صدى البلد:
2024-07-05@23:31:31 GMT

مقدم 27 %.. كل ما تريد معرفته عن شهادة "ايليت" الجديدة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

طرح بنك مصر شهادات للمصريين وغير المصريين بعائد يصل إلى 27%، من خلال الموقع الإلكتروني للبنك والإنترنت والموبايل البنكي، وفروع البنك الأهلي المصري وبنك مصر داخل وخارج مصر وشبكة آلات الصراف الآلي.

 

الشهادات الدولارية في بنك مصر

ووفقا لبيان صادر عن البنك، طرح بنك مصر شهادتين جديدتين "القمة" و"إيليت" بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات بدأ العمل بهما في فروعه.

السعر الرسمي لـ السجائر في الأسواق.. اعرف وصلت كام؟ 2.3 % زيادة في أسعار الذهب بمصر.. وصل كم الآن؟ أسعار الدواجن والبيض بالأسواق اليوم الأحد 10-9-2023 الإحصاء: ارتفاع معدل التضخم 1.6% لشهر أغسطس 2023

 

شهادة القمة من بنك مصر 

 شهادة "القمة" ذات عائد 9% سنوياً، هي شهادة اسمية تصدر للمصريين والأجانب، بفئة 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، ويصرف العائد مقدماً للثلاث سنوات (27%) تراكمي بالجنيه المصري، ويبدأ تاريخ إصدار الشهادة بداية من يوم العمل التالي للإيداع، ويعتبر أساس العائد والاسترداد، ويتم استرداد الشهادات بالدولار الأمريكي طبقاً للشروط والأحكام المنظمة لذلك.

شهادة "إيليت" ذات عائد 7%

كما أن شهادة "إيليت" ذات عائد 7% سنوياً، هي شهادة أسمية تصدر للمصريين والأجانب بفئة 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، ويبدأ تاريخ إصدار الشهادة بداية من يوم العمل التالي للإيداع ويعتبر أساس العائد والاسترداد، ويتم صرف العائد ربع سنوي بالدولار الأمريكي، طبقاً للشروط والأحكام المنظمة لذلك، كما يمكن لحاملي شهادة إيليت الإقتراض بالجنيه المصري وحتى 50% من القيمة الاستردادية للشهادة وبحد أقصى 10 ملايين جنيه، و يتم استرداد الشهادات بالدولار الأمريكي طبقاً للشروط والأحكام المنظمة لذلك.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص بنك مصر الدائم على تلبية احتياجات عملائه المتنوعة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع احتياجات العملاء، و التطوير الدائم لأوعية البنك الادخارية، يطلق بنك مصر شهادتي ادخار "القمة" و"إيليت" بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات.

 كما يمكن استرداد الشهادات بعد مضي 6 أشهر وفقاً لقواعد الاسترداد المميزة المعمول بها بالنسبة لتلك الشهادات، هذا ويضمن البنك المركزي المصري لمالكي الشهادات الحق في تحويل مبالغ الاستردادات والعائد تبعاً للقواعد المنظمة للشهادات إلى حساب العميل خارج مصر إذا طلب ذلك وبدون حد أقصى للتحويل مع الإعفاء من بعض الرسوم الخاصة بالحساب.

هذا ويعد طرح تلك الشهادات استمراراً للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها بنك مصر لجذب عملاء جدد، حيث يسعى البنك دائماً لزيادة الحصة السوقية مع تلبية جميع احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية، وتوفير أعلى جودة لخدمة العملاء، مع استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنك مصر طرح شهادات جديدة شهادة القمة أيليت الشهادة الدولارية شهادات بنك مصر الفائدة سعر العائد البنك الأهلى المصرى بالدولار الأمریکی بنک مصر

إقرأ أيضاً:

بحد أدنى 50 الف وعائد 22 %.. تفاصيل ودائع فليكس

ودائع فليكس .. يقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من الخيارات المالية، لتلبية احتياجات العملاء على رأسها الودائع باعتبارها وعاء ادخاري جاذب لشريحة كبيرة من العملاء، لما توفره من عائد مميز.

 

تفاصيل ودائع فليكس من بنك مصر

 

تفاصيل ودائع فليكس من بنك مصر بأنواعها المختلفة، وتصدر بالجنيه المصري للعملاء الأفراد فقط سواء مصريين أو أجانب.

 

إقرأ أيضًا .. الدولار رايح على فين .. مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية اليوم

 

لو عايز تشترى سيارة .. قرض بشروط ميسرة من البنوك


 

ودائع فليكس 6 شهور من بنك مصر:

مدة الوديعة: 6 أشهر.

 بحد أدنى 50 الف و عائد 22 % تفاصيل ودائع فليكس 

الحد الأدنى للوديعة: 50 ألف جنيه.

 

العائد على الوديعة: 22%.

 

نوع العائد: ثابت.

 

دورية صرف العائد: نهاية مدة الوديعة.

 

يمكن الاقتراض بضمان الوديعة.

 

يمكن استرداد الوديعة قبل نهاية مدتها في أي وقت وفقاً لقواعد الاسترداد المطبقة.

  

 

إمكانية تجديد الوديعة لمدد أخرى تلقائياً.

 

يمكن الاقتراض بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.

 

ودائع فليكس 9 شهور من بنك مصر:

مدة الوديعة: 9 أشهر.

 

الحد الأدنى للوديعة: 50 ألف جنيه.

 

العائد على الوديعة: 21%

 

نوع العائد: ثابت.

 

دورية صرف العائد: شهريًا.

 

يمكن الاقتراض بضمان الوديعة.

 

يمكن استرداد الوديعة قبل نهاية مدتها في أي وقت وفقاً لقواعد الاسترداد المطبقة.

 

إمكانية تجديد الوديعة لمدد أخرى تلقائياً.

 

يمكن الاقتراض بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.

 

قرض سيارة 

وفى سياق منفصل ، يقدم بنك مصر مجموعة من برامج التمويل لشراء سيارات جديدة بمدد سداد تصل إلى ثمان سنوات، ومعدلات فائدة أقلها 16.5% وأقصاها 17.5%.

 

ويتيح بنك مصر إمكانية شراء السيارة بتمويل 100% من قيمتها لموظفي الحكومة (قطاع حكومي + قطاع عام) المحولة رواتبهم على البنك. بصورة بطاقة الرقم القومي وفائدة 17% ومدة سداد حتى 8 سنوات، وبدون حظر بيع أو تأمين، أو استعلام عمل وسكن.

 

كما يمول البنك موظفي الشركات المكودة والذين تحول رواتبهم على البنك بنسبة 80% من قيمة السيارة، وتصل مدة السداد إلى 7 سنوات باستثناء السيارات الصينية أقصاها 6 سنوات.

 

ويشترط البنك على هذه الفئة تقدم صورة بطاقة الرقم القومي وإثبات دخل، بالإضافة إلى فرض رسوم استعلام عمل وسكن، وتبلغ الفائدة 17.3% ومصاريف إدارية 1.25%.

 

أما أصحاب المعاشات الذين تحول رواتبهم على البنك يستطيعون التقدم بطلب تمويل حتى 80% من قيمة السيارة بصورة البطاقة وسرك معاش، ولكن بحد أقصى 3 سنوات للسداد وبفائدة 16.5%.

 

وبالنسبة للموظفين غير المحولة رواتبهم على البنك أو التجار المستهدفين يقتصر قيمة التمويل على 40 أو 50%، ويفرض على السيارة حظر بيع وتأمين بفائدة 17% وحد أقصى للسداد 6 سنوات.

 

 

مقالات مشابهة

  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • تفاصيل أعلى شهادة رباعية في البنوك.. عائد يصل إلى 100%
  • كل ما تريد معرفته عن يمنى البحار بعد تعيينها نائبة لوزير السياحة والآثار
  • عاجل-كل ما تريد معرفته عن التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • عاجل - حركة المحافظين.. كل ما تريد معرفته عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي نائبي محافظ الشرقية
  • بحد أدنى 50 الف وعائد 22 %.. تفاصيل ودائع فليكس
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية الجديد.. كل ما تريد معرفته عن حسن الخطيب
  • وزير المالية في الحكومة الجديدة.. كل ما تريد معرفته عن أحمد كوجك