موقع 24:
2024-10-02@09:08:48 GMT

كواليس بدلة هيو جاكمان في "ديدبول3"

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

كواليس بدلة هيو جاكمان في 'ديدبول3'

كشف مخرج فيلم "ديدبول 3" مراحل تطوّر بدلة شخصية "وولفرين"، من الرسوم المتحركة إلى العرض الحي، تزامناً مع غياب مؤشرات لاستكمال تصوير الفيلم مع تواصل إضراب هوليوود.

ليفي منزعج من تسريب صور الكواليس رغم حصدها تعليقات إيجابية

جاء ذلك في إطار تصريح للمخرج شون ليفي إلى برنامج "إنترتينمنت ويكلي"، على هامش مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، نقدّماً نظرة عامة عن مصير فيلمه المُعلّق الذي تنتجه "مارفل ستوديوز"، لاسيما زي شخصية "وولفرين"، التي يؤديها الممثل هيو جاكمان.


وبحسب ما نقله موقع "ديدلاين"، أوضح أنه مثل كل عشاق شخصيتي "وولفرين وديدبول" كان يحلم بجمعهما في عمل سينمائي واحد، وهو ما احتاج عقدين من الزمن حتى يتحقق، معتبراً أن هذا الحلم الذي بدأ بالتحقق عاد إضراب هوليوود وعلّق مصيره.


الأصفر والأزرق قاسم مشترك

لفت إلى أنه خلال الفترة التي كانت عملية تنفيذ الفيلم جارية، بدأت الأسئلة حول شكل البدلة التي سيرتديها جاكمان، خصوصاً أنها تطوّرت عدة مرات ضمن سلسلة القصص المقروءة، مع بقاء اللونين الأصفر والأزرق قاسمها المشترك.
وسلط الضوء على أنه اجتمع بحشد من "المهووسين" بشخصية "وولفرين"، وخرجوا بأفكار وتصاميم متعددة، اختلفت في ما بينها، إلى أن تقرر أخيراُ الجمع بين عدة تصميمات وصولاً إلى الشكل النهائي الذي سُرب من كواليس التصوير.

منزعج ولكن الأصداء إيجابية

وعبّر ليفي عن انزعاجه من تسريب صور لكواليس موقع تصوير الفيلم، تُظهر الشكل النهائي للبدلة، الذي كان يطمح بأن يكون مفاجأة لظهور جاكمان إلى جانب زميله ريان رينولدز في شخصية "ديدبول".

وذكر المخرج أنّ تسريب الصور كان سيفاً ذا حدين، حيث لاقى ظهور جاكمان بالبدلة رد فعل إيجابي كبير، الأمر الذي زاد من نسبة التوقعات بأن يحصد الفيلم حين عرضه نجاحاً كبيراً مع استقطاب جماهيري ضخم.


جاكان يرتدي بدلة الأبطال الخارقين

ولعب الممثل الأسترالي دور "ولفيرين" لأول مرة في فيلم البطل الخارق Smash X-Men عام 2000، وظهر في عدّة أجزاء من المسلسلات حتى فيلم Logan عام 2017، ويعود إلى تجسيدها في "ديدبول 3".
لكن هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها جاكمان بدلة من أزياء الأبطال الخارقين، شبيهة بالتي ظهرت للمرة الأولى في القصص المصورة وسلسلة الرسوم المتحركة التلفزيونية X-Men خلال تسعينيات القرن الماضي.

شائعات رفض المخرج تأكيدها

رفض المخرج التعليق على الشائعات حول الممثلين والمغنين ونجوم الرياضة، الذين يقال عبر مواقع التواصل بأنهم سيظهرون في "ديدبول 3"، مؤكداً أنها شائعات جميلة، وتزيد من الحماس لمتابعة الفيلم حين عرضه.

وكانت العديد من الشائعات قد ترافقت مع تصوير الفيلم، منها عودة الممثلة جينيفر غارنر إلى أداؤ دور البطلة الخارقة إلكترا، الذي أكدته في فيلم الخيال العلمي "دير دافل" عام 2005، كما ظهور عدد من شخصيات سلسلة X-Men.
وأمل المخرج أن ينتهي إضراب هوليوود قريباً جداً، وأن تعود عجلة تصوير الفيلم، حتى يتم عرضه في نهاية 2024، لأنه لم يتبق إلا القليل من المشاهد لتصويرها، ومن ثم تبدأ عملية المونتاج، ليكون جاهزاً للعرض.

#Deadpool3 director Shawn Levy with Ryan Reynolds & Hugh Jackman behind-the-scenes of the latest promo! Watch: https://t.co/09SiOnXiDu pic.twitter.com/QNBCvd4HIw

— MCU - The Direct (@MCU_Direct) September 28, 2022

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني هيو جاكمان تصویر الفیلم

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجاب على أسئلة الإعلاميين خلال مأدبة إفطار عقب انتهاء حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، وخاصة ملف السد الإثيوبي وإنفاق مئات المليارات على محطات تقطير وتنقية وتحلية المياه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "الرئيس السيسي أكد على أن دعم مصر للصومال يأتي من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا الدعم بإثيوبيا، فضلاً عن أن مصر قدمت الدعم لتجنب دخول السودان في أزمة الحرب التي وصلت لها حاليا".

وأوضح موسى، أن الرئيس السيسي أكد على أن الدولة تواجه تحديات، وعلى الإعلام والدراما بعث رسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية، مشددًا على ضرورة إتاحة القضايا المثارة للحوار الوطني وإشراك الخبراء فيها.

واستعرض "موسى"، تصريحات الرئيس السيسي بمائدة الإفطار والتي قال خلالها: "بذلنا ونبذل جهودًا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان، وندعم وحدة الصومال واستقراره، وتماسك الدولة هو الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات".

وأكد السيسي، خلال الحوار أن مخرجات الحوار الوطني مهمة جدًا لتوضيح تطورات القضايا الإقليمية والدولية، مشددًا على أن الإعلام والدراما يمكن أن يبعثا برسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية من الحوارات المغلقة.

وأشار السيسي إلى أن وحدة المصريين هي الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات، مختتما: مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم يكشف كواليس عودته من الإحتراف
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • آية عبد الله تعلن خطوبتها على المخرج محمد العروسي (صور)
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين