اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية رئيس نادي المعلمين في محافظة المحويت، غربي صنعاء.

وأفادت مصادر تربوية، أن مليشيا الحوثي خطفت رئيس فرع نادي المعلمين في محافظة المحويت الأستاذ ناصر القعيش، من مديرية حفاش بالمحافظة يوم الاربعاء الماضي، ونقلته إلى مكان مجهول.

بدورها طالبت اللجنة التحضيرية للنادي مليشيا الحوثي بسرعة الإفراج عنه، كما حذرت المليشيا من مغبة المساس بشخصية رئيس النادي في المحويت أو استمرار خطفه.

وتحاول مليشيا الحوثي كسر إضراب المعلمين، المستمر منذ عدة اسابيع للمطالبة بصرف الرواتب.

اقرأ أيضاً اشتباكات قبلية عنيفة ومقتل وإصابة مواطنين وسط اليمن مليشيا الحوثي تقتحم دار القرآن الكريم وتحولها إلى مقر لإحدى منظماتها اندلاع معارك عنيفة عقب عملية نوعية للجيش في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع الحمزي وآخرين.. وارتفاع عدد قتلاها إلى أكثر من 20 عبدالملك الحوثي يستدعي المشاط ويصفع ”محمد علي الحوثي” بقوة والعدو اللدود للأخير يقلب كل التوقعات صحيفة أمريكية: الحوثي يتحصل سنوياً 1.7 مليار دولار من رسوم الجمارك فقط وينهب معظم المساعدات الإغاثية الخارجية جماعة الحوثي السلالية تتجاهل الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطنين وتواصل فرض جبايات غير قانونية محمد علي الحوثي يعترف بمسؤولية جماعته عن المرتبات ويصدر توجيهًا لرئيس صندق المعلم ونادي المعلمين يرد شاهد كيف صارت معظم مساجد صنعاء خاوية على عروشها بسبب الحوثيين ”فيديو” لأول مرة.. الزبيدي يحسم الجدل ويكشف موقف الانتقالي من وحدة المجلس الرئاسي اليمني وتصعيد المليشيا نحو الجنوب المليشيا تكشف عن مأزقها مع مرتبات الموظفين المنقطعة وتلجأ لموازنة 2014 وتعترف بالحل الوحيد لصرفها عملية نوعية ناجحة ضد مليشيا الحوثي بتعز

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

واشنطن تدين اختطاف «الحوثي» طائرات «اليمنية»

عدن (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «العليا الأميركية» تقضي بحصانة ترامب على التصرفات الرسمية وليس الخاصة سلتيكس يجدد عقد تايتوم مقابل 315 مليون دولار

جددت الولايات المتحدة، أمس، دعمَها الإجراءات التي تنفذها الحكومة اليمنية على الصعيد الاقتصادي لإعادة السيطرة على القطاعين المالي والمصرفي.
وأفادت السفارة الأميركية لدى اليمن، في حسابها على منصة «إكس»، عقب اجتماع للسفير الأميركي ستيفن فاجن مع رئيس الوزراء اليمني أحمد عوض بن مبارك، بأن السفير أعرب عن «دعم الولايات المتحدة للجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية نحو الإصلاح ومكافحة الفساد».
وأدان السفير الأميركي استيلاء جماعة «الحوثي» على طائرات شركة الخطوط الجوية اليمنية، الأمر الذي أعاق قدرة الشركة على خدمة الشعب اليمني.
وفي سياق آخر أعلن الجيش الأميركي، أمس، أن قواته دمرت موقعَ رادار تابع لجماعة الحوثي، في مناطق سيطرة الجماعة في اليمن.
وقالت القيادة المركزية الأميركية «سنتكوم»، في بيان أمس: إنه يشكل «تهديداً وشيكاً للسفن التجارية في المنطقة».

مقالات مشابهة

  • تعويض كامل للحجاج و‘‘اليمنية’’ .. بيان لوزارتي الأوقاف والنقل بشأن اختطاف الطائرات من قبل مليشيا الحوثي
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع
  • تعز..مليشيا الحوثي تُصفّي أحد المختطفين من أبناء إب في سجن الصالح بالحوبان
  • فرض واقع.. دلالات اختطاف «ميليشيا الحوثي» لطائرات يمنية؟
  • وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح
  • واشنطن تدين اختطاف «الحوثي» طائرات «اليمنية»
  • مسلحون يعتدون بالضرب المبرح على محامية بصنعاء
  • الغناء أسلوب جديد لمقاومة قمع وتعسفات مليشيا الحوثي
  • منظمة حقوقية: الحوثيون يخفون قسراً 600 مدني في سجون صنعاء وصعدة