شهدت انتخابات نادي الزمالك المقامة حاليا وصول حسين لبيب وقائمته لتقديم أوراق الترشح في قائمة كاملة لإنتخابات القلعة البيضاء، وذلك في اليوم السابع والأخير للإنتخابات التي بدأت منذ الاثنين الماضي 4 سبتمبر وتنتهي اليوم الأحد على أن تقام انتخابات القلعة البيضاء يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية في الفارس الأبيض.

 

وكان حسين لبيب وأحمد سليمان قد نشرا بيانًا رسميًا مساء أمس السبت، أعلنا فيه ترشحهما في قائمة توافقية واحدة، وذلك لإنتخابات نادي الزمالك، ومن المنتظر أن يقدم كل منهما أوراق ترشحه خلال اللحظات الجارية.

 

كان يوم الاثنين الماضي هو بداية فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر الترشح لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

 

لجنة تلقي طلبات الترشح على انتخابات الزمالك

يأتي الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي للجنة التي تقوم بتسيير الزمالك على رأس لجنة تلقي طلبات الترشيح، بينما أيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبدالفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره

يمانيون../
أعلنت شرطة محافظة إب عن ضبط متهما بارتكاب جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها امرأتان وطفلان في عزلة شعب يافع بمديرية ريف إب.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي شرطة المحافظة بلاغا من أحد المواطنين، والذي أبلغ عن وقوع جريمة قتل بشعة في المنطقة. وعقب ذلك، تحركت قوات النجدة بشكل فوري إلى موقع الجريمة للبدء في جمع الاستدلالات اللازمة وتحليل مجريات الحادثة. حيث تبين لهم أن المشتبه به قد يكون قريبا من الضحايا.

وبعد التحريات، أكدت شرطة إب أن المتهم في القضية هو المدعو “هيثم عبده أحمد عبد الرب الهياشي”، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، ويعيش مع الضحايا في نفس المنزل. وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الهياشي قام بالاعتداء على المجني عليهم بطريقة وحشية، حيث استخدم عصا للضرب بالإضافة إلى طعنهم بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الضحايا.

وبعد تنفيذ الجريمة، تمكن المتهم من الفرار، لكن عناصر قوات النجدة لم يتوانوا في ملاحقته. حيث تم القبض عليه أثناء محاولته مغادرة المحافظة في اتجاه محافظة تعز.

وأفادت شرطة محافظة إب بأنها ستقوم بإحالة المتهم إلى العدالة بمجرد الانتهاء من الإجراءات القانونية المطلوبة، وذلك لضمان محاسبة الجاني على أفعاله النكراء.

مقالات مشابهة

  • شرطة شبوة تلقي القبض على مطلوبين في قضية جنائية لدى شرطة مأرب
  • جلسه خاصه بين مدير الكره وفتوح على هامش مران الزمالك
  • المعارضة التونسية والخيارات الانتخابية الصعبة
  • المعارضة التونسية والخيارات الانتخابيةالصعبة
  • عناصر الدرك الملكي بتسلطانت تلقي القبض على شخصين بدوار كوكو بتهمة الاتجار في القراص المهلوسة
  • أوبر تتعاون مع أفرايد لتقديم سيارات ذاتية القيادة للرحلات وتوصيل الطعام
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر
  • حسين خضير يفوز برئاسة لجنة الصحة والسكان بالشيوخ