البوابة:
2024-07-05@21:52:23 GMT

قصي خولي يفوز بتحدي الوسامة.. ويحصل على هذه النسبة؟

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

قصي خولي يفوز بتحدي الوسامة.. ويحصل على هذه النسبة؟

تباهى الفنان السوري قصي خولي بجماله ووسامته، بعد حصوله على نسبة عالية بمقياس الجمال الخاص بأحد تحديات "تيك توك".

اقرأ ايضاًهل نشهد ثنائية قصي خولي وماغي بو غصن بعد انضمامه لـ"إيغل فيلمز"؟قصي خولي يتباهى بوسامته

في التفاصيل، شارك خولي متابعيه عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" مقطع فيديو أثناء خوضه تحدي "تيك توك"، حيث يسلط الكاميرا على وجهه وتبدأ حينها الأرقام بالارتفاع والانخفاض بناءً على مقدار جماله، لتقف في النهاية على نسبة 100 بالمائة.

وبدا واضحًا أن خولي سُعِدَ بالنسبة التي حصل عليها، إذ رفع حاجبه عاليًا ورفع أصابعه بعلامة النصر.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled _Khaulii (@khaled_khaulii)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، فكتبت إحداهن: "يقبرني جمالك"، وأضافت أخرى: "إنت مو بحاجة لنسبة، إنت الجمال كله".

قصي خولي ينضم لـ"إيغل فيلمز"

على صعيد آخر، سيخوض قصي خولي سباق رمضان 2024 مع شركة الإنتاج "إيغل فيلمز"، لافتًا إلى أن العمل مختلف عن غيره من الأعمال الدرامية.

وشارك الفنان صورتين تجمعه بالمنتج اللبناني جمال سنان وهما يتصافحان عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب محمسًا جمهوره للعمل الجديد: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني المتمثلة بالأخ جمال سنان، انتظرونا خلال شهر رمضان 2024. والله ولي التوفيق".

اقرأ ايضاًربى السعدي في أول ظهور مع طفلها.. وقصي خولي يعلق

من جهته، شاركت جمال سنان الصور ذاتها عبر حسابه في "إنستغرام"، مُشيرًا إلى أن هناك أعمال ستجمعهما، وكتب: "مع النجم الكبير قصي خولي على عمل دراميّ مختلف لموسم رمضان ٢٠٢٤.. كلنا ثقة وفخر بهذا التعاون وبأعمال أخرى سنعلن عنها قريباً..والله ولي التوفيق".

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ قصي خولي قصی خولی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس

تعاقدت الفنانة هيدي كرم على المشاركة في مسلسل وتر حساس، المكون من 45 حلقة، بدء صناع المسلسل تصوير أول مشاهد العمل الجمعة الماضية، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

شخصيه هيدي كرم في مسلسل وتر حساس

 

تجسد هيدي ضمن أحداث مسلسل وتر حساس شخصية رغدة وفتاة تعمل في بيوتي سنتر، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات.

 تفاصيل مسلسل وتر حساس

 

وجاء مسلسل وتر حساس، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقرر عرض العمل قبل نهاية العام الجارى.

 أحدث أعمال هيدي كرم

 

ومنه ناحية أخرى، تنتظر هيدي كرم عرض فيلم جوازة توكسيك، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

 اخر اعمال هيدي كرم

 

وكان اخر اعمال هيدي كرم هو مسلسل الوصفة السحرية، تأليف ورشة هاني سرحان وإخراج خيري سالم ويشارك فيه كل من شيري عادل، إسلام جمال، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ويناقش العديد من المشاكل الزوجية، وايضا مسلسل الجزء الثاني من وبينا معاد، تأليف وإخراج هاني كمال وشارك في العمل كل من شيرين عادل، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد صادق وآخرين، وايضا مسلسل «الاختيار3»، العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وعبد العزيز مخيون، وأحمد السقا، ومحمود البزاوي، ومفيد عاشور، وعصام السقا، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي.

 مسلسلات شاركت فيها هيدي كرم

 

شاركت الفنانة هيدي كرم في عدة مسلسلات منها: فارس بلا جواز، لؤلؤ، كلبش، الزوجة 18، أنا شيري دوت كوم، طلعت روحي، اختيار إجباري، نصيبي وقسمتك، سابع جار، طاقة نور، هبة رجل الغراب، ليلة، أوراق التوت، بعد البداية، فرصة ثانية، ابن موت، الصفعة، المحطة الجاية، شبرا تي في، اللص والكتاب، حضرة الضابط أخي، لحظات حرجة. 
 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • المقريف: الوضع الأمني السائد في الدولة يؤثر وبشكل كبير على سير الامنتحانات
  • نتائج أولية: حزب العمال يفوز بالأغلبية المطلقة في البرلمان
  • حزب العمال البريطاني يفوز بالأغلبية في الانتخابات العامة
  • الحريديم يتعهدون بتحدي التجنيد الإجباري.. نفضل الموت على الخدمة في الجيش
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس