أعلنت "كتيبة العياش" في جنين، الأحد، عن إطلاق قذيفة صاروخية باتجاه مستوطنة إسرائيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد أيام من مزاعم الاحتلال اعتقال عناصر الخلية ذاتها.

وقالت "كتيبة العياش" التابعة لكتائب القسام في الضفة، في بيان، إنها أطلقت قذيفة صاروخية من طراز "قسام 1"، باتجاه مستوطنة "رام أون"، الواقعة في منطقة الجلبوع.



وأوضحت أنه "رغم الظروف الأمنية المعقدة وقلة الإمكانيات والتضييقيات الأمنية الكبيرة إلا أنها مستمرة في المقاومة وجعل الضفة "جحيما" على الاحتلال ومستوطنيه".

وأشارت الكتيبة إلى أنه "لم يتم اعتقال أو كشف أي من مجاهديها"، موضحة أن ما يروج له الاحتلال عبارة عن تسويق لإنجاز نصر وهمي لتغطية فشله وإرضاء جمهوره اليميني المتطرف.


وشددت "كتيبة العياش"، أن الأسرى كما المسرى خط أحمر لا يمكن السكوت عن تجاوزه، لافتةً إلى أن المجاهدين سيكونون حاضرين بالوقت المناسب.

???????? #فيديو | كتيبة العياش تقصف مستوطنة "رام أون" في غلاف جنين بصاروخ قسام (١)#ما_خفي_أعظم #المغرب pic.twitter.com/UlKSGchSJl — قناة الأقصى الفضائية (@SerajSat) September 10, 2023
وكان جيش الاحتلال، زعم في 4 أيلول/ سبتمبر الجاري، اعتقال عدد من الشبان في مخيم جنين، هم من مقاتلي "كتيبة العياش" التابعة لكتائب القسام.

وهذه المرة السابعة التي تُطلق فيها "كتيبة العياش" صواريخ بدائية باتجاه مستوطنات محاذية لجنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وفي 15 آب/ أغسطس الماضي، أعلنت "كتيبة العياش" أنها أطلقت قذيفة صاروخية من طراز "قسام 1" باتجاه مستوطنة شاكيد شمال الضفة الغربية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية كتيبة العياش جنين صاروخية مستوطنة الضفة الاحتلال الاحتلال صاروخ جنين الضفة مستوطنة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

وكالة: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا

ذكرت وكالة يونهاب للأنباء في كوريا الجنوبية الأحد (الاثنين بالتوقيت المحلي) أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا صوب الشرق.

وقالت الوكالة إن جيش كوريا الجنوبية يحلل عملية الإطلاق.

كانت كوريا الشمالية انتقدت في وقت سابق اليوم مناورات عسكرية مشتركة أجرتها كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة قبل أيام، وهددت "برد ساحق" على مثل هذه المناورات.

وقالت كوريا الشمالية الأسبوع الماضي إنها أجرت بنجاح تجربة مهمة تهدف إلى تطوير صواريخ قادرة على حمل عدد من الرؤوس الحربية، لكن كوريا الجنوبية نفت صحة ذلك الادعاء ووصفته بأنه "تضليل" هدفه التستر على عملية إطلاق فاشلة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. "سرايا القدس" تطلق 20 صاروخا باتجاه عدة مستوطنات إسرائيلية
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على مخيم "نور شمس" شمال الضفة
  • هيئة شؤون الأسرى: اعتقال 16 فلسطينيا في الضفة الغربية خلال 48 ساعة
  • وكالة: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا
  • وكالة يونهاب: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا
  • مقتل فلسطيني في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم نور شمس شمال الضفة الغربية  
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 5 آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني وإصابة خمسة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال الضفة الغربية
  • حزب الله: استهدفنا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة شمال إسرائيل
  • اعتقال 6 فلسطينيين بالضفة وإدانات دولية لشرعنة مستوطنات جديدة