أصدرت محكمة جنايات سوهاج، حكمها بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه، على طالب في بداية العشرينات من العُمر؛في قضية إتجار في مادة الهيروين المُخدرة، وأصدرت حكمها بمعاقبته بالحبس 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه؛ إثر إدانته بقضية إحراز سلاح أبيض دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة 

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مارس من العام الجاري 2023م، بدائرة مركز شرطة أخميم، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور المركز يفيد بورود معلومات لضباط المباحث مفادها اتجار المدعو (خالد.

ع. م- 20 سنة- طالب- ويقيم دائرة المركز)، في مادة الهيروين المُخدرة، متخذا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تجديد حبس 9 مدمني شابو وحشيش في سوهاج لصقل مواهب الطلاب.. جامعة سوهاج تبحث أوجه التعاون مع إقليم وسط الصعيد الثقافي

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات الواردة، وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط الطالب وبحوزته 12 لفافة من الهيروين وسلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بالإتجار في المواد المخدرة وخاصة مادة الهيروين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج هيروين المؤبد طالب

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

على مدار 5 أيام كاملة تمكن الفنان أحمد حاتم من أن يحافظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية ويحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات بفيلمه الجديد عاشق الذي تم طرحه مؤخرا.

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن» إن فيلم عاشق احتل أمس المركز الأول محققا إيرادات بلغت مليون و300 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم عاشق شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمر زهران وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن أحمد حاتم عُرض له مؤخرًا مسلسل عمر أفندي، والذي شارك فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم أية سماحة ومصطفى أبو سريع ومارتينا عادل وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • المؤبد حضوريا لبائع ملابس وربة منزل يروجان الهيروين المخدر فى كفر الشيخ
  • بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بالمنشأة
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة طالب بطلق ناري في جرجا
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لبائع خضار لإتجاره بالهيروين وحيازة سلاح أبيض بالخانكة
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين في قضية خلية الجبهة
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح