تبدأ شركة “إير كايرو” التابعة لوزارة الطيران المدني، اعتبارا من 29 أكتوبر المقبل،  تسيير رحلة أسبوعيا بين مدريد وشرم الشيخ في تجربة هي الأولى من نوعها من إسبانيا التي تشتهر بجذب سياحة الشواطئ.

يأتي ذلك استمرارا للدور الفعال لـ"إير كايرو" في نقل الحركة  السياحية من الدول المصدرة لحركة السياحة والسفر إلى مناطق الجذب السياحي المصرية.

وتشارك “إير كايرو” في دعوة تضم 30 من كبار منظمي الرحلات للتعريف بالميزة التي تضيفها الرحلة الجديدة إلى شرم الشيخ للمنتج السياحي المصري، والذي يمكن السائح الإسباني من الجمع بين سياحة الآثار وسياحة الشواطئ في مصر، مستغلا شبكة “إير كايرو” الدولية من إسبانيا إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ، وأيضا الربط بالرحلات الداخلية بين الأقصر وكل من الغردقة وشرم الشيخ والقاهرة.

وترفع هذه الرحلة تشغيل “إير كايرو” بين مناطق الجذب السياحي المصرية وخمس مدن إسبانية هي مدريد، وبرشلونة، ومالاجا، وفالنسيا وبيلباو" إلى ١٠ رحلات أسبوعيا.

وتجدر الإشارة إلى أن “إير كايرو” تشغل حاليا 32 طائرة من أحدث الطرازات بمتوسط عمر 5 سنوات، وهو الأصغر في أفريقيا والشرق الأدنى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل مدحت صالح بدار الأوبرا

انطلاقا من ثقافة التكامل والترابط بين عناصر المنظومات الإدارية لتحقيق النجاح والتميز المؤسسى، تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا لصالح صندوق تأمين العاملين بالأوبرا يحييه النجم الكبير  مدحت صالح، بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وقيادة الفرقة الموسيقية للمايسترو أحمد عامر، وذلك فى الثامنة والنصف مساء السبت المقبل، على المسرح الكبير.


يتضمن البرنامج، مختارات من أهم أعمال مدحت صالح، بالإضافة إلى عدد من أعمال الموسيقى العربية التى اشتهر بأدائها.

نفاذ تذاكر حفل مدحت صالح 

وكانت أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان مدحت صالح، والمقرر إقامته المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم 29 يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، عن نفاد جميع تذاكر الحفل. 

جدير بالذكر أن دار الأوبرا المصرية، كصرح ثقافى وفنى ضخم  تحرص على إقامة هذا الحفل السنوى تأكيدا على إلتزامها بتقديم الدعم الدائم للعاملين بها، مع مواصلة تقديم الفن الراقى لجمهورها العريض بمشاركة مميزة  للنجم الكبير مدحت صالح التى تحظى حفلاته بالأوبرا بإهتمام جماهيرى كبير.

مقالات مشابهة

  • رئيسة حزب مصر أكتوبر تزور مجمع خدمات الشيخ الشعراوي بالدقهلية (صور)
  • «مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • غدا.. مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 20 رحلة لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل
  • ضياء رشوان: إفريقيا تشغل اهتماما ثابتا لدى الإعلام على مستوى العالم 
  • تفاصيل حفل مدحت صالح بدار الأوبرا
  • إطلاق رحلات جوية مباشرة بين الجزائر وأمريكا قريبا