واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، جهودها في تنفيذ توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالعمل الميداني المتواصل والقرب من المواطن للوقوف على مشاكله ومتطلباته، والمتابعة الميدانية لمستوى كافة الخدمات الحيوية، وضرورة الاهتمام بكافة مدارس المحافظة والطرق المؤدية للمدارس استعداداً للعام الدراسي الجديد 2024/2023، وذلك بالتنسيق بين الوحدات المحلية والإدارات التعليمية بالمحافظة.

تجديد تعيين نجلاء عطية وكيلاً لكلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ السجن 3 سنوات وغرامة نصف مليون جنيه لفلاح نقب عن الآثار بكفر الشيخ

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، عدداً من الجهود ضمن تقريرها اليومي، والتي تمثلت في رفع المخلفات والقمامة بكافة قطاعات وشوارع مدينة بيلا، وقامت الفرق المجمعة بجهاز النظافة برفع الأتربة والمخلفات والقمامة وتفريغ كافة الحاويات من مختلف الشوارع والأحياء والميادين.

وشنت إدارة التنمية بديوان مجلس مدينة بيلا، بإشراف وفاء صلاح، حملات تهذيب وتقليم الأشجار بعدد من مدارس المدينة، في إطار الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، وجاري استكمال الأعمال ببقية المدارس تباعاً، بجانب تهذيب أفرع الأشجار بمناطق متفرقة من شوارع المدينة.

وواصلت المجالس القروية بمركز بيلا، جهودها الميدانية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين من خلال تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، وتمهيد وتسوية عدد من الطرق، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

IMG-20230910-WA0111 IMG-20230910-WA0112 IMG-20230910-WA0114

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال العام الدراسى الجديد الدراسي الجديد العام الدراسي الجديد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين جامعة كفر الشيخ جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين شوارع المدينة كفر الشيخ مدينة بيلا مدارس مركز بيلا

إقرأ أيضاً:

اعتماد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي لصفوف النقل بالقاهرة

اعتمد الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة جدول إمتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 22 يوليو حتى 3 أغسطس 2024.

وأشار أيمن موسي مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن طلبة وطالبات النقل الثانوي الفني سيؤدون إلامتحانات في الفترة من الأحد ٢٢ يوليو حتى السبت ٣ أغسطس كما ستبدأ إمتحانات الصف الرابع و الخامس والسادس إلابتدائي وما يعادله في الفترة من الأحد ٢١ يوليو حتى السبت ٢٧ يوليو.

بينما ستكون إمتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي وما يعادله والنقل الإعدادي المهني في الفترة من الأحد ٢١ يوليو حتى السبت ٢٧ يوليو، وإمتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، والإعدادية المهنية من الأحد ٢٨ يوليو حتى السبت ٣ اغسطس.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستستمر حتى لو اعترضتها اجازة رسمية.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» في قرية الكشاكوة بكفر الشيخ لمدة يومين
  • غياب تام للقيادات.. تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا
  • وجه عملي لصمود اليمنيين:الأسرة والاستعداد للعام الدراسي الجديد…”جاهزية تامة”
  • جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة القاهرة
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • اعتماد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي لصفوف النقل بالقاهرة
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)