صدى البلد:
2024-10-01@23:04:29 GMT

مزارع ينهي حياته شنقًا بمنزله في سوهاج

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

أقدم مزارع في نهاية العقد الرابع من العُمر، على إنهاء حياته شنقًا داخل منزله؛ إثر مروره بحالة نفسية سيئة، بدائرة مركز شرطة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة مزارع شنقا داخل غرفته في شقته بسوهاج.

أسبوع الشباب.. منتخب الشطرنج بجامعة سوهاج يحقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية دهسته سيارة نصف نقل.. التصريح بدفن جثمان موظف في سوهاج

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو "عبد الظاهر ع.م.ع- 37 سنة- مزارع- ويقيم دائرة المركز"، مسجاه على سرير بغرفة النوم بشقته بالطابق الأول علوي بمنزل الأسرة، وبمناظرتها تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة وتلاحظ تدلي حبل من مروحة سقف الغرفة وتواجد كافة متعلقاته الشخصية وسلامة نوافذ وأبواب الشقة.

وأفاد شقيقه المدعو "هاشم ع.م.ع- 31 سنة- تاجر- ويقيم بذات العقار"، أنه تلاحظ له عدم نزول شقيقه المذكور من شقته منذ أمس فتوجه للاطمئنان عليه فاكتشف الواقعة وقام بانزاله والابلاغ، واضاف بأقدام المذكور على الانتحار لسوء حالته النفسية، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مزارع شنق

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية، حبس عامل وأولاده لاتهامهما بقتل شقيق الأول بنطاق قسم شرطة بلبيس 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه لهم بقتل المجني عليه لوجود خلافات سابقة بينهما.

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة:" عبد الحميد.ا. ع" 72 عامًا عامل زراعي مقتولًا داخل إحدى الزراعات أثناء ذهابه لصلاة الجمعة بدائرة قسم شرطة بلبيس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، وأفادت التحريات: وجود خلافات عائلية بين المجني عليه والمتهمين، وأن شقيقه عطية 59 عامًا وأولاده أحمد وعبده ومحمد اعتادوا التعدي على المجنى عليه وولده الوحيد" عطية، خاصة وأن المجني عليه ظل سنوات لم ينجب، وعندما انجب ولده الوحيد، استشاط شقيقه غضبًا وكرر الانتقام من نجله طمعًا في الميراث، فقرر المجني عليه ترك منزله المجاور لشقيقه بالقرية وشراء منزل آخر في مدينة بلبيس للابتعاد عن تلك الخلافات.

كما أفادت تحريات فريق البحث، وجود فدان أرض للمجني عليه مجاور لأرض شقيقه، وكان شقيقه دائم التعدي عليه من أجل التنازل له عن قطعة الأرض سالفة الذكر، ويوم الواقعة وأثناء توجه المجني عليه لصلاة الجمعة بدائرة قسم شرطة بلبيس، قام شقيقه وثلاثة من أبنائه بوضعه في سيارة وطعنة عدة طعنات متفرقة بالجسد أودت بحياته بدافع إنهاء حياته انتقامًا منه، ثم ألقوه في إحدى الأراضي الزراعية.

وعقب تقنين الإجراءات، ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أعترفوا أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • "كان بيركب ستارة".. مصرع طالب سقط من الطابق الثالث في الهرم
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • مركز الزينية بالأقصر ينهي موقف تقنين أراضي الدولة بتسليم 204 عقود للمواطنين
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج