أكد رئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية الدكتور ناصر العجمي التزام الجمعيات والمبرات الأعضاء بالتوجيه السامي لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في توفير المستلزمات الإغاثية المطلوبة لإخواننا في المغرب لمواجهة تداعيات الزلزال في جنوب المملكة.

وقال العجمي في تصريح صحافي اليوم، إن الاتحاد بدأ التحركات منذ تدفق أخبار الزلزال وجمع التعهدات لتوفير الاحتياجات الضرورية من خيام ومواد غذائية وصحية للمتضررين تمهيدا للبدء بإرسالها إلى هناك بعد تحقيق درجات التنسيق مع الجهات الرسمية الكويتية، مؤكدا تضامن الاتحاد الكامل ومواساته للأشقاء في المغرب جراء الزلزال المدمر الذي ضرب بلادهم والتعهد بتقديم المساعدات العاجلة الضرورية بجميع أشكالها للمتضررين هناك.

الجيش الأميركي ينهي التدريبات الثنائية على الاتصالات السيبرانية والتكتيكية مع الكويت منذ 4 دقائق لاري وشمس يقترحان إنشاء مراكز خدمية على طول المنافذ منذ 19 دقيقة

وأوضح أن الاتحاد وجمعياته ومبراته الأعضاء يتابعون عن كثب أنباء الزلزال المدمر الذي أسفر عن نحو 2012 قتيلا و2059 جريحا وتهدم مئات المنازل والحصيلة في ازدياد بسبب وجود الضحايا بين الأنقاض متقدما بخالص التعازي إلى أسر الضحايا والمتضررين والجرحى.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

«آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية

 
دبي (وام)

أعلن الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، اختيار ثلاثة كوادر إماراتية لعضوية لجان الاتحاد القاري في دورته الجديدة 2024-2028. وتم اختيار كل من أسامة عبدالله قرقاش، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، لعضوية اللجنة المالية بالاتحاد الآسيوي، وخالد راشد الدحيل، مدرب فريق الشباب في شباب الأهلي، لعضوية لجنة المدربين، والحكم الدولي حامد الروسي الذي تم تعيينه مساعد سكرتير عام لجنة الحكام بالاتحاد القاري.

أخبار ذات صلة «شراع الأولمبياد الخاص» يُفتتح غداً بالميناء السياحي "المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023

ووجّه عبد الله جمعة الدرمكي، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، التهنئة إلى الأعضاء، مؤكداً أن اختيار الكوادر المواطنة في عضوية لجان الاتحاد الآسيوي شهادة فخر للكرة الطائرة الإماراتية.

وأضاف: «فوز كوادرنا بعضوية لجان الاتحاد الآسيوي، يجسد ثقة الاتحاد القاري فيهم، خاصة أنهم كانوا ضمن مجموعة كبيرة من المرشحين، ووقع عليهم الاختيار، لأنهم من الكوادر المؤهلة».

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • بوريل: هناك دول في الاتحاد الأوروبي مستعدة لدعم أي تصرفات لإسرائيل
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • الهجوم الإيراني يعكس أثره المدمر على رئيس حكومة الاحتلال 
  • «آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية
  • السوداني: هناك ضرورة لاتخاذ الاتحاد الأوروبي خطوات أكثر لوقف العدوان الصهيوني
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع اتحاد الجامعات المتوسطية