حقق الفنان أحمد داوود نجاحات كثيرة فنية الفترة السابقة، حيث استطاع أن يضع قدمه بين نجوم الصفوف الأولى، ويحمل ويتحمل مسؤلية عملا سواء سينمائياً أو درامياً على كتفه، وهو ما جعل المنتجين ينظرون له نظرة محتلفة، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً بفيلمه يوم 13" والذى حقق ما يقرب من 32 مليون جنيه في السينمات.

أحمد داوود أبطال فيلم يوم 13

شاركت في بطولة الفيلم نخبة من مشاهير الفن منهم: "دينا الشربينى، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله".

أحمد داوود مسلسل سوتس

وتألقأحمد داوود في مسلسل "سوتس" بالعربى" مع الفنان آسر ياسين، وحققا نجاحاً كبيراً في العمل، وشارك في بطولته كلا من ريم مصطفى، محمد شاهين، صبا مبارك وأخرون.

مسلسل زينهم

ويكلل أحمد داوود نجاحاته المتعدده بفيلمين ومسلسل في آن واحد، حيث يعمل حالياً على تحضيرات مسلسله الجديد "زينهم" وهو أول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة العمل كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيي إسماعيل، وإنتاج اروما.

أحمد داوود أولا رزق 3

وتعاقد مؤخراُأحمد داوود على المشاركة في بطولة فيلم "أولاد لارزق 3" مع النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، ومن المقرر أن ينطلق التصوير مطلع الشهر المقبل.

فيلم قاعة الاوركيد

كما تعاقدأحمد داوود مؤخراً على بطولة فيلم "قاعة الاوركيد" مع النجمة منة شلبى، والمقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة تأليف وإخراج هبة يسرى .

أحمد داوود يكشف الجانب الخفي من حياته| أول أجر مفاجأة فيلم Poor Things يفوز بالأسد الذهبي في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داوود الفنان احمد داوود مسلسل سوتس أحمد داوود

إقرأ أيضاً:

الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور

تواصل الفنانة إيناس عز الدين، حصد نجاح أعمالها الفنية، والتي أثبتت جدارتها من خلال أدوارها المتنوعة والمميزة؛ فبعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "أفراح إبليس 2"، والذي عرض قبل 5 أعوام، لاتزال تحصد إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء حتى الآن بشخصية "نوارة" التي جسدتها في المسلسل.

 

نشرت إيناس عز الدين، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع من المسلسل الذي قامت ببطولته أمام النجم جمال سليمان عام 2019، وعلقت عليه قائلة "فيسبوك" : "الحمدلله أن لسه الواحد بيتعرض عليه مسلسلات وشكرا على رد فعل مسلسل أفراح إبليس2"، وحظيت بكم هائل من الإشادات والتقدير على أدائها المتميز في مسلسل "أفراح إبليس 2"، ووصفها الجمهور والمخرجون بأنها "شاطرة" و"قمر"، مؤكدين على جمال أدائها وقدرتها على تجسيد الشخصيات ببراعة.

شاهد من هنا

وجاءت أغلب التعليقات : "النجمة والفنانة الشاطرة.. بالتوفيق والنجاح"، وقال آخر : "منورة الدنيا كلها ربنا يحفظك ويسعدك"، وكتب آخر: "فنانة شاطرة وأنت بتضيفي لأي عمل تكوني فيه"، أما المخرج أحمد خالد أمين فعلق قائلا: "ممثلة شاطرة وقمر وتستاهلي كل خير" وردت عليه إيناس قائلة: "شهادة اعتز  بيها جدا وإضافة كبيرة لكل أعمالي الناجحة".

يذكر أن "أفراح إبليس" الجزء الثاني بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبورية، محمود الجندي، منى عبدالمغني، محمود فارس، ياسر فرج، ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

أجدد أعمال إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

 

بينما كانت آخر أعمالها إيناس عزالدين مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.
 

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025