شفق نيوز:
2024-09-30@13:29:37 GMT

اربيل اول شقيقة شرق اوسطية لمدينة ناشفيل الأمريكية

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

اربيل اول شقيقة شرق اوسطية لمدينة ناشفيل الأمريكية

شفق نيوز/ ذكرت "القناة 5 " الامريكية، ان مدينة اربيل أصبحت المدينة الشقيقة العاشرة التوأم لمدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية، بعد احتفال جرى (أمس السبت) بحضور عمدة المدينة جون كوبر.

وأوضح تقرير القناة الامريكية، وترجمته وكالة شفق نيوز، أن اربيل، أصبحت بذلك، أول مدينة توأم لمدينة ناشفيل، في الشرق الاوسط.

واشار التقرير الى ان الاحتفال الرمزي في "داونتاون لابراري" في شارع الكنيسة، حضره ايضا محافظ أربيل أوميد خوشناو، لافتا الى أن اتفاق التوأمة بين المدينتين، يعزز التبادل الثقافي والمهني والطلابي بينهما.

وبين التقرير، أن مجموعة من ممثلي ناشفيل، قامت خلال شهر آيار/مايو الماضي بزيارة اربيل، مضيفا أن هذه التوأمة مناسبة تماما بالنظر الى وجود 25 ألف مواطن كوردي في ناشفيل.

ونقل التقرير عن عضو مجلس إدارة "مدرسة مترو" في ناشفيل فريدا بلاير قولها "أردنا التأكد من أن لديهم التواصل مع منطقتهم وثقافتهم الأصلية، ولكن الأكثر اهمية بالنسبة لنا كسكان ناشفيل، أن نفهم سبب تميز الثقافة الكوردية".

 

 

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل ناشفيل

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمنطقة لتقديم تقرير عن جهود الجهات الأمنية خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة الرشيدة – أيدها الله – في الدعم اللامحدود الذي تتلقاه القطاعات الأمنية، مشيدًا بدور القطاعات الأمنية بالمنطقة في حفظ الأمن وتنظيم حركة السير خلال إحتفالات المنطقة باليوم الوطني السعودي 94.
أخبار متعلقة القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثرطقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائيةورفع اللواء محمد الوذيناني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وتوجيهاته ومتابعته لكافة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أحدث جهاز فحص طبي في العالم يدخل إلى اربيل.. صور
  • الإعلان عن تعديل المخطط الرئيسي لمدينة اربيل
  • بالفيديو..عناكب ضخمة تثير ذعر السكان بعد غزوها مدينة بوسطن الأمريكية
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • بايدن يوجه البنتاغون بتعزيز القوات الامريكية في الشرق الأوسط لردع أي اعتداء
  • أنصار الفصائل الشيعية يحاولون اقتحام السفارة الامريكية ببغداد (صور وفيديو)
  • الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل
  • الأنبا بولا يلتقي مطران إيبارشية ناشفيل