واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي ، دعمه لضحايا زلزال المغرب بعد أن أعلن  خلال وقت سابق تحويل فندقه الخاص بالمغرب إلى ملجأ لاستقبال الضحايا.
 

رونالدو يتحدث عن علاقته بـ ميسي وأشياء أخرى


ونشر النجم البرتغالي رسالة دعم للضحايا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل إنستجرام قائلاً : "خالص التعازي لجميع العائلات والأصدقاء الذين فقدوا أشخاصا في زلزال المغرب ، أرسل حبي ودعواتي لجميع أهل المغرب في هذا الوقت الصعب للغاية".



كانت دولة المغرب قد تعرضت لهزة أرضية عنيفة مساء يوم الجمعة الماضي ، بزلزال بلغت قوته 6.8 درجة على مقياس ريختر، وبالتحديد مركزه في جنوب غرب مدينة مراكش السياحية، على بعد 320 كيلو مترا جنوب العاصمة المغربية الرباط ، الأمر الذي تسبب في وفاة ما يزيد على ألف شخص، وإحداث إصابات بالغة الخطورة لآخرين ، إضافة إلى خسائر مالية كبرى..

منتخب البرتغال ..

على صعيد متصل ، يغيب كريستيانو رونالدو عن مواجهة منتخب بالاده البرتغال المقبلة أمام لوكسمبورج، المقررة في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة إلى  يورو 2024.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره لوكسمبورج، غد الإثنين لحساب منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا.
ويأتي غياب رونالدو عن المباراة المقبلة بعد أن تراكمت عليه البطاقات الصفراء، حيث تلقى بطاقة صفراء خلال مباراة سلوفاكيا بعد تدخله العنيف ضد حارس مرمى الخصم، ورأت تقنية الفيديو عدم وجوب طرده.
وحقق منتخب البرتغال الفوز على نظيره سلوفاكيا بهدف في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو المغرب زلزال المغرب النصر السعودى

إقرأ أيضاً:

اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تجاوز منتخب اليمن للشباب، منتخب المالديف بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب ماديا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا.

افتتح منتخب اليمن التسجيل في الدقيقة الثامنة من المباراة، وعزز النتيجة في الدقيقة 35، وأضاف الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني.

وبهذه النتيجة رفع منتخب اليمن للشباب رصيده إلى 6 نقاط ضمن منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا، بانتظار مباراته الأحد القادم أمام نظيره الإندونيسي.

 

مقالات مشابهة

  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • اليوم.. منتخبنا الشبابي بمواجهة الفلبين في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • مسؤول برتغالي: البرتغال يمكنها الاعتماد على الخبرة المغربية في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى
  • غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا
  • البرتغال حاملة اللقب تغادر مونديال الصالات على يد منتخب كازخستان
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً
  • "كاف" يختار حكام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • موعد وصول منتخب موريتانيا لمواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا