موقع 24:
2024-07-07@09:12:43 GMT

أدوات الذكاء الاصطناعي تصل إلى سكايب بقوة شات جي بي تي

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

أدوات الذكاء الاصطناعي تصل إلى سكايب بقوة شات جي بي تي

أعلنت مايكروسوفت عن تقديم ميزة بينغ شات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي للعديد من تطبيقاتها وخدماتها، وتبذل أيضاً جهداً لتحسين تجربة الذكاء الاصطناعي عبر منصاتها المختلفة. وأحدث تطبيق يحصل على تحسينات هائلة في مجال الذكاء الاصطناعي هو سكايب، والذي يساعدك الآن على أن تكون أكثر إبداعاً في رسائلك.

 وقدمت مايكروسوفت القدرة على ضبط الرسائل التي تكتبها على مؤلف دردشة سكايب عندما تبدأ في كتابة رسالتك، وسيقترح سكايب الآن عدداً كبيراً من أنماط الرسائل، بما في ذلك أنماط احترافية وغير رسمية وساخرة وذكية والمزيد.

ويشبه هذا كيفية إنشاء رسائل البريد الإلكتروني والفقرات ومنشورات المدونة باستخدام بينغ شات في الشريط الجانبي لمستعرض إيدج.

وعندما تقوم بتعيين نمط بينغ شات لإعادة كاتبة رسائلك في سكايب، ستظهر نافذة منبثقة توضح لك كل خطوة من عملية إعادة الكتابة في الوقت الفعلي. وإذا أعجبك ما تراه، يمكنك استبدال رسالتك الأصلية بالرسالة التي أعاد برنامج الدردشة الآلي كتابتها أو إرسالها إلى الحافظة لاستخدامها لاحقاً. ولكن إذا لم تعجبك التعديلات التي أجراها بينغ على رسائلك، فيمكنك بسهولة العودة إلى النص الأصلي.

علاوة على ذلك، يمكنك تحديد نمط مختلف في حالة تغيير رأيك، وسيقوم بينغ بإعادة كتابة الرسالة مرة أخرى لمحاولة مطابقة نمطك الحالي. مرة أخرى، لديك خيار العودة إلى النص الأصلي. وتأمل مايكروسوفت أن تساعدك هذه التحسينات على بينغ في سكايب على التخلص من الرسائل المملة. وفي حين أن مجموعة الميزات الجديدة تعد بتحسين تجربة الدردشة في سكايب، إلا أنها لا تتمحور جميعها حول برنامج الدردشة الآلي القائم على الذكاء الاصطناعي.

وبالإضافة إلى تحسين تجربة بينغ شات في سكايب، قامت مايكروسوفت بتسهيل مشاركة ملف تعريف سكايب على سطح المكتب. ويحتوي MePanel الآن على أيقونة مشاركة جديدة تظهر بجوار رأس الملف الشخصي. وكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة لفتح لوحة مشاركة ملف التعريف، مما يجعل عملية مشاركة ملف التعريف الخاص بك أسهل.

يذكر أن جميع التغييرات المذكورة أعلاه متاحة الآن في الإصدار 8.104 من سكايب إنسايدر، ويتم طرحها بطريقة تدريجية، وهذا يعني أنك قد لا تراها على الفور. كما أعلنت مايكروسوفت أن الأمر قد يستغرق بضعة أيام أخرى لجلب جميع الميزات الجديدة إلى جميع مستخدمي سكايب الذين يستخدمون أحدث إصدار من إنسايدر، بحسب موقغ إكس دي أي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

العراق يعتمد الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية

أعلن مكتب مستشار رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، عن إدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية، بهدف بناء اقتصاد معرفي يرتكز على رأس المال البشري. وجاء ذلك في تصريحات أدلت بها رغد الشابندر، المسؤولة عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المكتب، مشيرة إلى أن السوداني رفع شعار "الذكاء الاصطناعي الطريق إلى سوق العمل العالمي" خلال مؤتمر دافوس.

أكدت الشابندر أن بناء الاقتصاد المعرفي يتطلب التركيز على التعليم والابتكار والأبحاث، وإعداد جيل شبابي يمتلك مهارات الثورة الصناعية الرابعة ليتمكن من العمل في شركات عالمية. ومن أبرز مشاريع المكتب الإدارة الذكية للموارد المائية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لحل مشكلات تلوث المياه والحد من اللسان الملحي وشح المياه، بالإضافة إلى تأسيس الفريق الوطني للذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مستشارية الأمن القومي.

أوضحت الشابندر أن الفريق الوطني للذكاء الاصطناعي سيقيم ورش عمل ومؤتمرات في المؤسسات الحكومية لنشر حملات التوعية للحد من مخاطر الذكاء الاصطناعي. كما سيتم إنشاء مركز بحثي في الجامعة الأمريكية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي تحت اسم "مركز هندسة تقنيات تطبيقات الذكاء الاصطناعي"، لدعم الموهوبين والبحث العلمي، مما يسهم في بناء اقتصاد معرفي.

يعمل المكتب أيضاً على التعاون مع وزارة التربية لإدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية، حيث ينتظر الحصول على موافقة هيئة الرأي لتضمين مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة في المناهج، بما يسهم في تأهيل الطلاب لمتطلبات سوق العمل العالمي.

مقالات مشابهة

  • ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي.. NVIDIA تطلق برنامجًا لمساعدة الشركات الناشئة
  • كيف سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في التعليم؟
  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • «الذكاء الاصطناعي» يدخل عصر «الروبوتات القاتلة»
  • العراق يعتمد الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية
  • ثورة الذكاء الاصطناعي.. تأثير اقتصادي مخيب للآمال
  • هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • وزير الصناعة الإماراتي: أدنوك تواصل التوسع في توظيف أدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة