تراجعت إيرادات الأفلام المصرية المعروضة حاليًا في السينمات بنسبة واضحة، أمس، مقارنة بالإيرادات التي سجلتها أمس الأول، إذ سجلت 2 مليون و80 ألف جنيه عن أمس السبت مقارنة بـ2 مليون و521 ألف جنيه عن يوم الجمعة، وذلك وفقًا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

حقق فيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني إيرادات تقدر بـ 792 ألف جنيه مما يجعله في المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المصرية، وجاء في المركز الثاني الفيلم الذي يجمع محمد ممدوح وأمينة خليل «وش في وش»، والذي حقق 737.9 ألف جنيه، بينما جاء فيلم «أولاد حريم كريم» في المركز الثالث بـ270 ألف جنيه.

هنيدي يتفوق على رمضان في شباك التذاكر.. و«تاج» يحقق 705 جنيهات

وكان المركز الرابع من نصيب فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبد العزيز، حيث سجل الفيلم 145 ألف جنيه، وبفارق يقارب الـ100 ألف جاء فيلم «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي في المركز الخامس بقائمة الإيرادات مسجلًا 45 ألف جنيه، يليه فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان بـ41.4 ألف جنيه.

ولم يحقق فيلم «شمس» في يومه الخامس في دور العرض السينمائي سوى 25 ألف جنيه، بينما سجل «مستر إكش» 16 ألف جنيه، يليه «البعبع» بـ5 آلاف جنيه، وتذيل القائمة فيلم «تاج» بـ 705 جنيهات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفلام موسم صيف 2023 فيلم العميل صفر فيلم مرعي البريمو فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، صعوده في شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و332 ألف جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب على العيال في السينما على مدار الأسبوعيين الماضيين إيرادات وصلت لـ25 مليون جنيه و255 ألف جنيه، ومنذ بداية الأسبوع الثالث في السينما حقق الفيلم إيرادات بلغت 3 ملايين و281 ألف جنيه، ليصل الإجمالي حتى الآن إلى 28 مليونا و536 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تكسر إيرادات الفيلم حاجز 30 مليون جنيه خلال الأسبوع الجاري.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

نجح فيلم اللعب مع العيال في تحقيق ردود أفعال إيجابية منذ طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، ويجمع الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية على رأسهم النجم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو بالإضافة إلى بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض