دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الأحد، القبض على جان هرب خارج البلاد، وذلك بعد وقوع مشاجرة بين عسكريين في معسكر قوات الأمن الخاصة، وذلك فور عودته للكويت.

وقالت إدارة الإعلام الأمني التابعة للوزارة، في منشور عبر حساب الوزارة الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "إلحاقاً لبيان مشاجرة عسكريين في معسكر قوات الأمن الخاصة وهرب الجاني خارج البلاد بعد الواقعة مباشرة، فقد تمكن قطاع أمن المنافذ والحدود من ضبط المتهم الهارب فور عودته إلى البلاد".

وأضافت: "وتم تحويله لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".

وكانت قد أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، السبت، بيانا بشأن ما أُثير حول وقوع مشاجرة بين عسكريين في معسكر قوات الأمن الخاصة وهروب الجاني إلى خارج البلاد.

وقالت الوزارة: "أمر وزير الداخلية، الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة بعد الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة وبيان الأسباب والتداعيات التي أدت إلى المشاجرة، وهروب الجاني لاتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية الكويتية

إقرأ أيضاً:

الحكومة العراقية: إسرائيل تهدف لتوسعة الحرب في المنطقة

أكدت الحكومة العراقية، أن جريمة الاحتلال في مخيم طولكرم تؤكد إصراراه على ممارسة الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو) الاحتلال يشن حملات اعتقال موسعة على عدد من مدن فلسطين اليوم

 

وتابعت الحكومة العراقية، أن سرائيل تهدف لتوسعة الحرب في المنطقة في ظل موقف دولي عاجز تجاه الممارسات الإسرائيلية.

شنت قوات الاحتلال الصهيونية الإسرائيلية منذ فجر اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر، حملات اعتقال للمواطنين في عدد من المدن الفلسطينية.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، شابا من حي بطن الهوى من مدينة رام الله، وذلك عقب دهم منزله وتفتيشه.

 كما اعتقلت الشاب قاسم جبر من مدينة قلقيلية، بعد مداهمة منزله وتفتيشه بالمدينة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي، وانتشرت في عدة أحياء منها "شارع المدينة، وصوفين، وكفار سابا"، كما داهمت بناية سكنية في شارع المقبرة.

ومن مدينة نابلس، اعتقل الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من بلدة بيتا.

وجاء ذلك بعد اقتحام الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس بجيبات، فجر اليوم وداهمت أحد المنازل وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته واعتقلت منه المواطن جامي خالد عوض عديلي.

وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، أحياء عدة من مدينة نابلس، وداهمت إحدى البنايات في حي رفيديا، وفتشت منازل هناك وعبثت بمحتوياتها، ولم يبلغ عن اعتقالات.

اعتقال 24 مواطن من الخليل

وشهدت مدينة الخليل وبلدة بيت أمر شمالا، اعتقال أكثر من 24 مواطنا، وشددت قوات الاحتلال الغاشمة إجراءاتها العسكرية على أرجاء المحافظة.

وأفاد الناشط الاعلامي محمد عوض لـ "وفا"، أن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في بلدة بيت أمر واعتقلت 20 مواطنا وصاحب الاعتقالات حملة تفتيش وتخريب واسعة لمنازل المواطنين، والاعتداء على بعض الشبان بالضرب والتنكيل بهم.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت 4 مواطنين، وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وفي نفس السياق شددت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم، اجراءاتها على الحواجز العسكرية واستمرت وأغلقت مداخل بلدات ومخيمات محافظة الخليل.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • غضب في معسكر المنتخب الفرنسي بسبب تصرف مبابي
  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • الجلسة بدأت.. أقوال إمام عاشور وفرد الأمن حول مشاجرة بسبب زوجة اللاعب
  • لا أحد فوق القانون..الكويت تعلن اعتقال مواطن من الأسرة الحاكمة
  • الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش
  • الكويت تعلن القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • قوات الاحتلال تعتقل شابا من طمون أثناء عودته من الأردن
  • الحكومة العراقية: إسرائيل تهدف لتوسعة الحرب في المنطقة
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم