قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إن الاتصالات بين روسيا والهند تتم على أعلى المستويات وستستمر وسيتم الإعلان عن الخطط التفصيلية في وقت لاحق.

وأوضح لافروف في مؤتمر صحفي عقب قمة مجموعة العشرين: "ستستمر الاتصالات رفيعة المستوى بين روسيا والهند بالطبع، أؤكد لكم أنه عندما يتفق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودي على الاجتماع التالي، فسيتم الإعلان عنه".

وأضاف لافروف أن مؤتمر مجموعة العشرين سيعطي دفعة كبيرة لإصلاح كل من صندوق النقد الدولي ومنظمة التجارة العالمية. 

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إنه لا مجال حالياً لإجراء مفاوضات جديدة مع الولايات المتحدة بشأن تمديد معاهدة "نيو ستارت" للحد من الأسلحة النووية.

وقال “لافروف”  خلال تصريحات أدلي بها في نيودلهي، على هامش قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها الهند.

كان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي قدّم هدية لوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الذي ينوب عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة العشرين المنعقدة في الهند.

سي إن إن تكشف سبب زيارة بايدن إلى فيتنام بعد قمة العشرين يشبه القراصنة.. شولتس يعلق على إصابة عينه في قمة العشرين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف روسيا الهند قمة مجموعة العشرين موسكو نيودلهي الرئيس الروسى فلاديمير بوتين رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي منظمة التجارة العالمية الخارجیة الروسی

إقرأ أيضاً:

أسعار الفضة العالمية تقترب من أعلى مستوى لها في أسبوعين

استقرت أسعار الفضة العالمية حول 30.5 دولار للأوقية، اليوم الخميس، بعد أن ارتفعت أسعارها أكثر من 3% في الجلسة السابقة، لتقترب من أعلى مستوى في أسبوعين مع تعزيز البيانات الاقتصادية الأمريكية الأضعف من المتوقع لتوقعات خفض أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وقال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، هذا الأسبوع، إن البيانات الأخيرة تشير إلى التحول لاتجاه انكماشي، على الرغم من أنهم بحاجة إلى مزيد من الثقة في توقعات التضخم قبل تخفيف السياسة، مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

ويتطلع المستثمرون الآن إلى تقرير الوظائف الشهري الأمريكي الرئيسي يوم الجمعة لمزيد من التوجيه، كما ارتفعت المعنويات تجاه الفضة بسبب توقعات الطلب الأقوى على المعدن في توسع الطاقة المتجددة، والفضة هي مكون رئيسي للألواح الشمسية وأدوات الطاقة المتجددة الأخرى بسبب موصليتها التي لا مثيل لها وتطبيقها في الخلايا الكهروضوئية.

سعر الفضة عالميا

وفي الوقت نفسه، تظل التوقعات الاقتصادية في الصين، أكبر مستهلك، غير مؤكدة للغاية وسط بيانات اقتصادية متباينة، بينما تتطلع الأسواق إلى الجلسة الكاملة الثالثة في وقت لاحق من هذا الشهر بحثًا عن علامات على تدابير تحفيز جديدة. 

تاريخيًا، وصلت الفضة إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 49.51 في أبريل 2011. 

توقعات سعر الفضة

ارتفعت أسعار الفضة بمقدار 6.60 دولار أمريكي للأوقية أو 27.78% منذ بداية عام 2024، وفقًا للتداول على عقود الفروقات (CFD) التي تتبع السوق المرجعية لهذه السلعة.

ومن المتوقع أن تتداول الفضة عند 29.88 دولار أمريكي للأوقية بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics على أن تتداول عند 32.05 دولار في غضون 12 شهرًا. 

مقالات مشابهة

  • روسيا تدعو لحل الأزمة العسكرية والسياسية في السودان
  • رئيس وزراء باكستان يحرج بوتين ويتجاهل مصافحته .. فيديو
  • النفط يتراجع عن أعلى مستوى له منذ أشهر
  • النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب
  • أسعار الفضة العالمية تقترب من أعلى مستوى لها في أسبوعين
  • لافروف: مفاوضات الرئيسين بوتين وشي جين جرت بشكل جيد وتفاهم تام
  • لافروف: مفاوضات بوتين مع شي جين بينغ كانت جيدة
  • وزير الخارجية الأوكراني يلتقي نظيره الإسرائيلي لمناقشة ما أسماه «الخطر الروسي والإيراني والكوري»
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • معلومات عن أعمدة الخلق بعد نشر ناسا فيديو ثلاثي الأبعاد لها.. أبهرت العالم