الوطن:
2024-07-02@09:29:14 GMT

غلق معمل تحاليل و5 منشآت صناعية مخالفة بالشرقية

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

غلق معمل تحاليل و5 منشآت صناعية مخالفة بالشرقية

شنت لجنة التفتيش على المنشآت الصناعية المقلقة للراحة بإدارة شؤون البيئة في محافظة الشرقية، عدة حملات تفتيشية، خلال الفترة القليلة الماضية، للتفتيش على 46 من المنشآت الصناعية والصحية «ورش تصليح سيارات وتصنيع ملابس».

غلق فوري لـ5 ورش ومعمل تحاليل

كما قامت لجنة التفتيش على المنشآت الصحية بالتفتيش على 5 منشآت صحية «3 مستشفيات خاصة - 2 معمل تحاليل»، كما قامت اللجنة بالتفتيش على 3 محطات تموين سيارات، بالإضافة لقيام إدارة شؤون البيئة بالتفتيش على 4 شركات تعمل في مجال مكافحة الحشرات.

وأسفر التفتيش عن الغلق الفوري لعدد 5 ورش ومعمل تحاليل، وتحرير 3 محاضر جنح لعدد 3 مستشفيات ومحضر جنحة لمحطة تموين سيارات والتنبيه بإزالة المخالفات التي تم رصدها.

حملات دورية على المنشآت الصناعية

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على إدارة شؤون البيئة بالديوان العام، بعدم إصدار التصاريح الخاصة بإنشاء مشروعات غذائية أو صناعية أو طبية أو شبكات المحمول إلا بعد استيفاء كافة الاشتراطات البيئية والصحية، وكذلك التفتيش بشكل دوري على هذه المنشآت ومحطات المحمول بنطاق المحافظة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ولضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية محافظة الشرقية غلق المنشأت جهاز شئون البيئة التفتیش على

إقرأ أيضاً:

غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة قبل قليل، غرق شاب في ترعة المحمودية أمام معمل القزاز بنطاق مركز كفرالدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفرالدوار، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد غرق شاب في ترعة المحمودية أمام معمل القزاز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الجثمان للمستشفي المركزي.

بالفحص تبين وفاة "حمدي خميس جمعة" 17 عاما، مقيم بكفرالدوار، وتم إيداع الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار الشاملة، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • دخول 10 منشآت صناعية وحرفية جديدة بالعمل في السويداء
  • أمانة المدينة المنورة تكثف أعمال صحة البيئة
  • حكومة الخرطوم تجهّز بديل معمل استاك
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة مكة المكرمة
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمكة المكرمة
  • كربلاء تخطط لتنفيذ مدينة صناعية تضم 400 مشروع
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بالشرقية
  • طرح وحدات صناعية شاغرة في بني سويف والمنيا.. التفاصيل وطريقة الحجز
  • إغلاق معمل في السليمانية يصنع ألبانا بلا تاريخ إنتاج أو انتهاء