خضع الأرجنتيني ليونيل ميسي مساء أمس السبت، لفحوصات طبية بمدينة  بوينوس أيرس ، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين أمام الإكوادور الخميس الماضي ، والتي فاز بها حامل لقب المونديال بهدف من دون رد.
 

ميسي .. الأرجنتين تواجه صعوبات في البطولات لهذا السبب


ومن جهته لم يعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدمأية تفاصيل جديدة عن مستجدات إصابة ميسي، وموقفه من السفر مع الأرجنتين إلى بوليفيا اليوم الأحد لملاقاة المنتخب البوليفي المقرر لها بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.



وينتظر قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي نتائج فحوصات الطبية للوقوف على طبيعة إصابته بعدما طلب تبديله خلال مباراة الفريق أمام الإكوادور الخميس الماضي في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

رقم تاريخي ..

وبات الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، صاحب العدد الأكبر في التتويجات بتاريخ كرة القدم، عقب نجاحه في تحقيق إنجاز قياسي جديد وحصد لقب كأس الدوريات الأمريكي. 
وبعد هذا اللقب امتلك ميسي 44 لقب في تاريخ مشاركاته التي امتدت قرابة 19 عامًا، ليتخطى رفيقه السابق في الفريق الكتالوني داني ألفيس صاحب الـ 43 لقب.
وتمكن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من المشاركة مع فريقه في أول بطولة له مع فريقه الأمريكي الجديد بالتتويج ببطولة كأس الدوريات ليقود فريق إنتر ميامي للفوز بأول ألقابه في تاريخ النادي.
وحقق إنتر ميامي الفوز في اللقاء النهائي علي فريق ناشفيل بركلات الترجيح بنتيجة 9-10، بعدما انتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وسجل الهدف لفريق ميامي ليونيل ميسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليونيل ميسي الارجنتين الإكوادور أمريكا الجنوبية الأرجنتینی لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة الإكوادور

عاد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم للتدريبات استعدادا لمواجهة الإكوادور في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وغاب ميسي عن التدريبات بعد تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني على نظيره التشيلي 1 / صفر في 25 يونيو الماضي، ولم يشارك في لقاء فوز الأرجنتين على بيرو 2 / صفر يوم السبت الماضي.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما أدى بعض التدريبات البدنية قبل الانضمام لزملائه في التدريب الجماعي.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادوري فجر يوم الجمعة المقبل في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024.

مقالات مشابهة

  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين بعد تصريحات خافيير ميلي
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين احتجاجا على تصريحات خافيير ميلي