في ليلة مليئة بالإثارة والمتعة، اجتمعت نجمات عالم الموضة والغناء والتمثيل في ليلة مفعمة بالأناقة والجمال في مدينة نيويورك النابضة بالحياة.

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موس

وقبيل انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024، حيث توافدت العارضات والنجمات العالميات على السجادة التي تميزت باللون الوردي لحضور عرض أزياء، فيكتوريا سيكريت "The Tour 23"،  وسيطرت الإطلالات الجذابة على اختياراتهن، كما تألقت بعضهن بتلك الإطلالات الشهيرة المزينة بالأجنحة التي تشتهر بها علامة الأزياء المختصة بالملابس الداخلية الفاخرة "اللانجري" الأشهر في العالم.

 وكانت أبرز النجمات الحاضرات في العرض نجمة بوليوود العالمية بريانكا تشوبرا، جيجي حديد ونايومي كامبل وحفنة ذهبية من أبرز عارضات العلامة الأيقونيات وفي هذا المقال نستعرض أبرز إطلالات النجمات.

دوجا كات تختار الهدوء في فيكتوريا سيكرت

بأسلوب الـ"سليب دريس" (Sleep Dress)، وعلى غير عادتها اختارت مغنية الراب الأميريكية المثيرة للجدل دوجا كات إطلالة بسيطة من غير أي لمسات غريبة أو تصميم دراماتيكي مبالغ فيه، حيث اختارت لحضور عرض أزياء دار الـ"لانجري" الشهيرة "فيكتوريا سيكريت" بفستان طويل باللون الأسود بقماش الـ"شيفون" القطني المميز بحركته الإنسيابية.

تميز التصميم بقصة الحورية بخصر محدد مع حمالات رفيعة تتوسطها فتحة من عند الصدر عميقة تتخذ شكل ياقة مفرغة على شكل حرف الـ(V) بأطراف متدلية "درابد، ونسقت الفنانة التي تتألق في قوائم "بيلبور" بأغاني جديدة وقوية بعقد بصيحة الـ"تشوكر" المرصع بالألماس ،مع أقراط براقة ونظارة من أرشيف "ديور"، كما انتعلت حذاء باليه مع فستانها.

جيجي حديد باللون الأصفر والجمهور ينقسم بآرائه

أطلت العارضة الشهيرة ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد بفستان "ميدي" باللون الأصفر المشرق الذي جعل النقاد والعشاق مختلفون بآرائهم حول ما إذذا كان اللون مناسبا لها أم لم يكن.

 ولاءم الفستان المجسم من علامة "سالفاتوري فيراغامو" الشهيرة  قوامها الممشوق بقصة "درابيه" جائت "مزمومة" بالثنيات المائلة التي عانقت تفاصيل كافة الفستان الذي تميز بياقة مائلة، مع الأكتاف العريضة المسحوبة إلى ظهر الفستان، وجاءت الأطراف السفلية للفستان مائلة على شكل شق جانبي أنيق.

نايومي كامبل بإطلالة من "بيوغوسي"

أما عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، نايومي كامبل، فقد ختارت لتلك الليلة فستانا قصيرا مصمما بحلقات معدنية ذات تصميم مفرغ باللون الذهبي من وحي أعمال مصمم الأزياء الإسباني "باكو رابان" ولكن صمم الفستان دار "بيوغوسي"، وانسدل الفستان على قوامها بتصميم شبكي ضيق بالأكتاف المكشوفة مع ياقة بقصة "هالتر" الأنيقة والملتصقة بعقد معدني رفيع لامع، واعتمدت تسريحة الشعر المالس المفضلة لديها.

أدريانا ليما تستعرض رشاقتها

أطلت عارضة الأزياء البرازيلية المتألقة ونجمة وملاك "فيكتوريا سيكرت" لأكثر من عشرون عاما، أدريانا ليما على السجادة الوردية بفستان "ميدي" بقصة مجسمة وأنيقة من دار الأزياء الإيطالية "دولتشي أند جابانا" باللون الأسود، مصمم بالياقة المتشكلة على قلب حب والمحددة بحمالات رفيعة باللون الأسود، مع خصر محدد بحزام أسود أعطى الطول المطلوب لكل جزء من جسمها.

 وجاء مرصعا من الأمام بتطريز أنيق وراقي بحبات الكريستال اللامعة باللون الذهبي، وانتعلت مع فستانها حذاءًا مدببًا باللون الأسود، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب مالس خلف ظهرها متخلية عن المجوهرات لكي لا تزاحم الإطلالة.

اقرأ ايضاًأمل كلوني تخطف الانظار بفستان "فينتج" من ديور وريا أبي راشد كأميرات ديزني
بريانكا تشوبرا بتصميم مثير وجريء

أطلت  نجمة بوليوود العالمية بريانكا تشوبرا، وملكة جمال العالم السابقة بإطلالة لامعة على السجادة الوردية من تصميم "سيلين"،  حيث اختارت الفنانة فستان شفاف باللون الأسود والمرصع بخطوط فضية متباعدة من الترتر أو الـ"باييت" اللامع، وجاء الفستان بأكمام طويلة تتوسطه فتحة جريئة تعلو الحزام المرصع الذي حدد خصرها بشكل أنيق وأبرز رشاقتها، وانسدل فستانها بقصة واسعة بطول "ماكسي"، وسحبت بريانكا شعرها المموج بصيحة الخصل ال"ويفي" فوق كتفها ليزيدها أنوثة.


اللون الأسود يسيطر على إطلالات إيميلي راتاكاوسكي وليلي ألدريج

أطلت عارضة الأزياء الأمريكية ليلي ألدريج بإطلالة "أولد موني" حيث اختارت إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، بصيحة فستان الـ"بليزر وهو  فستان بتصميم البليزر المغلق بخط أزرار مزدوج "دوبل بريستدي"، مع الياقة الحريرية المثنية والتي تتوسطها فتحة عميقة تكشف عن الملابس الفاخرة من العلامة، واعتمدت مع طلتها تسريحة الكعكة المرفوعة مع أحمر شفاه قوي.
 

أما بالنسبة لإيميلي راتاكاوسكي فقد اختارت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية  إطلالة جلدية باللون الأسود مكونة من تنورة ضيقة بالخصر العالي بطول "ميدي"، مع كروب توب بالحمالات الرفيعة والياقة المربعة بقصة الهيكلية الخاصة بال"كورسيه" بخطوط دقيقة على الأطراف، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جيجي حديد ناعومي كامبل دوجا كات باللون الأسود عارضة الأزیاء جیجی حدید

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تعلن زواجها بأحدث حفلاتها برومانيا

أعلنت الفنانة نجوى كرم عن زواجها أثناء إحيائها حفلًا في رومانيا، إلا أنها لم تكشف عن هوية عريسها.

وقالت نجوى كرم خلال الحفل: “رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات”.

وقد أحيت نجوى كرم حفلات في ستوكهولم وألمانيا ضمن جولتها الغنائية، بمشاركة أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية. كما شاركت في مهرجان موازين في المغرب حيث قدمت باقة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • صدمة لليمنيين.. اختفاء أكثر من 20 نوعا من الأسماك الشهيرة في سواحل اليمن
  • نجوى كرم تعلن زواجها بأحدث حفلاتها برومانيا
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • شركة بلاك وينج: الريادة في تقديم الأزياء النسائية للسفر والحجابات في الشرق الأوسط
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • حضور قياسي بالنهائيات الوطنية لـ «ياس في المدارس»
  • «برنامج ياس».. إبداع وترفيه