كشفت مصادر صحفية عالمية، اليوم الأحد، عن تلقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عرضا من قبل أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونجحت أندية الدوري السعودي هذا الصيف، في ضم العديد من الصفقات القوية والمميزة أبرزهم كريم بنزيما ونجولو كانتي ورياض محرز وآخرهم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

مهاجم برشلونة على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة سبورتس، فإن البولندي  روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، تلقى عرضا من قبل أحد أندية الدوري السعودية هذا الصيف للحصول على خدماته.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، بأن سوق الاستثمار السعودي قدم عرضًا ضخما لضم ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الماضية، إلا أن اللاعب رفض فكرة الانضمام إلى دوري روشن للمحترفين، ويرغب في الاستمرار داخل صفوف البارسا.

وفي هذا الصدد، فإن المصادر الإسبانية أوضحت بأن النادي السعودي سيفكر مرة أخرى لضم ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عاجل.. أحمد سليمان يعلن انضمامه لقائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك يد الزمالك يهزم أصحاب الجياد 26 - 25 في دوري المحترفين

وذكرت قناة "TV3" بأن مسؤولي السعودية لن يستسلموا في هذه الصفقة، وسيقدمون عرضًا جديدًا للمهاجم البولندي في يناير المقبل.

يذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي فشل في ضم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وفضل الاستمرار داخل صفوف الريدز، بينما فشل الهلال السعودي في التعاقد مع ليونيل ميسي الذي انتقال إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ليفاندوفسكي الدوري السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون

أصبح نادي النصر السعودي على بعد خطوة واحدة من ضم الحارس البرازيلي إيدرسون لاعب فريق مانشستر سيتي ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن النصر يستعد لحسم صفقة الحارس إيدرسون مورايس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي

وأكد رومانو صحة التي تداولت في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن النادي السعودي على استعداد لدفع مبلغ ٦٠ مليون يورو للاعب كراتب لمدة عامين لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي.

نجم النصر السعودي يقترب من الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي