أعلنت شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتمويل والنقد الأجنبي بدرجة مدير عام ربط 1500، وفقًا للائحة نظام العاملين بالشركة طبقا للإعلان رقم 7 لسنة 2023.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظيفة

وحددت شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء، عبر منشور على صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، الشروط الواجب توافرها للمتقدمين لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتمويل والنقد الأجنبي من درجة مدير عام وفقا للإعلان رقم 7 لسنة 2023 كالتالي:

- بكالوريوس تجارة أو ما يعادله.

- خبرة في مجال العمل مدة لا تقل من 15 سنة.

- أن يكون المتقدم من العاملين بقطاع الكهرباء

- الطلبات المقدمة من العاملين خارج الشركة تقدم مشفوعة بالموافقة المبدئية من جهة عملهم على النقل حالة الترشح للتعيين بالشركة.

- على الراغبين في شغل إحدى الوظائف المشار إليها والمستوفين لشروط شغلها طبقا لبطاقات الوصف وشروط الإعلان ولائحة نظام العاملين بالشركة، التقدم بطلب باسم رئيس الأمانة الفنية للجنة اختيار شاغلي الوظائف القيادية على النموذج المعد لذلك والمتضمن البيانات الموضحة بعد والذي يمكن الحصول عليه من قطاع الشئون الإدارية والأفراد وهي:

المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة

- بيان بحالة المتقدم الوظيفية معتمدا من جهة عمله بالنسبة للعاملين من خارج الشركة، ويمكن الحصول عليه من قطاع الشئون الإدارية والأفراد بالشركة.

- بيان عـن أبـرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الجهـة التـي عمـل بها مؤيدا بالمستندات، واقتراحات تطوير العمل بالوحدة المتقدم لها بطلب شغل الوظيفة.

- تقدم الطلبات سالفة الذكر من أصل وعدد 1 صورة، على أن يراعي إعداده على الحاسب الآلي باليد، بقطاع الشئون الإدارية والأفراد برئاسة الشركة، مرفقا بها 2 صورة البطاقة الشخصية سارية العمل حتى تاريخه وعدد 4 صور شخصية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتاج الكهرباء وظائف الكهرباء تعيينات الكهرباء المحطات المائية مدير عام مدیر عام

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة

الوطن|متابعات

أطلقت الشركة العامة للكهرباء فعاليات الدورة التدريبية بعنوان “الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان والتسويات الجردية ” بصالة التدريب بمقر الإدارة العامة للموارد البشرية بحضور عدد من موظفي الإدارة العامة للشؤون المالية وإدارة المراجعة الداخلية، تحت إشراف إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية والاتصال في كلية الاقتصاد بجامعة طرابلس.

وقالت الشركة عبر صفحتها على الفيسبوك إن هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات إدارة الشركة الهادفة لإقامة وتنظيم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية والتأهيلية للرفع من الكفاءة الوظيفية لدى الموظفين .

الوسومالاعتمادات المستندية وخطابات الضمان والتسويات الجردية الشركة العامة للكهرباء دورة تدريبية كلية طرابلس ليبيا

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في السكة الحديد.. اعرف الشروط والمميزات
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • «مستقبل وطن» يعلن توفير 865 وظيفة شاغرة ضمن مشروع «شبابنا»
  • وظائف جامعة عين شمس.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان 2024 في مدينة العبور.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وسعر المتر
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة