أعلن الاتحاد العرقي لكرة القدم، اليوم الاحد (10 أيلول 2023)، تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة نظيره التايلندي في نهائي كأس ملك تايلند.

ويلتقي منتخبنا الوطني بكرة القدم في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد نظيره التايلاندي في المباراة النهائية لبطولة "كأس ملك تايلاند" بنسختها التاسعة والأربعين التي يضيفها ملعب الذكرى 700 في مدينة شانغماي، على أن تسبقها مواجهة أخرى في الملعب ذاته بين منتخبي لبنان والهند.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني محمد عماد في تصريح صجفي إن "الفريق أنهى تدريباته لهذا اللقاء المهم بتواجد جميع اللاعبين"، مبينا أن "‏جميع اللاعبين جاهزون للمباراة باستثناء حرمان اللاعب زيدان إقبال".

وأضاف عماد، أن "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الاسباني خيسوس كاساس ركز على معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الهند، كما نوه عن إمكانية تدوير اللاعبين ومنح فرصة لعدد منهم ممن لم يشتركوا في المباراة السابقة"، مشيرا إلى أن "المباراة صعبة باعتبارها مع صاحب الأرض والجمهور الذي اعتاد الأجواء، ولكن تبقى البطولة بمثابة اختبار تحضيري لتصفيات الآسيوية المقبلة سيما وإنها تقام مع منتخبات بنفس المستوى".

وسيرتدي منتخبنا الوطنيّ الطقمَ الأبيض الكامل بينما يرتدي المنتخب التايلندي الطقمَ الأزرق الكامل، ويرتدي حراسُ المرمى لمنتخبنا الوطنيّ اللون الأصفر الكامل، بينما يرتدي حراس تايلاند اللون البنفسجيّ، وسيرتدي الطاقم التحكيميّ الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراةَ اللونَ الأحمر.



بغداد اليوم -  


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)

تأهل المنتخب الهولندي إلى دور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم، بفوزه على نظيره الروماني، بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أليانز أرينا بميونخ، في إطار دور الثمن.

وسجل للطواحين مهاجم ليفربول الإنجليزي، جودي غاكبو (د 20) وعزز البديل دونيايل مالين، لاعب بروسيا دورتموند، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 83، ومنح نفس اللاعب هدف الاطمئنان (د 3+90).

ويواجه فريق المدرب رونالد كومان في الربع، يوم 6 يوليوز الجاري في برلين، الفائز من المباراة التي ستجري، لاحقا اليوم بين المنتخب النمساوي ونظيره التركي.

مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • تركيا تهزم النمسا وتلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • المنتخب التركي يكمل عقد المتأهلين لدور الربع بفوزه على نظيره النمساوي
  • خطة أمنية لتأمين «ميني ماتش» بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي