مع اقتراب إجازة اليوم الوطني السعودي 93 الذي يصادف يوم 23 سبتمبر القادم، تفتح دبي ذراعيها لمشاركة أشقائها السعوديين أفراحهم في اليوم الوطني بسعادة غامرة، حيث تنتشر المظاهر الاحتفالية في العديد من المعالم البارزة لدبي، ويتم تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية في مختلف أنحاء المدينة، تواكب هذه المناسبة الوطنية السعيدة، وتؤكد عمق العلاقات المشتركة والروابط التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين.


ولاستكشاف أفضل ما تقدمه دبي، ولقضاء أروع الأوقات في تلك المدينة الساحرة التي تنتشر فيها أهم الأماكن السياحية والترفيهية والفندقية التي توفر تجربة سياحية رائعة تمنحكم فرصة للاستمتاع بتجارب الطعام المتنوعة، وعروض الإقامة الفندقية المُذهلة، والتمتع بعروض الألعاب النارية، وأضواء الليزر التي تضيئ سماء دبي ليلاً لتضفي جوًا مليئًا بالبهجة. تعالوا معنا في جولة خاصة نعرفكم فيها على أروع 9 أماكن يمكن لكم زيارتها والإقامة فيها عند زيارتك مدينة دبي خلال إجازة اليوم الوطني السعودي.

أخبار متعلقة علامة HONOR تحصد 36 جائزة من الإعلام خلال مؤتمر IFA 2023"موهبة": فتح التسجيل للمدارس الراغبة بالانضمام لبرنامج فصول موهبةإنقاذ حياة معتمر أصيب بجلطة في الشرايين التاجية بمكة المكرمة


متحف المسقبل


اكتشف مستقبل العلوم والتكنولوجيا والابتكار
يمنح هذا المعلم المميز لزواره لمحةً عن مستقبل العالم بعد 50 سنة، ويُساهم في تعزيز الاقتصاد العالمي من خلال استعراض حلول الجيل التالي التي تشمل الذكاء الاصطناعي والواقع المعزّز، وقدرتها على تحسين حياة البشر.
تم تصميم كل طابق من طوابق المتحف بطريقة تفاعلية حديثة، وتشمل المواضيع التي يتمُّ التركيز عليها مستقبل السّفر عبر الفضاء، والتغير المناخي والبيئة، والصحّة. كما يُقيم المتحف ورشَ عمل خاصة يديرها أبرز الشخصيات من حول العالم.
يستطيع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و10 سنوات الاستمتاع بتجربةٍ مميزة في منطقة "أبطال المستقبل" التي تهدفُ إلى تشجيع الصغار على إطلاق العنان لإمكاناتهم وإبداعاتهم. وبإمكان الضيوف التوقُّف عند منصة المراقبة في الطابق الثاني من المتحف والاستمتاع بإطلالات رائعة على مدينة دبي.
يقع متحف المستقبل في شارع الشيخ زايد ويُعتبر أحد أشهر المعالم في دبي. أنشأت "مؤسّسة دبي للمستقبل" هذا المتحف لاستشراف ما ستؤول إليه مسيرة التطوّر في العقود المقبلة بالاعتماد على العلوم والتكنولوجيا، وتم افتتاحه في 22 فبراير من العام 2022.
يجمع هذا المتحف بين المعارض التقليديّة والمسرح التفاعلي والمناطق ذات المفاهيم المختلفة، كما يُشكّل المقرّ الرئيسي لمبادرة "نوابغ العرب" التي تهدف إلى إيجاد ألف موهبة عربية استثنائية في مختلف المجالات الرئيسية.


"ذا جرين بلانيت"

ذا جرين بلانيت
تعرّف إلى حيوانات رائعة في غابة دبي الاستوائية الداخلية
تُعتبر "ذا جرين بلانيت" غابة استوائية مميّزة في قلب مدينة دبي، حيث يوجد أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور، كما تُعدّ محمية خضراء للكثير من الحيوانات والنباتات المميّزة. تقوم "ذا جرين بلانيت" بتعريف سكان دبي وزوارها على أهمية الدور الذي تؤديه الغابة الاستوائية في مستقبل كوكبنا بهدف رفع الوعي العام، حيث استقدم هذا المكان وبعناية شديدة أنواعاً مختلفة من الحيوانات التي تتواجد في الغابات الاستوائية.
يستقطب هذا المكان الزوّار من مختلف الأعمار لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة، كما تتألف هذه القبة البيئية من أربعة طوابق هي: القبة والطابق المتوسّط وطابق الغابة وطابق الغابة الممطرة، ويجسّد كل طابق دور كل جزء من الغابة وأهميته. تُعدّ "ذا جرين بلانيت" وجهة ترفيهية رائعة حيث ستستمتع بمشاهدة الحيوانات والشلالات المتدفقة.
كما تتوفّر تذاكر فردية يمكن شراؤها بأسعار منفصلة للكبار والصغار، بالإضافة إلى تذاكر الدخول المتعدّد، و يمكن الحجز لمجموعات مؤلفة من 15 شخصاً أو أكثر. يقع ذا "جرين بلانيت" في "سيتي ووك" وسط مجموعة من المطاعم التي تقدّم وجبات الطعام الشهية.


مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة


تجارب تفاعلية رائعة مع الدلافين
توفر مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة تجارب تفاعلية رائعة مع الدلافين بدون ملامستهم، بما فيها ركوب قوارب الكاياك مع الدلافين، والتجديف وقوفاً مع الدلافين، بالإضافة إلى لقاء الدلافين صباحاً. علاوةً على الغطس واللعب مع الدلافين، تجربة السباحة والاستكشاف مع الدلافين، اللقاء والترحيب بالدلافين، برنامج الدلافين المتخصص الذي يتيح للأطفال استكشاف تفاصيل حياة الدلافين وروتينها اليومي وكيفية الاعتناء بها برفقة فريق من الخبراء المتخصصين. وتضم مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس مجموعة من الوجهات الرائدة، بما فيها حوض ذا لوست شامبرز المائي ومنطقة أسد البحر.


عالم آية


وجهة ترفيهية مثالية لالتقاط الصور
تُعتبر آية وجهة ترفيهية مثالية لالتقاط الصور وتقع في ردهة "وافي سيتي مول". تبلغ مساحة هذه الوجهة الفسيحة 40 ألف قدم مربعة فيما تحيط بك أصوات وأضواء وصور "الغرافيك" عالية التقنية من كل الجهات وتشمل 12 منطقة مميّزة تشكّل عالم آية، حيث تسرد كل منطقة منها قصةً مختلفة.
تتألف هذه الوجهة من عدّة غرف، حيث يمكنك أن تبدأ الرحلة في منطقة "أورورا" التي تُعتبر محور التجربة بأكملها وتتميّز بتكنولوجيا اللمس التي تستجيب للزوار، قبل التفاعل مع عوالم أخرى في مناطق مثل منطقة "فلورا" المزهرة ومنطقة "تايدس" ومنطقة "ذا ريفر".
ويمكنك أيضاً الاسترخاء في مساحةٍ منحدرة في منطقة "دريفت"، حيث يجعلك عرض الصور المتحركة على الشاشة والاهتزازات الخفيفة تشعر وكأنّك تطفو في الهواء. تشمل منطقة "فولز" شلالات تستجيب للصوت فتبدو وكأنّها تتحدّى الجاذبية وتجري بطريقةٍ معكوسة كما تكشف عن المداخل التي تُتيح لك الدخول فيما تحيط بك المياه من كلّ جانب.


جيم اوفر اسكيب رومز


لعبة الهروب من الغرفة
تعد جيم اوفر اسكيب رومز بلي جراوند ش.ذ.م.م (لعبة الهروب من الغرفة) ألعابًا تفاعلية تمنحك الفرصة لعيش سيناريوهات مشوقة. الهدف من اللعبة هو حل الألغاز والعثور على الأشياء الخفية والأدلة لحل اللغز والهروب من الغرفة قبل نفاد الوقت.
أصبحت اسكيب روم دبي وجهة ترفيه عالمية على مدار السنوات القليلة الماضية، واكتسبت معجبين يدمجون هذه الألعاب في نشاطهم اليومي للترفيه. عند زيارتك لاسكيب رومز لتتمتع بفترة ظهيرة حماسية ستعرف لماذا يفضلها الناس ويعدونها الأفضل في المدينة.
هل تبحث عن المزيد من الترفيه في دبي؟ يمكنك أيضًا تجربة Escape Room في عالم metaverse مع أحدث تقنيات VR ومجموعة من ألعاب VR Escape Room. المرح لا يتوقف عند هذا الحد! يُعد مقهى Board Game هو المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك أثناء الاستمتاع بالمشروبات والحلويات.


أورا سكاي بول

اورا سكاي بول
أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية 360 درجة
استمتع بالسباحة في أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية 360 درجة، يقع في الطابق الخمسين من برج "ذا بالم تاور". كما يضمّ بجانبه لاونجاً أنيقاً ويتميّز بديكور مستوحى من الطبيعة وبأجواء رائعة.
توجّه إلى "أورا" برفقة أصدقائك للاستمتاع بالسباحة في حوض يعلو 200 متر عن سطح الأرض وتبلغ مساحته 750 متراً مربعاً ويوفّر إطلالات خلابة على نخلة جميرا وبرج العرب وعين دبي. كما تضم هذه الوجهة لاونجاً أنيقاً يقدّم قائمة طعام عالمية تشمل أشهى الأطباق والحلويات.
تفتح وجهة "أورا" أبوابها أمام الضيوف يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى غروب الشمس، وتبدأ الأسعار من 170 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة صباحية هادئة قرب حوض السباحة، أو تأمل مشهد الغروب عند المساء، أو قضاء يوم كامل في هذه الوجهة المميزة. تشمل جميع الحجوزات سرير تشمّس ودخولاً مجانياً إلى اللاونج وباقة ترحيبيّة مُميّزة لكل شخص.

فندق العنوان "جراند كريك هاربر"


إطلالة مذهلة على مرسى دبي
يتمتع الفندق بموقع بديع على خور دبي، ويضم 223 غرفة فندقية أنيقة تتنوع مساحاتها وتجهيزاتها لتوفر للضيوف تجربة لا تنسى. كما يعدّ الفندق أوّل فندق من فئة خمس نجوم في الواجهة المائية الجميلة في مرسى دبي كريك هاربر، وبوسع الضيوف الاستمتاع فيه بإقامة مفعمة بالرفاهية والاسترخاء بفضل التجهيزات الراقية والاطباق الشهية والمزايا العديدة التي تساعدهم في تجدّد الجسم والذهن.
تتميز غرف الفندق بأفضل التصاميم والتجهيزات لتمنح الضيوف راحة متناهية في مختلف الغرف والأجنحة، ومنها الأجنحة التنفيذية وأجنحة سكاي لاين والجناح البانورامي مع الشرفات المطلّة، إلى جانب الجناح الرئاسي من ثلاث غرف نوم – وجميعها تتميز بإطلالات مبهرة على المدينة والخور، إلى جانب مساحاتها الفسيحة وتجهيزاتها المريحة للعائلات والأصدقاء.
كما إن الفندق يمثل وجهة مثالية للأسر والأزواج، توفر في الوقت ذاته المرافق المميزة التي تلبي رغبات مختلف أفراد العائلة. وهو خيار مناسب للعمل والترفيه أو لكليهما معًا.
وللضيوف الراغبين بالتخلص من توتر وصخب الحياة اليومية، يمكن التوجه إلى النادي الصحي ذا سبا، والذي يضم ثلاث غرف للرجال وثلاثة للسيدات، إلى جانب غرفة مخصصة لجلسات الأزواج تشمل الجاكوزي، ما يجعل المكان وجهة مثالية للباحثين عن أفضل الطرق للتخلص من الإرهاق وشحذ الطاقات وتجديد الحيوية بفضل الأجواء المريحة في ذا سبا.
أما الراغبون بممارسة التمارين فبوسعهم الاستفادة من مركز اللياقة الممتد بمساحة تفوق 175 مترًا مربعًا، والمزوّد بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في ثلاث قاعات مختلفة، إلى جانب صالة لليوغا، مما يجعله المكان المناسب لممارسة التمرين.
ولا تنسى مسبح الفندق مترامي الأطراف، والذي يمتاز بإطلالات رائعة على الغروب، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في مسبح خاص بهم ومنطقة للألعاب المائية.
وتتنوع خيارات المطاعم والمقاهي في فندق العنوان جراند كريك هاربر لتلبي مختلف الأذواق والرغبات، حيث يوفر كل منها شرفات بانورامية ساحرة للتمتع بألذ الأطباق والنكهات.
يستمتع الضيوف في ذي رستورانت بالأجواء الأنيقة والأطباق العالمية التي تأسر حواسّهم، كما يمكنهم الاسترخاء في ذا سيجار لاونج حيث يتناولون أفخر المشروبات المنعشة. وبوسع الضيوف تناول الوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة في ذي باتيسيري، حيث الأجواء الأنيقة والمريحة مع إطلالات فريدة على الخور. أما لوما بوول لاونج فتروق للراغبين بالجمع بين الأطباق الشهية والاسترخاء، حيث يبهركم الطهاة المحترفون بأشهى الأطباق المستوحاة من دول البحر المتوسط فيما تستمتعون بالمسبح مترامي الأطراف وإطلالاته الساحرة، مما يجعلها الوجهة الأمثل للطعام والمشروبات والاسترخاء.


منتجع "رويال أتلانتس" دبي


تجارب طعام فاخرة وأنشطة مائية رائعة
يتمتّع المنتجع المذهل بتصميمٍ معماري فريد وديكورٍ فاخر ويمتد على مساحة 500 متر على طول الواجهة البحرية. يشمل المنتجع 795 غرفة وجناحاً و"بنتهاوس"، توفّر جميعها إطلالات خلابة على أفق دبي والخليج العربي، فيما تضم 44 منها أحواض سباحة فسيحة وخاصة. يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بأقصى درجات العزلة والخصوصية داخل مساحتهم الخاصة، فيما يتمتّعون بكافة وسائل الراحة.
يضم منتجع "رويال أتلانتس" أكبر عددٍ من المطاعم التي يُديرها طهاةٌ مشاهير في العالم، ومنها مطعم "دينر باي هيستون بلومنتال" الذي يقدّم أشهى الأطباق البريطانية بلمسةٍ مُعاصرة، ومطعم "جاليو" بإدارة الشيف "خوسيه أندريس" للمأكولات الإسبانية المعاصرة ومطعم "استياتوريو ميلوس" بإدارة الشيف "كوستاس سبيلياديس" المختص بالمأكولات اليونانية.
وإذا كنت من عشاق الحلويات، يمكنك زيارة متجر "ذا ليتل فينيس كيك كومباني" بإدارة "ميتش تورنر" الذي اعتاد عاى تقديم الحلويات وأطايب أخرى للعائلات المالكة والمشاهير. وإذا أردت تناول أطباقٍ مفعمة بالنكهات، يمكنك تذوّق المأكولات البحرية البيروفية في مطعم "لامار" بإدارة الشيف "غاستون أكوريو" والمأكولات اليابانية والبيروفية في مطعم "نوبو" قبالة "ذا بيتش".
يستطيع ضيوف المنتجع الاستمتاع بوقتهم في أكثر من 90 حوضاً للسباحة، بما فيها حوض السباحة "كلاود 22" على السطح مع إطلالات خلّابة على الخليج العربي. ويوفر المنتجع أيضاً أكثر من 10 مرافق مائية وأحواض أسماك ونوافير، بما فيها أكبر حوض لقناديل البحر في العالم كما يستضيف عرض "سكاي بلايز" الذي يجمع ما بين الماء والنار ويُعتبر الأول من نوعه في المنطقة.

برج العرب، جميرا


استمتع بالضيافة العربية والتجارب الفاخرة في دبي
يُصنف برج العرب ضمن فئة السبع نجوم ويُعدُّ أحد أشهر المعالم السياحية في دبي. ويضم مجموعة كبيرة من الأجنحة الفاخرة والمطاعم الراقية بالإضافة إلى ترّاس برج العرب الشهير والواسع.
يُعدّ برج العرب جميرا، المُصنف من فئة السبع نجوم، من أفضل الوجهات للإقامة في دبي ويتميز بديكوراته الداخلية المطلية بالذهب وأجنحته الفندقية الفاخرة ومطاعمه الراقية. شاهد الثريا المذهلة التي ابتكرتها شركة التصميم التشيكية "سانس سوسي" والتي تتألف من 210 أنابيب مصنوعة من الكريستال وتزِن حوالي 450 كيلوغراماً.
كما يمكنك تناول الطعام وسط إطلالاتٍ خلّابة في مطعم "سال " بالقرب من حوض السباحة أو مطعم "ريستورانتي لوليفو" في المحارة، ومشاهدة أسطول من سيارات الرولز رويس أو زيارة مهبط الطائرات الشهير الذي استقبل العديد من المشاهير مثل "تايغر وودز"، و"أنتوني جوشوا" و"روجر فيدرير".
ويمتدّ ترّاس برج العرب على مساحة 10 آلاف متر مربع، ويضمّ منطقةً بمساحة 100 متر تتيح للضيوف فرصة الاسترخاء بجانب حوض السباحة.
تبدأ أسعار الإقامة في فندق برج العرب الفاخر من 4500 درهم إماراتي لليلة الواحدة خلال الموسم الذي لا تنشط فيه السياحة و8000 درهم إماراتي لليلة الواحدة خلال موسم الذروة. للاطلاع على أحدث الأسعار، بما يشمل الضرائب والرُّسوم، وعلى معلومات عن حجوزات الأجنحة، يرجى زيارة موقع الفندق الإلكتروني الرسمي.

.aksa-related-articles-widget .aksa-row{margin:0 -10px}.aksa-related-articles-widget .article-bx{background-color:#fff;padding:10px;min-height:84px}.aksa-related-articles-widget .article-bx a{display:block}.aksa-related-articles-widget .col-sm-4:nth-child(3n+1){clear:both}@media screen and (max-width:768px){.aksa-related-articles-widget .col-sm-4:nth-child(n){clear:both}.aksa-related-articles-widget .aksa-o1{display:flex}} .aksa-related-articles-widget .ratio img{object-fit: contain; object-position: center; position: absolute;} مواضيع ذات علاقة المزيد الاحد 2023/09/10 14:30 70 متدربًا يتلقون دورة للإسعافات الأولية وتجنب الأخطار بالدمام الاحد 2023/09/10 14:25 إنقاذ مريضة من آلام مزمنة بالكتف الأيمن في مستشفى المواساة بالدمام الاحد 2023/09/10 14:20 حملة لتشجير المدارس في محافظة العرضيات الاحد 2023/09/10 14:10 نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس النيابة العامة بالمنطقة الاحد 2023/09/10 14:05 بمشاركة سعودية.. بدء المؤتمر العربي حول التعليم العالي والتنمية بالقاهرة .square-ads{ background-image: url(images/square-ad.jpg); background-position: center; background-repeat: no-repeat; background-color: #f2eeef; min-height: 250px; width: 300px; background-size: contain; } googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1554905643767-0'); }); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1554905884812-0'); }); { "@context": "https://schema.org", "@type": "NewsArticle", "mainEntityOfPage":{ "@type":"WebPage", "@id":"6486353" }, "headline": "9 أماكن ترفيهية في دبي لاتفوت زيارتها في إجازة اليوم الوطني السعودي 93", "inLanguage": "ar", "image": { "@type": "ImageObject", "url": "https://www.alyaum.com/uploads/images/2023/09/10/2127163.jpg", "height": 800, "width": 800 }, "datePublished": "2023-09-10T14:31:00+03:00", "dateModified": "2023-09-10T14:31:00+03:00", "author": { "@type": "Person", "name": "alyaumnew" }, "publisher": { "@type": "Organization", "name": "صحيفة اليوم", "url": "https://alyaum.com/", "sameAs": ["https://www.facebook.com/Alyaum/", "https://twitter.com/alyaum", "https://www.instagram.com/al_yaum/", "https://www.youtube.com/Alyaum","https://www.snapchat.com/add/alyaum","https://gab.com/Alyaum","https://www.linkedin.com/company/alyaum/"], "logo": { "@type": "ImageObject", "url": "https://www.alyaum.com/themes/alyaumnew/images/logo-new.png", "width": 146, "height": 60 } }, "description": "9 أماكن ترفيهية في دبي لاتفوت زيارتها في إجازة اليوم الوطني السعودي 93" } .footer-top{ border-top: 1px solid #dddddd; } .footer-top .col-outer { display: flex; } .footer-top .col-right{ width: calc(100% - 380px); display: flex; } .footer-top .logo{ padding: 10px 0px 10px 25px; border-left: 1px solid #dddddd; } .footer-top .world-cup{ padding: 10px 20px; display: flex; align-items: center; } .footer-top .col-left{ padding: 10px 0px; align-items: center; width: 370px; } .footer-bottom{ padding: 10px 0px; font-family: 'Cairo'; font-weight: 500; font-size: 13px; line-height: 24px; color: #909090; } .footer-bottom a{ color: #909090; margin-left: 15px; } .footer-bottom .col-outer { display: flex; } .footer-bottom .col-right{ width: calc(100% - 370px); display: flex; } .footer-bottom .copyrights-mobile{ display: none; } .footer-bottom .col-left{ width: 370px; display: flex; } .footer-bottom .col-left a{ margin-left: 15px; } footer { margin-top: 10px } .footer { bottom: 0; left: 0; width: 100%; border-top: 2px solid #00509F; border-bottom: 1px solid #DDDDDD; } .footer .col-outer { display: flex; padding: 0 10px 30px } .footer .col-right { width: calc(100% - 370px); margin-top: 25px } .footer .footer-menu { width: 100%; color: #fff; display: flex } .footer .footer-menu .col-footer { width: 188px; margin-left: 50px; } .footer .footer-menu .col-footer:nth-child(1) { width: 220px; } .footer-menu .title-menu{ border-bottom: 1px solid #00509F; padding-bottom: 4px; margin-bottom: 8px; } .footer .footer-menu .title-menu a, .footer .footer-menu .title-menu .title { font-family: 'Cairo'; font-weight: 800; font-size: 16px; line-height: 24px; color: #00509F; padding: 6px 0; cursor: default; } .footer .footer-menu .title-sub-menu a { font-family: 'Cairo'; font-weight: 500; font-size: 12px; line-height: 17px; color: #4d4d4d; cursor: pointer } .footer .footer-menu .col-sm-6 { width: 100% !important; float: none !important } .footer .footer-menu .col-footer:nth-child(1) .col-sm-6 { width: 50% !important; float: right !important } .footer .footer-menu .col-footer:nth-child(1) .col-sm-6:nth-child(2n+1) { clear: both } .footer .footer-menu a, .footer .footer-menu .title { min-width: 10%; padding: 6px 0; font-size: 14px; position: relative; display: table; line-height: 16px } .footer .footer-menu .title-sub-menu a:after { content: ""; position: absolute; width: 0; height: 2px; background-color: #fff; bottom: 0; right: 50%; transition: .3s } .footer .footer-menu .title-sub-menu a:hover:after { width: 100%; right: 0 } .footer .footer-menu a i { padding-left: 15px; width: 25px } .footer .footer-rights > a:nth-child(1) { line-height: 22px } .footer .footer-rights { padding: 10px 0; display: table; margin: auto } .footer .footer-rights > a { float: left; padding-right: 5px; color: #fff; font-size: 16px } .footer .footer-rights > a:nth-child(1), .footer .footer-rights > a:nth-child(2), .footer .footer-rights > a:nth-child(4) { font-family: sans-serif } .footer .footer-rights > a:nth-child(3) { padding-top: 1px } .footer .col-left { width: 370px; margin-top: 30px; display: flex; flex-flow: column; align-items: flex-end; position: relative } footer .footer-top .social-o { display: flex } footer .footer-menu .social-o { display: none; } footer .social-o .social-o1 { display: flex; align-items: center; justify-content: center; color: #FFFFFF; background-color: #00509F; border-radius: 50%; font-size: 14px; height: 30px; width: 30px; margin-left: 5px } footer .social-o .gab-social { width: 30px; display: flex; align-items: center; margin-left: 5px; border-radius: 50%; background-color: #00509F; overflow: hidden; padding: 4px; height: 30px } footer .social-o .gab-social img { width: 100% } .footer .col-left .subscribe-footer { width: 100%; display: flex; flex-flow: column; margin: 0; position: absolute; bottom: 0; left: 0; position: relative } .footer .popup { position: relative; display: table; margin: auto; cursor: pointer } .footer .popup .popuptext { visibility: hidden; width: 317px; background-color: #393534; color: #fff; text-align: center; border-radius: 0; padding: 5px; position: absolute; z-index: 1; bottom: -20px; left: -1px; border: solid 1px #fff } .footer .popup .popuptext button { margin-top: 5px; background-color: #677f99; color: #fff; border: 0; width: 80px; height: 35px } .footer .popup .show { visibility: visible; -webkit-animation: fadeIn 1s; animation: fadeIn 1s } .footer .col-left .subscribe-footer .subscribe-title { font-family: 'Cairo'; font-weight: 800; font-size: 20px; line-height: 24px; color: #00509F; margin-top: 10px; margin-bottom: 10px; text-align: right; } .footer .col-left .subscribe-footer .subscribe-description { font-family: 'Cairo'; font-weight: 500; font-size: 12px; line-height: 24px; color: #979797; margin-bottom: 20px; margin-top: 10px; } .footer .col-left .subscribe-footer .subscribe-form { display: flex } .footer .col-left .subscribe-footer input[type=text] { height: 55px; border: 0; background-color: #F5F5F5; color: #333; padding: 0 7px; font-size: 14px; font-family: 'alyaumFirst'; width: calc(100% - 105px); text-align: left; background-image: url(images/envelope.png); background-repeat: no-repeat; background-position: 14px 18px; } .footer .col-left .subscribe-footer input[type=button] { background-color: #00509F; color: #fff; border: 0; width: 105px; height: 55px } .terms-footer .content { padding: 10px 15px } .terms-footer .modal-footer { padding: 0 } .terms-footer .modal-footer button { width: 100%; opacity: 1; background-color: #005a99; border: 0; color: #fff; padding: 6px 0 } a.footer-morePages { display: table; border: solid 2px #337ab7; margin: auto; margin-bottom: 30px; font-size: 18px; padding: 10px; cursor: pointer; transition: .3s; color: #337ab7 } a.footer-morePages:hover { background-color: #337ab7; color: #fff } .footer-mobile-ad,.footer-desktop-ad{ display: table; width: 970px; min-height: 90px; margin: 20px auto; background-image: url(images/square-ad.jpg); background-position: center; background-repeat: no-repeat; background-color: #f2eeef; background-size: contain; } @media screen and (max-width: 990px) { .footer .footer-menu .title-menu a { font-size: 16px } .footer .footer-menu a { font-size: 12px } .footer-mobile-ad { width: 320px; min-height: 100px; overflow: hidden; } .footer-top .logo{ padding: 10px 15px; } footer .footer-top .social-o{ display: none; } .footer{ border-bottom: 0px; } .footer-bottom{ padding: 0px; } .footer-bottom .col-outer{ display: block; } .footer-bottom .col-right{ width: 100%; justify-content: center; padding-top: 10px; padding-bottom: 10px; } .footer-bottom a{ margin-left: 0px; } .footer-bottom .col-left{ width: 100%; justify-content: center; border-top: 1px solid #dddddd; border-bottom: 1px solid #dddddd; padding-top: 10px; padding-bottom: 10px; } .footer .footer-rights { display: flex; align-items: center; justify-content: center; flex-wrap: wrap } .footer .footer-menu { padding: 0 10px; display: block } .footer .footer-menu .col-footer{ width: 45%; margin-left: 6%; display: inline-block; vertical-align: top; } .footer .footer-menu .col-footer:nth-child(1){ width: 45%; margin-bottom: 30px; } .footer .footer-menu .col-footer:nth-child(2){ margin-left: 0px; margin-bottom: 30px; } .footer-bottom .copyrights-desktop{ display: none; } .footer-bottom .copyrights-mobile{ display: flex; } footer .footer-menu .col-footer.social-o{ margin-left: 0px; } footer .footer-menu .social-o .gab-social{ display: inline-block; width: 50px; height: 50px; overflow: unset; margin-left: 20px; margin-bottom: 12px; padding: 17px 10px; } footer .footer-menu .social-o .social-o1{ display: inline-block; width: 50px; height: 50px; margin-left: 20px; margin-bottom: 12px; font-size: 23px; padding: 12px; } .footer .col-outer { display: block } .footer .col-right { width: 100%; } .footer .col-left { display: none; } } @media screen and (max-width: 767px) { .footer-desktop-ad{display: none;} } @media screen and (max-width: 360px) { footer .footer-menu .social-o .social-o1{ width: 40px; height: 40px; font-size: 18px; } footer .footer-menu .social-o .gab-social{ width: 40px; height: 40px; padding: 11px 9px; margin-bottom: 11px; } } googletag.cmd.push(function () { googletag.display('div-gpt-ad-1554905509991-0'); }); أقسام الموقع الأخبار الاقتصاد الحياة الثقافة والفن الميدان الرياضي الرأي فيديو خدمات الموقع كُنْ مُراسِلًا الارشيف اتصل بنا الإعلانات شعارات دار اليوم الخلاصات RSS دار اليوم من نحن الهيكل الإداري شروط الاستخدام للاشتراك بجريدة اليوم إشترك إشعار حقوق النشر هو بيان يتم وضعه على النسخ © www.alyaum.com إشعار حقوق النشر هو بيان يتم وضعه على النسخ © www.alyaum.com document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize); var initiate = 1; document.addEventListener("mousemove", initialize); setTimeout(function(){ initialize(); },3000) var _home_ = "https://www.alyaum.com/"; var current_href = window.location.href; var current_title = "";

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس

إقرأ أيضاً:

معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم

معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم

مقالات مشابهة

  • ”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "ثلاثيني" توقف نبضه لـ"40" دقيقة إثر إصابته بنوبة قلبية حادة
  • القيادة توجه بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيق
  • فلاورد تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي
  • 10 آلاف مستفيد من دورات "مسعفون بلا حدود" في 2024
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • في اليوم العالمي للسياحة.. 5 أماكن للتنزه تجمع بين المتعة والتوفير
  • "المشاط" تختتم زيارتها لنيويورك بلقاء وزير التنمية الدولية الكندي ورئيس مرفق السيولة والاستدامة