تقدم هشام يكن لاعب نادي الزمالك السابق وعضو الجمعية العمومية، بأوراق ترشحه لـ انتخابات الزمالك على مقعد العضوية فوق السن.

فيما تقدمت ميرفت السيد أحمد عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحها لانتخابات النادي المقبلة على مقعد الرئاسة كأول سيدة تترشح على هذا المقعد.

كما تقدم أحمد النمس ومحمد عودة على مقعد العضوية تحت السن.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الأحد 10 سبتمبر اليوم الأخير لتلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة ثماني ساعات من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتقدم في أول يوم كل من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم في اليوم الثاني ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.

وتقدم في اليوم الثالث كل من أشرف إمام عبد السلام وحمدية كمال علي لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ومروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية، بأوراق ترشحهم للانتخابات على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم في اليوم الرابع كل من، أحمد عبادة وسيف الإسلام محمد يوسف و مروة البورجي ونجلاء الناجي على منصب العضوية فوق السن، ومحمد خالد الصادق على منصب العضوية تحت السن.

في حين تقدم في اليوم الخامس كل من هاني العتال نائب رئيس النادي السابق بأوراق ترشحه على منصب نائب رئيس النادي، وعبد المجيد سليم على منصب أمين الصندوق، وأحمد هاني زادة على منصب العضوية تحت السن.

وتقدم أمس السبت محمد قدري على منصب أمين الصندوق، في حين تقدم كل من طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم كل من علي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت على منصب العضوية تحت السن.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الزمالك اخبار الزمالك اخبار انتخابات الزمالك الزمالك الزمالك اليوم انتخابات الزمالك انتخابات نادي الزمالك زمالك مباراة الزمالك موعد انتخابات الزمالك نادى الزمالك نادي الزمالك هشام يكن على منصب العضویة فوق السن عضو الجمعیة العمومیة تقدم فی الیوم بأوراق ترشحه السن وتقدم وتقدم فی على مقعد

إقرأ أيضاً:

خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة

كشف مصدر من النادي الأهلي أن الإدارة تخطط لتعيين مدير جديد للكرة بعد مغادرة خالد بيبو، المدير السابق، وقد تقدمت لجنة التخطيط بالشكر لبيبو استجابة لرغبة المدرب مارسيل كولر، من خلال قرار رسمي صدر في أغسطس الماضي.

وتم الاتفاق على أن يتولى سامي قمصان، مدرب الفريق، مهمة مدير الكرة في المرحلة القادمة، وذلك بعد طلب من المدرب السويسري.

كما أشار المصدر، إلى أن كولر ليس مع فكرة تعيين مدير للكرة، إذ يفضل الإبقاء على الوضع الحالي، بينما ترغب الإدارة في إضافة هذا المنصب للطاقم الفني المسؤول عن الفريق.

إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين

وأضاف المصدر أن النقاشات ما زالت جارية بين أعضاء النادي لحسم هذا الملف في الفترة المقبلة، وسط خلافات بين كولر وإدارة الأحمر.

ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع قريب بين لجنة التخطيط وكولر لمناقشة تفاصيل مباراة السوبر الأفريقي.

على صعيد آخر، منح النادي الأهلي لاعبيه فترة راحة عقب خسارتهم في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة
  • الخطيب يدرس عودة منصب مدير الكرة في اجتماعه مع لجنة التخطيط اليوم
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • مصيلحى بخوض انتخابات السله على مقعد الرئيس
  • تقديرات أولية: تقدم اليمين المتطرف في انتخابات النمسا
  • عمرو مصيلحى يخوض انتخابات اتحاد السلة على مقعد الرئيس