صدى البلد:
2024-09-30@15:31:37 GMT

في المهد.. إزالة 90 حالة تعد في حملة بمركز بني سويف

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في المهد دون تهاون أو تقصير، حفاظاً علي حق الدولة والرقعة الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أملاك الدولة وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.

وتنفيذًا لتكليفات المحافظ في هذا الشأن، أشرف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد على سير العمل في ملف إزالة التعديات في المهد، والتي تنفذها الوحدات المحلية بالتنسيق مع قطاع الزراعة وأملاك الدولة ووحدات المتغيرات المكانية وجهات الولاية بصفة مستمرة للتصدي لأي محاولة شروع في بناء مخالف على الأرض الزراعية بقرى ومراكز المحافظة.

تجارية بني سويف : نؤيد ترشح السيسي بالانتخابات الرئاسية لدعم ركائز الاقتصاد الرواتب تبدأ من 3000 جنيه.. وظائف جديدة في بني سويف

وأسفرت الحملات أمس عن إزالة 91 حالة ، وذلك بواقع ( 89 حالة زراعة +2 حالة أملاك دولة)، تضمنت 19 حالات تعد بمركز بني سويف ، 15 حالة تعد بمركز ناصر ، 10 حالات تعد بمركز الواسطى ، 31 حالة تعد بمركز سمسطا ، و13 حالة تعد بمركز ببا ، وحالة واحدة بمركز إهناسيا وحالتين بالفشن، فيما تم التحفظ على 13طن أسمنت، و4 خلاط، وأخشاب تسليح لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى تكليفات المحافظ ،بالاستمرار في المتابعة اليومية لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حفاظاً علي حق الدولة والرقعة الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أملاك الدولة وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف محافظ بني سويف مركز بني سويف أملاک الدولة تعد بمرکز حالة تعد فی المهد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت إكرام محمود رئيس مركز ومدينة بنى مزار بالمنيا ازالة التعديات على الاراضى الزراعية والبناء المخالف، ونفذت الوحدة المحلية للمركز 12 حالة ازالة للتعديات على الاراضى الزراعية و البناء المخالف.

وأزال عاشور سيد رئيس الوحدة المحلية بأبو جرج جميع التعديات على املاك الدوله بمصرف عزبه نجيه وتحديد الملكية الخاصة بأملاك الدولة.

 

وتمكن سالم زغلول رئيس الوحدة المحلية بالحسينية وإدارة الازالات والتنظيم بالوحدة ومسئول الزراعة من إزالة  ٤حالات تعدى على ارض زراعية خارج الحيز العمراني على مساحة قيراطين و ١٠ أسهم بحوض الساحل وحوض الميرزا وحوض وحوض أبوالعمرو وحوض الخمسين أول . 
 

وجرى إيقاف الأعمال بشدة خشبية لسقف خرسانى لدور ثاني علوى بأرض أبو دربالة والتحفظ على ٥٤ سيخ حديد ٤لينه، و٣لينيه طول ٤م.

وأزال عوده راضي نصير رئيس الوحدة المحلية ببني علي وقسم الازالات ومسئول الزراعة حالة تعدى بالبناء المخالف على مساحة قيراط.

وقام محمد ابو الليل رئيس حي شمال و ربيعى لاشين رئيس حى غرب و محمود صلاح رئيس حى شرق وإدارة الازالات والاشغالات وإيقاف حالة تشوين مواد بناء لدور رابع علوى بشارع العمدة وتم التحفظ على أدوات الونش بديوان عام المركز .
- إزالة حالة تعدى علي ارض زراعية بطريق القيس على مساحة ١٤سهم. 
- ردم حفر لبشه بطريق البحر بحي شرق.
- ايقاف حالة هدم لمنزل قديم بطريق ابو حرب امام الارشاد الزراعى.
 

 


 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يسلم عقد تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بالزينية
  • محافظ أسيوط يؤكد على تكثيف العمل بملف تقنين أراضى أملاك الدولة
  • الباعور يوقع على اتفاقيات لتحصين أملاك الدولة بالخارج وحمايتها من الاعتداءات
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • تكثيف حملات استرداد أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بمراكز المنيا
  • بتوجيهات المحافظ: استرداد 630 فدانًا من أراضي أملاك الدولة بالمنيا
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار