مسقط ـ «الوطن» :
أعلن البنك الوطني العماني مؤخرا التعاون مع الطيران العماني لتقديم عروض مميزة خلال موسم السفر لقاعدة عملائه المتنامية، حيث يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية للأفراد من البنك الوطني العماني الاستمتاع بمكافآت مميزة تشمل تذاكر سفر مجانية إلى العاصمة الفرنسية باريس، واسترداد نقدي، مما سيمنحهم رحلة مميزة وتجربة مصرفية تلبي تطلعاتهم.

ويمنح العرض العملاء الأعلى إنفاقا في المعاملات المحلية والدولية فرصة للفوز بعشر تذاكر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية على متن الطيران العماني إلى مدينة الأضواء باريس. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم العرض ثلاث تذاكر ذهاب وعودة على درجة الأعمال على متن الطيران العماني إلى باريس لأصحاب المشتريات الكبيرة. وقالت مها بنت سعود الرئيسية، مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: سُررنا بالتعاون مع الطيران العماني وإطلاق هذا العرض المميز الذي نسعى من خلاله إلى مكافأة العملاء مستخدمي بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية. ونسعى في البنك باستمرار لتجاوز تطلعات عملائنا من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا والمكافآت تقدم قيمة مضافة لهم لمجرد استخدامهم البطاقات الائتمانية من البنك.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: البنک الوطنی العمانی الطیران العمانی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وشهدت اللائحة، التي كشف عنها مدرب المنتخب الأولمبي خلال ندوة صحفية اليوم الخميس بسلا، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فئة أكثر من 23 سنة ، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، أشرف حكيمي وسفيان الرحيمي.

كما عرفت القائمة العديد من الغيابات البارزة للاعبين أولمبيين أبرزهم شادي رياض مدافع كريستال بالاس وإسماعيل صيباري نجم بي سي في إيندوفن بسبب امتناع فريقيهما عن الترخيص لهما بالمشاركة.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تم توجيه الدعوة إليهم: - حراسة المرمى: منير الكجوي (نهضة بركان)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

- خط الدفاع: أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أشرف حكيمي (سان جرمان الفرنسي)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، عادل تحيف (نهضة بركان)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

- وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي)، أمير ريتشاردسون (ستاد ريمس الفرنسي)، مهدي المبارك (العين الإماراتي).

- خط الهجوم: المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي)، سفيان الرحيمي (العين الإماراتي).

مقالات مشابهة

  • الدينار والدرهم والريال العماني بكام؟.. أسعار العملات اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • أبطال حلم باريس.. حاملو آمال المصريين في عزف النشيد الوطني بالأولمبياد
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • بالفيديو.. الكنيدري: المهرجان ليال موضوعاتية لتقديم عروض حول الفن الصيني-المغربي
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • رسميًا .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • نفاذ تذاكر حفل مي فاروق وتحضيرات لسهرة مميزة
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • اقتصاديون بـ«الكويت الوطني»: البنك المركزي يخفض سعر الفائدة 4%