غزة - صفا

استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين إقدام إدارة موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" على تقييد صفحة الجزيرة فلسطين وإغلاق حساب الصحفي تامر المسحال معد ومقدم برنامج ما خفي أعظم بقناة الجزيرة القطرية.

ويأتي هذا التقييد والإغلاق بعد 24 ساعة من بث حلقة كشف خلالها الإعلامي المسحال ازدواجية معايير شركة "ميتا" المشرفة على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي، وفضح انحيازها للاحتلال الإسرائيلي عبر محاربتها الشرسة للمحتوى الفلسطيني.

وتناولت الحلقة الأخيرة من برنامج ما خفي أعظم وحملت عنوان "الفضاء المغلق" قضية محاربة المحتوى العربي لاسيما الفلسطيني عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتضمنت اعترافات حول تعاون "الفيسبوك" مع الاحتلال الإسرائيلي، كما أشارت لتبوء شخصيات إسرائيلية لمواقع متقدمة في الإشراف على "الفيسبوك" وإدارتها.

وأكد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين تضامنه مع قناة الجزيرة والزميل تامر المسحال.

ودعا إدارة شركة "ميتا" للعدول عن نهج معاداة الشعب الفلسطيني واستهداف روايته، فضلاً عن ضرورة التوقف عن دعم الاحتلال الإسرائيلي وروايته الكاذبة.

كما طالبها بضرورة احترام شعاراتها حول حرية الرأي والتعبير فضلاً عن ضرورة الانتصار لقيم العدالة والإنسانية بنصرة الضحية والكف عن مساندة الجلاد.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: فيسبوك ما خفي أعظم تامر المسحال

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية

المناطق_واس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مدينة جنين ومخيمها، منفذة عمليات تدمير للبنية التحتية والشوارع وعدد من المحال التجارية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من ثمانية فلسطينيين من بينهم جريح، خلال اقتحام مخيم جنين، تزامن ذلك مع إغلاق الاحتلال لكافة الطرق المؤدية إلى المدينة ومخيمها.

أخبار قد تهمك الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يمنع الوصول إلى الجرحى في مناطق عدة بقطاع غزة 18 أبريل 2024 - 1:51 مساءً وزارة الصحة الفلسطينية : تم انتشال عشرات الشهداء من مدينة خان يونس 9 أبريل 2024 - 1:50 مساءً

كما أفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى شاب مصاب عند مدخل “السيباط” في البلدة القديمة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يحذر الفلسطينيين من اتصالات كاذبة تدعوهم للعودة إلى منازلهم في الشمال
  • المنظمات الأهلية: ما يحدث في غزة دليل على ازدواجية المعايير لدى أمريكيا
  • فلسطين : الاحتلال يمارس جرائم حرب ضد الإنسانية في قطاع غزة
  • غزة: تحذيرات من اتصالات إسرائيلية تطالب عائلات بالعودة إلى شمال القطاع
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • ‏حماس تؤكد مقتل عدد من أفراد عائلة رئيس المكتب السياسي إسماهيل هنية ومن بينهم شقيقته بقصف إسرائيلي
  • المجاعة تتفاقم في غزة
  • مصر: لا تشغيل معبر رفح بوجود الاحتلال الإسرائيلي
  • مثل شمال الضفة.. هكذا تطورت مقاومة قلقيلية