صدى البلد:
2024-07-05@22:41:07 GMT

سينتيا خليفة تمارس رياضة البوكس.. شاهد

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة سينتيا خليفة فيديو جديدا لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” خلال خاصية الستوري.

وظهرت سينتيا خليفة في الفيديو أثناء ممارستها رياضة البوكس.

ونشرت الفنانة سينتيا خليفة ، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، عبر خاصة الستورى، تخرج فيه عن صمتها بعد حالة الجدل التى أثارتها بسبب نظرات الناس لها بعد كل إطلالة لها.

 

وقالت سينتيا خليفة إنها تعرضت لموقف صعب فى الفترة الأخيرة بسبب نظرة الناس لها والتى وصفتها بالغريبة، خاصة أنها موجهة إلى إطلالتها وجسدها. 

 

سينتيا خليفة 

وشاركت الفنانة سينتيا خليفة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر  صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت سينتيا خليفة في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستانا صيفيا من عطلتها الصيفية.

وشاركت الفنانة سينتيا خليفة في العديد من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75 في مدينة كان الفرنسية، وكانت مشاركتها الأبرز في الجلسة الحوارية تحت عنوان "المرأة في السينما" تحت رعاية هيئة الأفلام في صقلية Sicily Film Commissio.

وتم الإعلان عن بدء تصوير الفيلم “Sicilian Holiday” للمخرجة الإيطالية ميكايلا سكولاري والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار آدم ليبزيج في الربع الأخير من العام الحالي والذي تقدم فيه سينتيا خليفة أحد الأدوار الرئيسية.

وخلال تواجدها في كان، شاركت سينتيا خليفة في العديد من فعاليات السجادة الحمراء والعروض الخاصة للأفلام، كما حرصت على تلبية دعوة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لحضور حفلهم الخاص المقام ضمن فعاليات مهرجان كان هذا العام للاحتفاء بدور المرأة في السينما والاعتراف بمكانة كلّ من صانعات الأفلام والممثلات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024

احتضن عبادي الجوهر أرينا، مساء اليوم الخميس، " ليلة وردة " وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA  و بتنظيم شركة بنش مارك،  وذلك بمشاركة نخبة من نجمات الوطن العربي، الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو وليد فايد وقرابة المئة من العازفي الأوركسترا الموسيقية. 

 

 

 كما تضمن برنامج الحفل أفلام وثائقية تخللها لقاءات لكبار الفنانين والموسيقيين العرب للحديث عن مسيرة الراحلة وردة، كما قدمت الهيئة العامة للترفية GEA تكريما لنجل الراحلة وردة رياض القصري.  

 

 

وقدمن الفنانات باقة متنوعة من روائع أغاني الفنانة وردة التي لاقت تفاعل الجمهور وحماسهم الكبير وتضمن الحفل مفاجأة للجمهورالحاضر بحضور الفنان عبادي الجوهر وتكريمه من قبل الهيئة العامة للترفية GEA وقدم التكريم زكي حسنين رئيس مجلس إدارة بنش مارك وسط المشروع الذي يحمل اسمه بعد المسيرة الفنية الحافلة ومساهماته الكبيرة في الفن العربي، كما قدم الفنان عبادي الجوهر بعد تكريمه رائعته مع الفنانة وردة أغنية "زماني" مع الفنانة أصالة نصري. 

 

 

 وأختتمت " ليلة وردة "  بصورة جماعية لكل الفنانات مع قائد الاوركسترا وليد فايد

مقالات مشابهة

  • 5 معلومات عن رياضة الفنون القتالية المختلطة.. ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • بعد اختيارها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة المحركات الآلية
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان جرش بدورة مختلفة .. مارسيل خليفة وسناء موسى وهبة طوجي وفايا يونان أبرز المشاركين
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام