دعت الهيئة العامة للنقل، ملاك الحافلات المستوفين لشروط تقديم الخدمة إلى المبادرة بسرعة تسليم حافلاتهم لاستكمال الإجراءات النظامية المقررة لذلك.

وهذه الدعوة خاصة بمن سبق لهم تزويد فريق العمل المعني بدراسة وضع الحافلات الأهلية (خط البلدة)، بالبيانات والمعلومات المطلوبة في الموعد المحدد سابقاً، ولم يقوموا بتسليم الحافلات لحجوزات المرور في مدينة الرياض ومحافظة جدة حتى تاريخه.

وحددت الهيئة موعدًا أقصاه 30 يومًا من تاريخ هذا الإعلان.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض جدة هيئة النقل

إقرأ أيضاً:

توافد متزايد للجزائريين بمدينة وجدة المغربية على مكاتب الاقتراع

عرف المركز الانتخابي التابع لقنصلية الجزائر بوجدة في المغرب والمتكون من 3 مكاتب، توافدا متزايدا للجزائريين المتواجدين بالمدينة الحدودية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

كما شهد المكتب الرابع المتواجد بمدينة أحفير إقبالا للناخبين في جو يسوده الهدوء والتحضير المحكم، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية.

وذكرت "واج" أنه تم تسجيل زيادة في المشاركة بشكل ملحوظ من يوم إلى آخر، مشيرة إلى أن قنصلية الجزائر بوجدة كان لها دور هام في التشجيع عن طريق كل الوسائل المتاحة الاتصال المباشر والاتصال هاتفيا والمراسلات والتنقل إلى المناطق البعيدة من أجل الإعلام بالتعاون مع ممثلي الجالية في هذه المنطقة والذين لبوا النداء منذ اليوم الأول.

وفي الجزائر فتحت مكاتب الاقتراع أبوابها يوم السبت لاختيار رئيس الجزائر لفترة رئاسية مدتها 5 سنوات.

ويختار الناخبون بين ثلاثة مترشحين وهم المترشح الحر عبد المجيد تبون، ومرشح حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف، ومرشح جبهة القوى الاشتراكية يوسف أوشيش.

ويبلغ تعداد الهيئة الناخبة في رئاسيات السابع من سبتمبر 23.486.061 ناخبا في الجزائر و865.490 ناخبا بالخارج، وفقا لنتائج المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية التي أعلنت عنها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

وصرح رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي السبت بأن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت إلى حدود الساعة الواحدة 13.11% على المستوى الوطني.

وأفاد شرفي بأن عدد من صوتوا بلغ 3078334 ناخبا عبر الولايات في حين بلغ في الخارج حتى الساعة الواحدة ظهرا 140015 ناخبا بنسة 16.18% كنسبة مشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية
  • أين دراسات عبد الجليل لتفادي غرق المطارات؟ فضيحة مطار وجدة تتكرر من جديد
  • «الداخلية» تخفض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • الفيضانات تغرق الطريق الرابطة بين وجدة و بركان وتتسبب في خسائر كبيرة
  • توافد متزايد للجزائريين بمدينة وجدة المغربية على مكاتب الاقتراع
  • أسود الأطلس يواجهون أفريقيا الوسطى بملعب وجدة لأول مرة في تصفيات كأس أفريقيا
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بالرياض
  • دليلك الشامل لتحقيق أقصى استفادة من جهاز ماك بوك