حرصت النجمة دنيا سمير غانم على تهنئة زوجها الإعلامى رامى رضوان بمناسبة عيد ميلاده.

نشرت صور من الاحتفال بعيد الميلاد، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي و ربنا يوفقك دايما و يكافئك علي قد تعبك و مجهودك و حبك لشغلك و أهلك و احترامك لكل الناس و احساسك انك دائما عايز كل حاجة تبقي أحسن، و عمري ما هنسي قد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي ربنا يخليك لينا".

دنيا سمير غانم ورامي رضوان 

 

وتستعد النجمة دنيا سمير غانم للعودة بعروض مسرحيتها الشهيرة "انستونا" مع المخرج خالد جلال، وذلك لعرضها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حققت نجاحاً كبيراً بها في عروضها الأولى قبل أن تتوقف من أجل مشاريعها الأخرى.

 

وكانت حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على إحياء الذكرى الثانية لرحيل والدتها النجمة دلال عبدالعزيز، إذْ نشرت دنيا سمير غانم صورًا لها مع والدتها في مراحل عمرية مختلفة.

 كتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك الحمد لله رب العالمين دلال عبدالعزيز".

 حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على إحياء الذكرى الثانية لوفاة والدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

 نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة له عبر حسابها وعلَّقتْ عليها، قائلة: "اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم".

دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز

 تابعت الفنانة دنيا سمير غانم: "اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلي من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي سمير غانم".

 

من ناحية أخري كشفت دنيا سمير غانم عن موقفها من دخول ابنتها كايلا مجال التمثيل، وذلك بعد ظهور كايلا معها للمرة الأولى في مسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

دنيا سمير غانم

 أكدت دنيا سمير غانم من خلال تصريحات لها: "كنت حابة تكون موجودة في المسلسل بما إن المسلسل فيه حاجات طفولية، لكن معنديش خطة معينة ليها".

 أضافت دنيا سمير غانم في تصريحاتها أن كايلا تذكرها بها وبشقيقتها إيمي في طفولتهما، بسبب حبها للأغاني ورغبتها في الصعود للمسرح في فقرة تحية الجمهور.

دنيا سمير غانم وإبنتها كايلا

 ظهرت كايلا في الحلقة 12 من مسلسل "جت سليمة"، وكانت المرة الأولى لها التي تظهر فيها مع والدتها في عمل فني، وطوال السنوات الماضية نجحت دنيا سمير غانم في إبعاد ابنتها عن الإعلام والأضواء، لكن مؤخرًا ظهرت كايلا في فيديوهات من كواليس مسرحية "أنستونا" كما ظهرت مع والدتها في حفل زفاف.

 

مسلسل "جت سليمة":

 مسلسل "جت سليمة" شكَّلَ عودة لدنيا سمير غانم للدراما بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، وتكون من 15 حلقة.

 

أبطال مسلسل "جت سليمة":

يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم رامي رضوان عيد ميلاد إنستجرام دنیا سمیر غانم جت سلیمة

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده

يحتفل اليوم نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية بعيد ميلاده، حيث شاركه نجله محمد واحفاده بمجموعة صور احتفالا بتلك المناسبة السعيدة.

أحمد عدوية وأحفاده 

وكانت آخر أغاني نجم الأغنية الشعبية احمد عدوية أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وشاركه في الغناء نجله محمد ومحمد رمضان .

أحمد عدوية ونجله محمد عدوية 

ويعتبر النجم أحمد عدوية من أهم المغنين الشعبيين فى فترة السبعينيات، وقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم، وقام أيضاً بالاشتراك في أفلام عديدة أُنتجت في هذه الفترة.

أحمد عدوية وحفيده 

وكانت رحلت عن عالمنا السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة أحمد عدوية ووالدة المطرب محمد عدوية، وذلك حسبما أعلن الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك.

وكتب قائلًا: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث".

أحمد عدوية وزوجته الراحلة ست أصيلة 

وأضاف: "إلى جانب أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

هذا ويتم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب، ويعد آخر ظهور للثنائى معاً المطرب عدوية وزوجته فى برنامج واحد من الناس حينما تحدثا عن كواليس تعارفهما وقصة حبهما التى تكللت بالزواج الذى دام سنوات طويلة استطاعا تكوين عائلة ناجحة.

وكانت زوجة أحمد عدوية خير السند فى حياته فوقفت بجانبه فى محنته.

 

أحمد عدوية وزوجته الراحلة 

وكشفت الراحلة ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية تفاصيل قصة حبهما من رحلة الخطوبة، وحتى الزواج والإنجاب خلال لقاء سابق في برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، حيث قالت: " تزوجته في بدايته الفنية، كنت طالعة من المدرسة، وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي- رحمه الله عليه- وشاورلي وقلي تعالي أوصلك، قلتله لا ماينفعش".

وأضافت: "لما رفضت قلي أنا أعرف والدك هوصلك لحد أول الشارع، قلتله لا أول الشارع ولا أخره، أخد بعضه ومشي".

وتابعت: جاء ليلًا الى المنزل ليطلبني وقال له والدي أنني صغيرة في السن وما زلت في المرحلة الإعدادية".

 وأشارت: قال عدوية لابويا ليك عليا أنها تكمل دراستها، ومش همنعها من التعليم بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض، فطلب والدي منه مهلة للتفكير، وشاورني والدي وقال لي أحمد عدوية قلتله إللي أنت شايفه، وكنت صغيرة ومكانش لي رأي".

واختتمت حديثها قائلة: "كان عدوية لديه شهرة واسعة، ولديه أغاني مثل "السح الدح أمبو" و"سلامتها أم حسن".

معلومات عن زوجة أحمد عدوية

1 تدعى ونيسة أحمد عاطف.

2 يطلق عليها الكثيرون اسم نوسه.

3 تزوجت من أحمد عدوية في عمر الـ15.

4 استمر زواجهم نحو 48 عامًا.

5 انجبت من أحمد عدوية اثنين هم محمد ووردة.

6 كانت بمثابة المتحدث الرسمي لزوجها أحمد عدوية في وقت مرضه.

7 صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. خفايا مفجعة بمقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة