تتجه كل الأنظار داخل القلعة الحمراء، على اقتراب النادي من إعلان التعاقد مع أنتوني موديست، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

جماهير الأهلي تتفاعل مع اقتراب موديست من الانتقال للقلعة الحمراء

ردود فعل واسعة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد الكشف عن اسم المهاجم المنتظر، والذي دافع عن ألوان واحد من أفضل الأندية العالمية، في الدوريات الخمس الكبرى من قبل.

«أنتوني موديست» مجنون، هكذا نشر أحد مشجعي الأهلي مقطع مصور لمهاجم الأهلي المنتظر، والذي يظهر احتفاليته الجنونية الخارجة عن المألوف عند تسجيل الأهداف، بينما وجه مشجع آخر رسالة للمنافسين قبل انطلاق الموسم الجديد تعليقا على التعاقد مع المهاجم الفرنسي: «اللي خايف يروح».

— رحيم (@M_HARAWY) September 10, 2023

أزمات موديست تشعل الأجواء قبل انتقاله إلى الأهلي

وألقت الجماهير الضوء على أزمات اللاعب السابقة مع الأندية المختلفة، واصفه بـ«المشاغب»، والتي كانت أشهرها خلال لعبه في صفوف كولن الألماني، بعد مباراة فريقه أمام فولفوسبورج بقيادة المدرب يورج شمادتك عام 2021.

ولم ينس موديست أزمته مع شمادتك التي كانت عام 2017، بعدما تسبب الأخير في رحيل المهاجم إلى الدوري الصيني، من بوابة نادي كوانجيان، الذي انتهت رحلته معه بفسخ العقد وشكوى لـ «فيفا».

عاد موديست وخرج بتصريحاته ضد مدربه السابق بعد قيادته لفريقه كولن للفوز على فولفوسبورج بثلاثية مقابل هدفين بتسجيله ثنائية في مرمى الفريق الذي يقوده شمادتك.

«تحقيق في اتحاد الكرة الألماني»، هكذا انتهت أحد أغرب أزمات موديست بقميص كولن أيضا، بعدما قام بتوزيع أكياس من البن على مشجعي فريقه، الموسم الماضي، بعدما سجل هدفا في مرمى أرمينيا بيليفيد، وهي الأكياس التي تحمل اسمه.

بعد التحقيق وجه الاتحاد الألماني تحذيرا للمهاجم الفرنسي الذي بات قريبا من الأهلي، الذي أكد أن الموقف كان عفويا ولم يقصد به شيئا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موديست الأهلي أنتوني أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت الإعلامية فرح شعبان بعد انفصالها عن البلوجر علي غزلان؟
  • بعد توديع يورو 2024.. ساني يشكر جماهير ألمانيا على دعمها للمنتخب «صورة»
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي