وكالات

تعادل المنتخب الإيطالي مع نظيره المقدوني بهدف واحد لكل منهما، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وصرح المدير الفني لمنتخب إيطاليا لوتشيانو سباليتي أن المباراة كانت فوضوية إلى حد ما، وهذا ما جعل النتيجة تصبح هكذا، ولكن مع ذلك لعب الفريق مباراة جيدة، على حد تعبيرة.

وتابع سباليتي أن الفريق لم يتمتع بالصبر الكافي لتمرير الكرة، ولكنه لم يسمح لمقدونيا بإحراز المزيد من الأهداف، وأضاف أن عليهم دراسة هذه المباراة جيدا.

وانهى حديثه قائلًا: أنه سيتعين عليهم تغيير عدد قليل من اللاعبين خلال المباراة القادمة، وتمنى لو أضاف المزيد من القوة الهجومية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيطاليا كأس أمم أوروبا مقدونيا الشمالية

إقرأ أيضاً:

رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"

سيبقى لوتشانو سباليتي في منصبه مدربا للمنتخب الإيطالي على الرغم من الخروج من ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، وفقا لما أعلنه رئيس الاتحاد المحلي للعبة اليوم الأحد.

وودعت إيطاليا حاملة اللقب البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا، على يد سويسرا 0-2 في برلين أمس السبت، لكن هذا الخروج لم يكلف سباليتي (65 عاما) منصبه.

إقرأ المزيد سويسرا تجرد إيطاليا من لقبها وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)

ولم تقدم إيطاليا بقيادة سباليتي الذي خلف روبرتو مانشيني في الصيف الماضي، المأمول منها في ألمانيا، وهي التي غابت عن آخر نسختين من كأس العالم أيضا.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "أنا شخص عملي، من المستحيل حل المشكلات عبر التخلي عن مشروعٍ طويل الأمد أو الاستغناء عن المدرب واللاعبين الذين رافقونا في هذا المشروع".

وأضاف غرافينا "سباليتي لديه ثقتنا، يجب أن يكون لديه ثقتنا، يحتاج إلى العمل، إذ تبدأ مسابقة دوري الأمم الأوروبية خلال 60 يوما".

وتابع "لا نستطيع أن نتصور أن لاعبا مثل (كيليان) مبابي أو كريستيانو رونالدو سيظهر فجأة (في المنتخب الإيطالي)، لذا يجب أن نكون صبورين".

وتبدأ إيطاليا حملتها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة فرنسا في باريس في السادس من سبتمبر المقبل، في المجموعة الثانية التي تضم بلجيكا وإسرائيل أيضا.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024
  • بعد نقطة الصفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • بعد نقطة السفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"
  • يورو 2024.. تعرف على مستقبل سبالتي بعد خروج منتخب إيطاليا من أمم أوروبا
  • أول تعليق لسباليتي بعد سقوط إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • صحف إيطاليا: المنتخب «الفاشل» يعود إلى «نقطة الصفر»!
  • تعليق مثير من سباليتي على وداع إيطاليا يورو 2024
  • تشكيل سويسرا أمام إيطاليا بأمم أوروبا 2024