موقع 24:
2024-09-19@02:38:18 GMT

كيف تحول فيديو ساخر عن نيكولاس كيج إلى منجم للذهب؟

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

كيف تحول فيديو ساخر عن نيكولاس كيج إلى منجم للذهب؟

كشف النجم نيكولاس كيج كيف انتشر مقطع فيديو ساخر على نطاق واسع يظهر أفضل الانهيارات التي تعرض لها على الشاشة، وكيف ألهمه هذا الفيديو في فيلمه الجديد.

 وبعد العرض العالمي الأول لفيلمه الكوميدي الجديد Dream Scenario ليلة السبت في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي لعام 2023، تحدث الممثل البالغ من العمر 59 عاماً كيف ألهمت مشاعره المكبوتة حول مقطع فيديو على يوتيوب أداءه في الفيلم كرجل تحولت حياته رأساً على عقب، بعد أن بدأ في الظهور لسبب غير مفهوم في أحلام مزعجة يتقاسمها ملايين الأشخاص حول العالم.

وقال كيج "أعتقد أنني ربما كنت الممثل الأول الذي استيقظ في صباح أحد الأيام وقام شخص ما بصنع مقطع فيديو لي يضم لحظات الانهيار مع الانتقاء من أفلام مختلفة، ثم وضعها على الإنترنت. وقد انتشر بين عشية وضحاها في جميع أنحاء العالم، وواصلت التساؤل: "ماذا يحدث لي؟".

وتابع الفائز بجائزة الأوسكار "لقد ظل الأمر يتفاقم ويكبر. لا شيء يمكنني فعله يمكن أن يوقفه. لم أستطع إيقافه قانونياً، ولم أستطع إيقافه بأي شكل من الأشكال. جلست هناك وبدأت في التحول إلى ميم باستخدام فوتوشوب".

وأضاف كيج "قلت لنفسي: حسناً، يجب أن أضع هذا في مكان ما، ثم قرأت Dream Scenario وقت نعم، الآن يمكنني تحويل الفيديو إلى منجم من الذهب". 

ومنذ ظهوره لأول مرة في عام 2011، تمت مشاهدة فيديو المحرر هاري هانراهان ملايين المرات عبر الإنترنت، وتضمن مشاهد كوميدية متجاورة من أفلام الممثل نيكولاس كيج.

ومن المقرر أن يتم إصدار فيلم Dream Scenario من إخراج كريستوفر بورجلي وإنتاج آري أستر، وبطولة جوليان نيكلسون ومايكل سيرا وديلان جيلولا وديلان بيكر وتيم ميدوز، في 10 نوفمبر (تشرين الثاني) القادم، بحسب موقع إي دبليو.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

نيكولاس وجعفر خيارت وأراء مختلفة

زين العابدين صالح عبد الرحمن

شاهدت المقابلة التي أجرتها قناة " الجزبرة مباشر" مع جعفر حسن الناطق الرسمي بأسم تحالف " تقدم" و تحدث فيها عن الحرب و معاناة الشعب من جراء قصف المدافع من قبل الميليشيا و قصف الطيران من قبل الجيش.. و عندما سأله المذيع كيف تساوي بين الميليشيا و الجيش، و أن المواطنين يهربون عندما تدخل الميليشيا إلي قراهم و مناطقهم إلي الأماكن التي يتواجد فيها الجيش؟.. قال أن الناس تهرب من الحرب للأماكن الأمنة و ليس التي فيها الجيش.. و جاء في حديث جعفر حسن أن المجتمع الدولى متحرك بصدد الحرب في السودان بهدف وقفها.. و أن مجلس اللوردات البريطاني سوف يجمتع اليوم أو غدا للبت في موضوع الحرب.. كأنه الوردات سوف يطالبون رئيس وزراء بريطانيا بغزو السودان..
بالفعل عقد مجلس اللوردات جلسة للتداول في حرب السودان، و معلوم أن بريطانيا هي صاحبة القلم في مجلس الأمن و هي التي تعطل شكوى السودان ضد الأمارات، و هي التي تحول جلسات مجلس الأمن من العلنية إلي السرية، في محاولة للتغطية على دور الأمارات في حرب السودان.. و في مجلس اللوردات البريطاني: تحدث اللود نيكولاس بنس عن الحرب و قال هي ليست حرب بين طرفين هي حرب بين الجيش السوداني و ميليشيا الدعم السريع المتمردة و بالتالي يجب أن لا نساوي بين الأثنين.. أن هدف الميليشيا من الحرب هو تقسيم السودان و يجب أن نعي هذا جيدا..و أن المواطنين يهربون من المناطق التي تدخلها الميليشيا إلي مناطق الجيش، خاصة أن الميليشيا تمارس القتل و النهب و السرقة و كل الانتهاكات ضد المواطنين.. و توصل المجلس في مداولاته، و تم يعين رتشارد كرادور مبعوثا جديدا للسودان..
هل تريد بريطانيا أن تبدأ مرحلة جديدة مع السودان من خلال تعينها لمبعوث جديد؟ و هل سوف يختار المبعوث الجديد طريقا مغايرا للذي كان قد سلكه سفير بريطانيا السابق جايلز ليفر، الذي قدم أمولا طائلة لقوى سياسية لكي تنجز بها نشاطاتها و ورش لها في عواصم دول أفريقية، أم أنه سوف يعدل من المسار السابق، و يلتقي بكل القوى السياسية، ثم يعبر للسودان، و يسمع من المواطن الذين يعانون من ويلات الحرب و النزوح..
أن اللواردات البريطانيين واعين تماما بالذي يحصل في السودان، و يعلمون من الجهة التي بدأت الحرب و من وراءها، و أيضا يعلمون من أين يتم شحن السلاح و الدول التي يعبرها حتى تصل إلي الميليشيا، لكن المصالح تجعلهم أن يغمضوا أعينهم، و يدافعوا عن الجاني مادام تربطهم به مصالح كبيرة.. و الدول ترفع شعارات الديمقراطية لكنها تحملها بمصالحها الخاصة، و بالنسبة لبريطانية أن مصالحها و أجنداتها الخاصة أهم من الديمقراطية في السودان و غيره.. اليس رئيس وزرائها تشرشل القائل ليست هناك صداقات دائمة و لا عداوات دائمة بل هناك مصالح دائمة.. أنتهت جنيف و انتهت مداولات مجلس حقوق الانسان و مداولات مجلس الأمن و اللوردات البريطاني .. ما هي المحطة القادمة أن شاء الله.. نسأل الله حسن البصير’

zainsalih@hotmail.com  

مقالات مشابهة

  • عاجل - ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجآت نارية.. ارتفاع جنوني للذهب وكوارث تهز العالم.. وتكسر صمت الشائعات
  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • الأمن يضبط ربة منزل بأسيوط فبركت فيديو تخلصها من حياتها عبر الـ"تيك توك"
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • الجزيرة 360 تطلق برنامجها الساخر الشبكة
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • نيكولاس وجعفر خيارت وأراء مختلفة
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم