واصل إنتر ميامي انتصاراته في الدوري الأمريكي على الرغم من افتقاده لجهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بفوزه على سبورتينغ كنساس سيتي 3-2، منعشا آماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وغاب ميسي عن صفوف إنتر الذي انضم إلى صفوفه هذا الصيف قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوضه مع الأرجنتين تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 ضمن النافذة الدولية، إضافة إلى 7 لاعبين آخرين دوليين.

وعلى ملعب "دي آر في بي أن كيه" ستاديوم في فلوريدا، تخلف إنتر بعد 9 دقائق من صافرة البداية، بهدف سجله الهنغاري دانييل شالووي إثر خطأ من الحارس درايك كالندر الذي فشل في التعامل مع كرة سددها التشيلي فيليبي غوتييريس من مسافة بعيدة.

3 points and 3 goals ????

Take a look at tonight’s highlights and catch us back in action on #MLSSeasonPass on @AppleTV next week. pic.twitter.com/o1zas5gJ9n

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) September 10, 2023

وأدرك إنتر التعادل من ركلة جزاء تحصل عليها بعد خطأ من الحارس تيموثي ميليا وسددها بنجاح مهاجمه الإكوادوري ليوناردو كامبانا (25)، ليعود الأخير ويمنح التقدم لفريقه من رأسية بعد تمريرة عرضية من دياندري يلدين (45).

وأضاف إنتر الثالث في الشوط الثاني، بفضل لاعب خط وسط برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس بعدما نفذ بسرعة ركلة حرة أمام منطقة فريقه إلى الأرجنتيني فاكوندا فارياس المندفع من سوط الملعب تابعها تسديدة في الشباك (60).

وقبل 12 دقيقة من صافرة النهاية، قلص كنساس سيتي الفارق إلى هدف بفضل مهاجمه المكسيكي ألن بوليدو.

وبهذا الفوز، رفع فريق المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو سلسلة مبارياته من دون خسارة إلى 12 في مختلف المسابقات.

كما أنعش إنتر آماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف) للدوري الأمريكي مستفيدا من تعادل دي سي يونايتد أمام ضيفه سان خوسيه سلبا.

وقلص إنتر الذي ما زال يحتل المركز الرابع عشر قبل الأخير في المنطقة الشرقية الفارق بينه وبين دي سي يونايتد صاحب المركز التاسع الأخير المؤهل إلى "بلاي أوف" إلى 6 نقاط (34 مقابل 28)، وذلك قبل 8 مباريات من النهاية.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إنتر ميامي ميسي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اليوم الأخير في حياة اللاعب الراحل أحمد رفعت

 

في لحظة حزينة تلوح في سماء الرياضة المصرية، غاب عنا لاعب كرة القدم الشاب والموهوب، أحمد رفعت، الذي كان له بصمته الخاصة في عالم الرياضة.

حيث رحل أحمد رفعت صباح اليوم، عن عمر يناهز 31 عامًا بعد صراع مع المرض، نتيجة الأزمة القلبية الحادة الذي تعرض لها في مارس الماضي.

 

اليوم الأخير في حياة اللاعب أحمد رفعت


قال مراسل قنوات أون تايم سبورتس، الذي كان حاضرًا أمام المستشفى حيث تم إيواء جثمان أحمد رفعت، نجم فريق مودرن سبورت: "أحمد شعر بقدوم نهايته خلال الأيام الأخيرة، وأبدى اهتمامًا كبيرًا بالتواصل مع عدد من زملائه وأصدقائه بنبرة حزينة ووداعية".

وأضاف المراسل: "قضى رفعت اليوم الأخير من حياته برفقة عائلته، حيث تناول العشاء قبل أن يدخل في حالة شديدة من الإعياء والضعف".

وواصل حديثه قائلًا: "حاول شقيق اللاعب الاتصال بـ هيثم عرابي لإجراء نقله إلى المستشفى، في محاولة يائسة لإنقاذه، لكن للأسف، لم تكن الجهود الطبية كافية لإنقاذ حياته".

موعد ومكان الجنازة

أعلن نادي مودرن سبورت عن موعد ومكان صلاة الجنازة للنجم أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بعد معاناة مع المرض.

وأفاد البيان الصادر عن النادي بأنه سيتم إقامة صلاة الجنازة والدفن في مدينة أبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الظهر.

أحمد رفعت يوضح تفاصيل أزمتة الصحية

في ظهور تلفزيوني مؤثر قبل أحد عشر يومًا، طمأن أحمد رفعت الجماهير على حالته الصحية وكشف كواليس مؤلمة لتجربته الأخيرة.

بدأ رفعت تصريحاته بالشكر للدعم الواسع الذي تلقاه خلال فترة وعكته الصحية، مؤكدًا أن الوضع كان صعبًا على نفسه وأسرته.

وتحدث رفعت عن فقدانه للذاكرة بسبب الحالة التي مر بها، مشيرًا إلى عدم قدرته على استحضار تفاصيل مباراة الاتحاد وما تبعها.

وأكد أن تجربته في كرة القدم، بما في ذلك اللعب في فترات الصيام دون تناول مكملات، قد تسببت في تدهور حالته الصحية.

وتابع بأنه مر بظروف نفسية وضغوط قاسية لم يتعامل معها أي لاعب كرة قدم من قبل، واعتبر ذلك عاملًا رئيسيًا وراء وعكته الصحية، واستشهد بالدعم العائلي الذي كان حاضرًا بشكل كبير، خاصة من والدته التي كانت في حالة صعبة أيضًا.

بعد استفاقته من وعكته، خضع رفعت لعملية جراحية وتلقى رعاية طبية مكثفة، بما في ذلك استخدام جهاز منظم لضربات القلب وتناول الأدوية بشكل منتظم.

وأشاد بدعم أعضاء نادي فيوتشر وشخصيات كروية مهمة مثل وليد دعبس ونادر شوقي، مؤكدًا على علاقته المميزة معهم.

وفي نهاية المقابلة، أعرب رفعت عن رغبته القوية في العودة إلى الملاعب رغم التحديات التي مر بها، مؤكدًا أنه يتلقى التحذيرات الطبية اللازمة ويأمل في استكمال مسيرته الكروية بأمان.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرف
  • تفاصيل اليوم الأخير في حياة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • الذهب يواصل الصعود مجددًا خلال الفترة المقبلة