لبنان ٢٤:
2024-09-18@15:31:59 GMT

في الغازية.. الرصاص الطائش أصاب مارّاً على الطريق

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

في الغازية.. الرصاص الطائش أصاب مارّاً على الطريق

أصيب المواطن عبد بلوط برصاص طائش أثناء مروره على طريق بلدة الغازية، نتيجة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الغازية عين الحلوة

إقرأ أيضاً:

الرصاص يتفقد سير العمل في مشروع بناء خزان مياه الشرب بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، سير العمل في مشروع بناء الخزان المائي في جبل الأحمدي الاستراتيجي بالمدينة ضمن مشروع توسعة مياه الشرب بمدينة البيضاء بتكلفة ثلاثة مليون دولار المرحلة الأولى.

وخلال الزيارة استمع الرصاص، من مهندس المشروع محمد علي الحبسي والمشرفين على المشروع، حول تنفيذ مشروع بناء خزان مياه خرساني أرضي في منطقة جبل الاحمدي في مدينة البيضاء سعة ألف متر مكعب وحيث تم استكمال أعمال صب اساسات وجدران الخزان وجاري اعمال التسليح والنجارة للسقف، حيث تبلغ طول الشبكة 143ألف متر والذي يأتي ضمن المكونات العامة في مشروع توسعة مياه الشرب بمدينة البيضاء ومنها تنفيذ شبكة مياه مختلفة الأقطار بولي ايثلين مع حديد مجلفن وخطوط ضخ وخطوط شبكة اساله وبالإضافة إلى الأعمال الملحقة من دعامات حفريات وغرف تفتيش ومحابس وتوصيلات منزليه لأكثر من أربعة ألف وسبعمائة منزل كمرحلة أولى وبلغت نسبة الإنجاز 75 بالمائة.

وخلال الزيارة أشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء، الى أهمية مشروع مياه البيضاء الذي سيسهم في تقديم خدمة مياه الشرب وتلبية احتياجات المواطنين في مدينة البيضاء وأهميته وكيفية الحفاظ عليه مشدداً على ضرورة تنفيذ المشروع وفق المواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها..

وأكد، أهمية رفع الوعي المجتمعي للحفاظ على المياه وترشيد الاستخدام وأزمة المياه الحادة التي تشهدها مدينة البيضاء.. وتطرق إلى جهود قيادة المحافظة في تأمين مصادر المياه للمشروع من الآبار المتوفرة في الحوض المائي بمدينة البيضاء ومديرية البيضاء.

وثمن مدير عام مدينة البيضاء، الدور التنموي للصندوق الاجتماعي للتنمية في مختلف المجالات بمدينة البيضاء، مؤكدا استعداد السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء، تذليل الصعوبات أمام منفذ مشروع توسعة مياه الشرب بمدينة البيضاء أو أي مشروع بما يسهم في خدمة المواطنين.. مشيدا بأهمية تنفيذ هذه المشاريع التي تعد شريان الحياه لاسيما في ظل ما يتعرض له المواطن من عدوان وحصار مستمر واستهدف كل مقومات الحياه.. لافتا إلى أن مدينة البيضاء تشهد توسعا في مشاريع المياه والصرف الصحي لتلبية احتياجات المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • الرصاص يتفقد سير العمل في مشروع بناء خزان مياه الشرب بالبيضاء
  • عقود جديدة وطاقة كبيرة. تفاصيل إنتاجية الحقول الغازية في العراق
  • بريطاني تناول 3 لترات من المياه الغازية بشكل يومي.. ماذا قال الأطباء؟
  • ما هو جهاز بيجر الذي أصاب المئات وتسبب بحالة هلع في لبنان وسوريا؟
  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • دراسة: شرب المشروبات الغازية تؤدي إلى الولادة المبكرة
  • تأثير المشروبات الغازية على جسم الأطفال
  • "التحقيقات الاتحادي" يحقق في حادث ترامب على أنه "محاولة اغتيال"
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلى عند باب العمود بالقدس المحتلة
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في القدس