نشر الكاتب والسيناريست عبدالرحيم  كمال على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" صوره لمنشور له عن الموسيقى يشارك به جمهوره.

وكتب فى المنشور "الموسيقى ليست كما نظن، الموسيقى ملائكة لا تراها إلا الأذن المرهفة"، فى إشارة منه إلى تقدير الموسيقى وأنها لا يشعر بها سوى من يقدرها.

كان الكاتب عبدالرحيم كمال قد أشاد بموقف اللاعب المصرى محمد صلاح، فى قراره بإستمراره فى فريقه ليفربول بالدوري الانجليزي، وعدم الرحيل عنه بعد مفاوضات من جانب الدورى السعودى.

جاء ذلك بعد محاولات الدورى السعودى الحصول على خدمات اللاعب المصرى محمد صلاح والذى مستمر حتى اللحظة فى فريقه الإنجليزى، خاصةً بعد نجاح المملكة العربية السعودية فى التعاقد مع نجوم العالم مثل كريستيانو رونالدو، نيمار، بنزيما، وغيرهم الكثير.

يذكر أن السيناريست والكاتب عبدالرحيم كمال قدم للدراما العديد من الأعمال الفنية الناجحة، أبرزها مسلسل "جزيرة غمام، نجيب زاهى زركش، القاهره كابول، ونوس، دهشة، الخواجة عبدالقادر، شيخ العرب همام، الرحايا".

IMG_20230910_152021

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبدالرحيم كمال الموسيقى محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية عالمية أن نجما ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، على رادار نادي الأهلي ، لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل .

وكتب موقع “كوث أوفسايد” (CaughtOffside) بدأ النادي الأهلي أخيرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل

وأضاف الموقع أن صلاح يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، خاصة مع قرب انتهاء عقده ، مشيرًا إلى أن ممثلي محمد صلاح يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ويراقب الأهلي من كثب أيضًا قائد الريدز فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وأشار الموقع إلى أن خطة النادى هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

وستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يلف مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

والجدير بالذكر أنه ،لايزال ناديي النصر والاتحاد ، مرتبطين بالمنافسة على ضم محمد صلاح، كما أن باريس سان جيرمان يتابع صلاح ، ما قد يمنحه خيار الاستمرار في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام لمعسكر "الفراعنة"
  • صلاح يتربع على عرش التشامبيونزليج
  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى نصر أكتوبر "جيش وشعب خالد بخلود الزمن"
  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة
  • عادل عبدالرحيم يكتب: في يوم الابتسامة.. عيشها بسعادة علشان مالهاش إعادة
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • الرئيس السيسي يشهد عرض الموسيقى العسكرية بـ حفل تخرج الأكاديمية العسكرية
  • القادم مخيف عندما ترى العين وتسمع الأذن