غابت الفنانة المصرية جميلة عزيز عن الوسط الفني منذ أربع سنوات، وتطرقت للحديث عن أسباب ابتعادها وارتدائها الحجاب في أحدث لقاء إعلامي لها.

اقرأ ايضاًبعد 10 سنوات من الاعتزال.. ألين خلف تطرح أغنيتها "ما تقلي"

وكشفت جميلة في لقاء لها ببرنامج "القاهرة 24" أن ابتعادها عن التمثيل يعود لتعرضها لوعكة صحية شديدة، إذ كان آخر أعمالها مسلسل "الشارع اللي ورانا" و"أفراح إبليس".

جميلة عزيز وارتداؤها الحجاب

وخلال فترة مرضها، أوضحت أنها عاهدت الله على ارتداء الحجاب وقراءة القرآن والأحاديث النبوية، بحيث جلست مع الشيوخ لتعليمها الدين بشكل صحيح؛ ما أدى إلى تغيُّر نظرتها إلى الحياة.

أما بشأن ارتدائها للحجاب، قالت: "خطوة الحجاب كانت بيني وبين ربنا لأني وعدت ربنا أني لازم اتحجب والحمد لله حياتي اختلفت تماما بعد الحجاب، وحاسة برضا نفسي وقناعة، وبقيت اتكسف لو جزء مني بان، وبقى عندي حالة من الكسوف والحياء".

ابتعاد صديقتها عنها

ولفتت جميلة عزيز إلى أن أعز صديقاتها من الوسط الفني لم تسأل عليها في فترة مرضها، وقالت: "ليا صديقة في الوسط الفني، بلغتها أني تعبانة ووالدتها قالت لي هنزورك ومش هنسيبك ولا جت ولا زارتني ولا سألت حتى بالتليفون، على الرغم من أني وأنا بصحتي كنا صحاب وبنروح ونسأل على بعض وكنت في كل المواقف جمبها وفي أول موقف ليا بعدت.. وأنا ما عتبتهاش لأن هي مش طفلة علشان أعاتبها".

 

جميلة عزيز وفترة مرضها

وكشفت جميلة أنها كانت خائفة من الموت في فترة مرضها، إذ كانت تبكي دون أن تسيطر على نفسها، وأضافت: "كنت بكلم ربنا وبقول له أنت بتحبني علشان كده قربتني منك وعاوزني أقرب، وخطر على بالي مليون سؤال وقعدت مع شيوخ وناس عارفة في الدين قالوا لي ربنا بيحبك لو مش بيحبك كان سابك في الحياة، والمرض اللي حصل لي زي ما يكون تكفير عن الذنوب أو أن ربنا عاوز يسمع صوتك وأنت بتدعي ".

 

جميلة عزيز تكشف حقيقة اعتزالها

وتطرقت عزيز لشائعات اعتزالها الفن، إذ لفت إلى أنها لم تعتزل الوسط الفني لكنها تنتظر دور يناسبها.

اقرأ ايضاًجويل ماردينيان تصدم متابعيها باعتزالها "إنستغرام"..وتعلق "الحياة جنونية"

وقالت: "الفن رسالة جميلة ومحترمة من قديم الأزل، لأننا بنوصل أي فكرة للمشاهد عن طريق الفن زي أننا نعطي مبادئء للأسرة، لذلك الفن رسالة سامية وأنا ما زلت في المجال الفني ويشرفني، ومنتظرة دور  يليق بيا ويكون محترم وبحجابي ويكون هادف وأوصل من خلاله رسالة للبيت المصري والأسرة المصرية".

وأضافت: "اتعرض عليا أعمال وأدوار من غير حجاب لكني مش زعلانة لأن عندي حب لربنا اقوى من أي شيء والوعد اللي وعدته لربنا أقوى من أي شيء في الدنيا، وأنا بحب الفن وبحب أقدم رسالة فنية سامية للبيت المصري والعيلة المصرية في صورة محترمة".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الوسط الفنی

إقرأ أيضاً:

حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن

خاص

حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الرد على المشاهير الذين دعموها بعد صدور حكم قضائي ضدها بالسجن لمدة عامين وغرامية مالية بقيمة 2000 دينار بتهمة التحريض على الفسق والفجور .

ونشرت الإعلامية الشهيرة مجموعة من الرسائل الخاصة التي تنوعت ما بين نصوص مكتوبة ورسائل صوتي ، وردت عليها بكلمات دافئة .

ومن بين رسائل الدعم التي نشرتها ، كانت رسالة الإعلامية فجر السعيد لها ، والتي قالت خلالها : “الله يحفظك والله كنت أدعيلك يومياً، وكنت متابعة مع الدكتور فيصل ، صادقة وما اعتبرك إلا بنتي ، الحدث اللي صار حطيه ورا ظهرك واطلعي للناس بأبهى صورة وكملي ، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

وعلقت حليمة على هذه الرسالة، قائلة: “شكراً من الأعماق للأستاذة الكبيرة والإعلامية والكاتبة الراقية فجر السعيد” .

كما نشرت رسالة دعم من صمود الكندري وكتبت عليها: “الفنانة العزيزة صمود الكندري أرسلت لك على سناب شات بس أكيد ما راح تلحقينها”.

وكتبت الكندري في رسالة دعمها : “الحمدالله على سلامتك ألف حمدالله ، إنسانة طيبة، نظيفة وقوية وبتعدين هالموضوع وبترجعين أقوى”.

وشكرت الإعلامية الشهيرة الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود ، وكتبت: “حبيبتي ألف شكر الراقية دكتورة خلود”.

وأعادت نشر ما كتبته دكتورة خلود لدعمها في محنتها وهي الرسالة الدافئة التي قالت خلالها: “الله ينصرك حبيبتي، أنت إنسانة طيبة، وتستاهلين كل الخير”.

ويُذكر أن محكمة الاستئناف الكويتية قضت بالامتناع عن النطق بعقابها وإلغاء الحكم بحبسها سنتين .

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تكشف عن صور جديدة من شهر العسل في باريس (صور)
  • لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • وزير التربية والتعليم الجديد يتعهد بتقديم خدمات متميزة للمواطنين
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • صور| وزير التربية والتعليم الجديد يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني