كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة تنظيم احتفالية كبرى لتسليم ٤٠ فتاة مقبلة على الزواج أجهزة كهربائية؛ غدًا الاثنين، للتيسير عليهن ومساعدتهن في إتمام زفافهن واستكمال ما ينقصهن؛ لتجهيز منزل الزوجية وإدخال الفرحة على قلوبهن، في إطار مبادرة "هنكمل فرحتهم"، بالتعاون مع مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للفئات الأولى بالرعاية، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية؛ لتوفير حياة كريمة للمواطنين بمختلف أحياء ومراكز المحافظة.

وأشار إلى أن الدولة تبذل كل الجهود من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين في العديد من المجالات، لافتًا إلى دور المجتمع المدني في خدمة المجتمع والتعاون مع الجهاز التنفيذي في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمن المحافظ التعاون المثمر مع مؤسسة مصطفي وعلي أمين الخيرية، في دعم جهود المحافظة والوقوف بجانب الأسر الأولي بالرعاية وأبناء المحافظة، لافتاً إلى زيادة التعاون لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأوضح أن الحالات المستفيدة، يتم اختيارهن في ضوء الأبحاث الاجتماعية التي ينفذها فريق متخصص من مديرية التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع المؤسسة لتحديد الأسر الأكثر احتياجاً بقرى ومراكز المحافظة ووفق المعايير المحددة لضمان وصول المساعدات لمستحقيها .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زلزال المغرب اليوم الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني يشدّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر المسابح

شددت المديرية العامة للدفاع المدني، على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر حوادث المسابح في المنازل والأماكن التي يرتادها المواطنون والمقيمون، واتباع إرشادات السلامة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأهاب الدفاع المدني بضرورة توفير أدوات السلامة، مثل أطواق النجاة والأرضيات المانعة للانزلاق على الحواف، وعدم ترك الأطفال في أحواض السباحة، ووضع سياج لمنع دخولهم بمفردهم، وتركيب سلالم إلى قاع المسبح في الأركان لتسهيل صعود الأشخاص ونزولهم، وأجهزة إنذار للتنبيه عند سقوط أي جسم في حوض المسبح.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي للوقوف علي جودة الخدمات الصحية المقدمة
  • الدفاع المدني يشدّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر المسابح
  • محافظ بني سويف يناقش تكثيف الجهود نحو تحسين الخدمة للمواطنين
  • وزارة العمل تسلم عقود عمل جديدة لذوي الهمم بأسيوط
  • "اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة
  • «أوقاف الجيزة» تحتفل بالعام الهجري الجديد.. والمحافظ يوجه رسالة للمواطنين
  • محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه لإنهاء الانقطاعات بمنطقة الطوابق فيصل
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • صنعاء.. منظمات تابعة للحوثيين متورطة في قضايا اختلاس بأكثر من 2 مليار ريال
  • في العرس الجماعي الرابع للزكاة.. قيادات ومسؤولون لـ ” الثورة “:نحث المجتمع اليمني على محاربة غلاء المهور وتنفيذ وثيقة تيسير الزواج