العُمانية/ تتواصل الأعمال الإنشائية في مشروع رصف الطرق الداخلية بولاية ضنك بمحافظة الظاهرة حيث قسم المشروع لمرحلتين بلغت نسبة الإنجاز في المشروع الأول نسبة ٨٠ بالمائة والمشروع الثاني نسبته ٢٧ بالمائة.

ووضح المهندس حسن بن سعيد المنذري مدير دائرة البلدية بضنك أن مشروع رصف الطرق الداخلية سوف يسهم في انسيابية الحركة بين القرى والبلدات في ولاية ضنك وتسهيل التواصل المجتمعي بين الأهالي وإيجاد بيئة صحية في التخلص من آثار الأتربة الناتجة من استخدام الطرق الترابية سابقًا وإضفاء لمسة جمالية بالولاية.

وأضاف لوكالة الأنباء العُمانية أنه من المقرر أن يتم رصف ما يقارب من ٤٥ كيلومترا الطرق الداخلية موزعة على عدد من المناطق المختلفة بالولاية أبرزها مخطط المدينة وحي البركة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الطرق الداخلیة

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على انطلاق مشروع رأس الحكمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة، قائلا :"أكبر مشروع في تاريخ مصر ويوفر ٧٥٠ الف فرصة عمل".

السيسي وبن زايد: مشروع رأس الحكمة يعزز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن هذا المشروع عملاق، وهذا استثمار يستهدف ملايين السائحين ونقلة نوعية في مصر حقيقية.

 محمد بن زايد يعشق مصر

وتابع عمرو أديب، أن محمد بن زايد يعشق مصر وسمعته وشوفته وشوفت حبه لمصر الكبير والذي يصل لدرجة العشق الحقيقي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

وأعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

مقالات مشابهة

  • عاجل| تفاصيل الشركاء لتطوير مشروع رأس الحكمة في مصر
  • مقرر مساعد بالحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية مصر في جذب الاستثمارات
  • السيسي ومحمد بن زايد أطلقا مشروع رأس الحكمة
  • انتهاء تجهيزات مشروع سوق المزارعين بالإسكندرية
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • وزارة الاستثمار الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر
  • وزارة الاستثمار تدعم الاستثمارات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة في مصر
  • "أبوظبي التنموية القابضة" تعين "مدن" مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة"
  • فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق