بوابة الوفد:
2024-07-07@04:25:28 GMT

رضا عبد العال يهاجم فيتوريا: "مالوش بصمة"

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

شن رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، هجومًا كبيرًا على روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على الرغم من صعود الفراعنه لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024.

شباب الأهلي يستضيف الجونة بدوري الجمهورية

واستطاع المنتخب المصري حجز تذكرة الصعود لكأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل صدارة ترتيب مجموعته.

تصريحات رضا عبد العال

تحدث رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: " فيتوريا لم يقدم جديد، ولم تظهر بصماته مع المنتخب الوطني حتى الآن ، كما أن آداء الفراعنة أمام نظيره الإثيوبي كان سيئًا للغاية، ولو كان المنافس أقوى لما نجح الفراعنة في تحقيق الفوز".

وتابع: "توجد علامة استفهام كبيرة حول الطريقة التي يتبعها فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني في إصراره على الدفع بـ محمود حمادة، لاعب وسط فاركو بشكل أساسي في جميع المباريات، على الرغم من أنه ليس له دور حقيقي في وسط ملعب الفراعنة ، وكنت أُفضِل الاعتماد على مهند لاشين بدلاً منه ، كما تعجبت من تأخر الدفع بـ أحمد سيد زيزو" .

وأكمل: "منتخب مصر فقد الهوية في غياب النجم محمد صلاح ، بالرغم من تقديم مصطفى فتحي لقاء كبير ونجح في تسجيل هدف الفراعنة الوحيد".

بينما علق على عدم إحراز مصطفى محمد لأي أهداف، قال: "الطريقة التي يلعب بها المدرب البرتغالي لن تُنجح لاعب في مركز رأس الحربة الصريح ، ويجب أن يقوم بتغيير طريقة لعبه في مواجهة تونس الودية المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا منتخب مصر روى فيتوريا بوابة الوفد رضا عبد

إقرأ أيضاً:

بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب

 


أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تمثيل الفراعنة في الأولمبياد هو شرف لأي لاعب.

بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر الأولمبي يسعى للظهور بشكل جيد في أولمبياد باريس 2024، والمنافسة على إحدى الميداليات، كما يعد روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب".

حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"


وأضاف: "البعض كان يعتقد أن هذا الجيل ليس على المستوى الفني بالأجيال السابقة، وأنه سيواجه صعوبات حتى في التأهل، ولكن ميكالي نجح في الارتقاء بالمستوى".


وتابع: "المنافسة ستكون صعبة في أولمبياد باريس 2024، وميكالي اختار ثنائي من فوق السن، وهما محمد النني، صاحب الخبرات الكبيرة، وأحمد سيد زيزو، صاحب المستوى الرائع في المواسم الماضية".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "ميكالي وجد أن وجود النني وزيزو سيحدث الفارق مع منتخب مصر الأولمبي.. شرف كبير لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده في محفل كبير مثل الأولمبياد".
 

مقالات مشابهة

  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • "مركز البحوث" يفتتح الصوبة الزراعية السلوفينية بالنوبارية
  • أحمد عبد العال يكتب: «حياة كريمة».. نموذج رائد لتحقيق التنمية
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • محافظ قنا: تنمية المنطقة الصناعية واستكمال المشروعات القومية أولى أهدافنا
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط
  • بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب
  • بالمواعيد.. مواجهات الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا 2025