بوابة الفجر:
2024-10-05@06:48:53 GMT

رونالدو يدعم ضحايا زلزال المغرب برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

 

نعى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضحايا زلزال المغرب المدمر الذي ضرب البلاد صصبابح أول أمس السبت وأسفر عن وفاة ما يزيد عن 600 شخص شرقي مدينة مراكش حيث جاء بقوة 6.8 درجة  على مقياس ريختر.

رسالة "تعاطف" مؤثرة من رونالدو بعد زلزال المغرب المدمر

ونشر الدون رسالة مؤثرة عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستقرام قال فيها إنه يتوجه بأحر وأقصى التعازي لكافة ضحايا زلزال المغرب المدمر".

نفاثة بايرن ميونخ يبدأ التمرد من أجل عيون الملكي بيشرب شيشة.. فيديو صادم يطرد نجم النصر من العالمي

وأضاف:" اعزي جميع الذين فقدوا أرواحهم في زلزال المغرب وأرسل حبي وصلاتي للجميع في تلك الدولة خلال هذا الوقت العصيب للغاية".

وقرر رونالدو فتح الفندق الذي يمتلكه في المغرب من أجل خدمة المتضررين من حادث الزلزال المدمر بصورة مجانية مع التاكيد على وجود جميع التسهيلات التي تجعلهم يسعفون المصابين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو المغرب زلزال المغرب نادي النصر

إقرأ أيضاً:

جيهان مديح: كلمة الرئيس اليوم رسالة لكل من تسول له نفسه الاستهانة بمصر

أكدت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024 بالمقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية الجديدة، حملت رسائل طمأنة للمصريين، في منطقة تشتعل فيها النيران من كل جانب، وتقف مصر بقوة وجسارة جيشها وصبر وتحمل شعبها، صامدة رغم التحديات الجسام.

استعداد تام لمواجهة أي تهديدات

وأضافت في بيان، أن تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية، بحضور الرئيس السيسي، هو بمثابة رسالة تحذير شديدة اللهجة لكل من تسول له نفسه الاستهانة بمصر، مؤكدة أن مصر على استعداد تام لمواجهة أي تهديدات قد تستهدف أمنها القومي، سواء من الداخل أو الخارج.

وأردفت أن الأكاديمية العسكرية ليست مجرد مؤسسة تعليمية، بل هي مصنع الرجال والمقاتلين الذين يحملون على عاتقهم حماية البلاد والدفاع عن سيادتها، مؤكدة أن هذا الافتتاح يأتي في سياق الجهود المبذولة لتحديث القوات المسلحة المصرية وتطوير قدراتها بشكل مستمر، لضمان استعدادها التام لمواجهة التحديات المختلفة، سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي.

من جانبه، هنأ المستشار ناصر جابر حسّان، أمين عام حزب مصر أكتوبر بالجيزة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن هذا النصر العظيم مازالت أصداؤه ترن في قلوب المصريين والعرب، وسيظل محفورًا في صفحات التاريخ بأحرف من نور، يستمد منه المصريون العزيمة والإرادة والوطنية ومفهوم التضحية الحقيقية من أجل الوطن.

روح وطنية عالية

وقال حسّان في بيان اليوم، إن مصر عاشت لسنوات تُعد وتستعد لتحقيق هذه النصر، فتحملت الكثير وفقدت الغالي والنفيث وروت دماء أبطالها الذكية تراب الوطنية الذين لم يستسلموا للهزيمة، ولملموا عزيمتهم وإرادتهم بروح وطنية عالية، فداءً وتضحية من أجل الدفاع عن الوطن، فتحقق النصر بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • جيهان مديح: كلمة الرئيس اليوم رسالة لكل من تسول له نفسه الاستهانة بمصر
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • رسالة فى يوم النصر
  • الهجوم الإيراني يعكس أثره المدمر على رئيس حكومة الاحتلال 
  • ارتفاع ضحايا اعصار هيلين الذي ضرب اميركا الى أكثر من 160 قتيلا
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو