مع الإعلامي "تامر أمين" ثم بعدها عملت في مجموعة قنوات النهار.

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٩١٠_١٦٣٠٣٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي

خضعت النجمة  أنغام لجلسة تصوير جديدة خلال حضورها حفل كوكا كولا ارينا دبي بعدما احيت حفلها الغنائي على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية ثم المركز العالمي للمعارض بالبحرين.

 

وبدت أنغام بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم الفستان من قماش الساتان باللون الأزرق الصارخ.

وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بحبات الألماس مع حجر الياقوت.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

  تحدثت أنغام عن نجاح ألبومها الأخير "تيجي نسيب"، ومنافسته مع أغاني المطرب الغامض تووليت، مؤكدة على أن جميع أغاني الألبوم نجحت.

أنغام 

أنغام من مواليد 19 يناير 1972، مغنية مصرية. والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

 

حياتها

ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

 

الحياة الشخصية

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وأنجبت ابنها «عمر». وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي» سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن. وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

النجمة أنغامالنجمة أنغامالنجمة أنغامالنجمة أنغامالنجمة أنغام

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي
  • أحمد مجدي: فوز الأهلي على الوصل عبارة عن مسكن لتهدئة الأمور.. فيديو
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)